⚡️إنذار بطائرات بدون طيار في الجليل الأعلى (08:24) وإنذار بصواريخ في الجولان (08:22)

تم الإبلاغ عن ارتطام في الشمال واعتراضات عديدة في الجولان



IMG_20240821_090236.jpg
IMG_20240821_090239.jpg
 
📍أحدث خريطة للأصول البحرية الأمريكية المنتشرة في الشرق الأوسط.

لقد رست حاملة الطائرات يو إس إس أوكين (DDG-77) من مجموعة حاملة الطائرات لينكولن في كولومبو، سريلانكا 🇱🇰 قبل بضع دقائق. (أضفنا بعض السفن البريطانية/الفرنسية المنتشرة أيضًا لنفس السبب)

IMG_20240821_090409.jpg
 
كباب كباب 🤣🤣
استغرب حقيقة من سياسات ايران وحزب الله وحتى الفصائل الفلسطينيه فى الداخل لماذا لايتبنوا بنك اهداف اسرائيلى من القاده والخبراء الاسرائيلين لماذا ينتهجوا سياسات الاغتيال كاسرائيل لن يؤلم اسرائيل الا هذا
المواجهة العسكريه التقليديه تخضع لاعتبارات كتير وتوازنات عسكريه اميركا والغرب طرف فيها
 
استغرب حقيقة من سياسات ايران وحزب الله وحتى الفصائل الفلسطينيه فى الداخل لماذا لايتبنوا بنك اهداف اسرائيلى من القاده والخبراء الاسرائيلين لماذا ينتهجوا سياسات الاغتيال كاسرائيل لن يؤلم اسرائيل الا هذا
المواجهة العسكريه التقليديه تخضع لاعتبارات كتير وتوازنات عسكريه اميركا والغرب طرف فيها
كما ذكرت اسرائيلين محترفين في اغتيالات
يمكن ولا دولة بالعالم يقدر يجاربهم حتي ايام اتحاد السوفيتي
هم من الخمسينات متدربين على الاغتيالات
من علماءمصريين الي مناظلين الفلسطينيين
صعب ان تجاريهم في اغتيالات
اناكثيرا ذكرت اسرائيل قوتها مش في سلاح الجوي
بل في رصد و اغتيال
بس اظن ايران شغاله على سعي في منافستهم
تخيل برازيل تلعب جدام فريق اسيوي 🤣🤣
 
مصادر ميدانية عبرية :
🔴 اجمالي 11 اصابة منذ يوم أمس (جنود) و 4 قتلى (ضابط واحد على الأقل), مع اصابتين حرجة , توزعت على 3 جنسيات (الجيش الاسرائيلي,برنامج سارئيل,مستشارين عسكريين أجانب)
🔴 معظم الاصابات كانت في مواقع ميدانية مفتوحة تابعة لقاعدة شوميرا (في الخط الحدودي مباشرة),الاصابات الأخرى في ثكنة كتسافيا دون تحديد تفاصيل.
🔴 داخل قيادة الأركان يسود اعتقاد لدى هرتسي هاليفي (وجناحه) بضرورة الاعلان عن كل الاصابات والأحداث الصعبة بغية رفع وتيرة النار في لبنان,في المقابل يسود اعتقاد لدى قدماء حرس و مسشاري غالانت (وجناحه) أنه من غير المجدي الاعلان عن كافة الاصابات وأنه من الممكن رفع وتيرة النار في لبنان.
🔴 حسب مقاربة طرحها المستشارين العسكريين الأمريكيين (المتواجدين في غرفة العمليات منذ 10 أكتوبر 2023) , أنه من الضروري التزام الهدوء ظرفيا الى غاية استكمال تموضع التعزيزات الأمريكية في المنطقة.
في لبنان :
🔴 تستمر المدفعية الاسرائيلية في ضرب مواقع فارغة في الأحراش المتاخمة للخط الحدودي جنوب لبنان , الى جانب مناطق (تم اخلاؤها سابقا)
🔴 تجددت الغارات على مواقع في البقاع اللبناني
🔴 نفذت فصائل لبنانية عملية اتلاف لبعض الذخائر (و وزعت بيانات صوتية على بعض السكان مسبقا) لأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مناطق العمليات التكتيكية.
🔴 اغتيال قيادي بارز في كتائب شهداء الأقصى (جناح مسلح , لحركة فتح الفلسطينية) في مدينة صيدا , وكان القيادي ينفذ عمليات اسناد لوجستي و عمليات عسكرية أخرى على جبهة الجنوب (غير معلنة).
 
بيع النسب ايام الامويين هو السبب خاصه عندنا في مصر الاشراف اعدادهم مبالع فيها بصراحه
الأمويين ؟ بل قل العباسيين، لأن الأمويين أعزوا كل العرب، بينما العباسيين كل واحد فيهم يخرج يقول أنا من نسل الرسول أو من بنو طالب من أجل الأموال ووصل الأمر حتى الإقتتال بينهم من أجل هذا النسب.

من الحكمة الإلهية أن عم الرسول نزلت عنه سورة تبشر بعذابه الأليم و من الحكمة الإلهية أن من أقرب الناس للرسول رجل كان عبد حبشي و من الحكمة أيضا أن الرسول لم يبقى أي من أبنائه الذكور، "نسل الرسول أو علي" خدعة شيعية بدأت بالعباسيين إلى اليوم و هي سبب الكثير من البلوى على العرب.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى