هو مستني ايه واسرائيل تخطت كل الخطوط الحمر اللي كان راسمها حزب الله الورقي ؟ بتقتل ف قياداتك لحد ما مبقاش فيه الا كام قائد وبتقصف صواريخ واسحلتك بشكل مكثف مستني ايه !!!!
الحزب عاجز

ارى ان حزب الات بما ان صواريخه مثل وجهه ماله الا يهاجم المنشأة الاسرائيليه حتى يحصل على قتل عدد كبير ويوازي بالربع

وتدمير الروح المعنويه داخل الاحتلال (المواطنين)

الصهاينة بدأو يسربون اخبار ان العمليات في لبنان قد تستمر لاسابيع

نفس السيناريو الذي قيل في بداية حرب غزة
لانهم كشفو جانب الحزب الضعيف طلع كلام

أحبك يا قطبي ❤️

إنسان بسيط لا يهتم بغير لغة الأرقام
تحب أبو قطبي ها

و مزعجنا بجاحة ابو الرغال الايد الي تتمدد على سلاح المقاومه راح نقطعها

مقاومة ابو كلب

لو احطها في العداد و الاجهزة تتحترق

مثل هذي القنوات تطبل تطبيل مثل وجهها نفس تطبيل الدويري لغزه ونهايه غزه مدمره مو إسرائيل

هو انا لحد دلوقتي مش فاهم حزب الله مدخلش ليه الحرب وردود افعاله ضعيفه جدا !

هو مستني ايه واسرائيل تخطت كل الخطوط الحمر اللي كان راسمها حزب الله الورقي ؟ بتقتل ف قياداتك لحد ما مبقاش فيه الا كام قائد وبتقصف صواريخ واسحلتك بشكل مكثف مستني ايه !!!!

انا مش صعبان عليا من كل الحرب دي الا الشعب اللبناني المسكين

كان يتجنب الحرب

وبعد صدمة البيجر والاغتيالات وتدمير مخازن السلاح صار عنده شلل رباعي عجز عن الرد

الاوامر تأتي من طهران

الله يحرقكون اكتر واكتر لك دخيل الله دخيل الرب
لك الله ريتو تسلم الايادي
دوقو يا خنازير دوقو ريتو الف صحة وهنا

يخيل اليك انه لم يدخل الحرب ولكنه في الواقع دخلها عبر ما يرسل من صواريخ عشوائية. ما وقع لك ولكل من كان يصدق بروباكندا اتباع ايران هو انكم كنتم تتوقعون ان الحزب قوي ويخبئ مفاجآت لكنه ضعيف ومخترق ولا يملك التكنولوجية التي تتفوق فيها اسرائيل في المنطقة. حزب الله يستطيع محاربة جيرانه من الدول الممزقة كسوريا ولبنان نفسها اما اسرائيل لن يقدر عليها سوى بالشعارات. وطلعت المقاومة في غزة اقوى من الحزب في محاربة اسرائيل رغم انها محاصرة وقليلة الامكانيات مقارنة بما يتوفر للحزب.

لكن ردوده باسلحه خربوطيه مو اللي يهدد بها انها دقيقه وقويه وتفلت من دفاعات جويه كما يقول مقابل الالاف الجرحه في لبنان

المفترض الجرحى يتساوون في الضفتين الاسرائيليين واللبنانيين حتى يكون توازن وممكن ايقاف الحرب مو الحمل على لبنان بس
بص اسرائيل فرضة رقابة عسكرية علي التغطية الاعلامية للعمليات العسكرية من 7 اكتوبر ودة طبيعي اللي مش طبيعي انك تصدق ان دي فقط خسائرهم انا مش بمجد في الحزب ولا حماس ولكن باعتقد ان طول العملية العسكرية تعني انها لا تسير علي ما يرام بالنسبة للكيان

المنتدى للأسف أصبح مرتع لبعض المراهقين اللي يهمهم كيد النسوان أكثر من المنطق ووجه النظر العسكريه...
غزه ابيدت عن بكرة أبيها بسبب خطأ واحد في عمليه عسكريه ويجي واحد لم يدخل جيش ولم يحمل حتى سلاح ويقولك الحزب جبان ومبيردش

سقوط صواريخ على نقطة عسكرية اسرائيلية في سلفيت

صواريخ أخرى (ثقيلة) سقطت وسط تجمعات سكانية في سلفيت (المركز/باتجاه الضفة الغربية)

سقطت صواريخ أخرى في محيط مستوطنات مقامة على أراضي تابعة لمحافظة نابلس

ملاحظات أولية :
*لأول مرة يتم استهداف هذه المواقع منذ 1987
*من الملاحظ أن جزءا من الصواريخ قد أصاب الأهداف بدقة (بالرغم من الأعيرة المنخفضة لبعضها 120مم) مما يشير الى منظومات صاروخية أكثر تطورا
*من الملاحظ عجز جزئي الى كلي في منظومات الرد الاسرائيلية , قد يكون قرب المواقع/التجمعات من المدن الفلسطينية أو التداخل معها هو السبب
*لا تعتبر الصواريخ المستخدمة استراتيجية بعد , و ان كانت أوسع من ناحية المدى و أحسن من ناحية الدقة , الا أننا لا نزال بصدد الحديث عن المنظومات التكتيكية

المرفقات

129.7 KB · المشاهدات: 14
المنتدى للأسف أصبح مرتع لبعض المراهقين اللي يهمهم كيد النسوان أكثر من المنطق ووجه النظر العسكريه...
غزه ابيدت عن بكرة أبيها بسبب خطأ واحد في عمليه عسكريه ويجي واحد لم يدخل جيش ولم يحمل حتى سلاح ويقولك الحزب جبان ومبيردش
طيب ايش رأيك بهذا الكلام؟

آمنوا وراي

اللهم انت الله لا إله إلا أنت وحدك لاشريك لك نسألك بكل اسمٍ هو لك سميتَ به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علمِ الغيبِ عندك و نسألك باسمك الاعظم الذي إذا دعيت به أجبت و اذا سئلت به أعطيت

ان تجعل حزب الله و حاضنته
أثر بعد عين عاجلا غير اجلا

اللهم هذا الدعاء و منك الإجابة
وصلى الله وسلم على نبيك محمد و على آله وصحبه أجمعين

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى