من المدهش حقًا أنه على الرغم من توفر العديد من مقاطع الفيديو لضربات حزب الله الحالية على شمال إسرائيل، فإن الحسابات الرئيسية تشارك مقطع فيديو من أوكرانيا (2023) وصورة من غزة (2021).

عودوا على تركيب المقاطع

هاه وش صار على الرد Adel emam @Adel emam

عودوا على تركيب المقاطع

هاه وش صار على الرد Adel emam @Adel emam
مشاهدة المرفق 707500
يعني انت تفتكر ايران ماترد ؟
نفس لما مارد على بريطانيا بحجز سفينتهم
و مارد في عين الاسد باغتيال سليماني
و مارد في قلب تل ابيب بعد قصف بيت قريب من سفارتهم 🥴🥴
تاكد ايران دائما ترد صاع صاعين
سجل كلامي
مع اني اعرف لمن ايران رد راح تختفي او بكثير
تقول اللهم اضرب الضالمين بالظالمين و خلينا نايمين 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

سجل كلامي
يلا الله يقويهم على الرد ويكون رد يرد شرفهم ماهو مثل خربشة المغتصبة للمغتصب وتقول انا دافعت عن نفسي
وترد شرفها المفقود على قولة زميرة 😂

وما علاقة دولتك بالموضوع تريد الزج باسمها في اي نقاش بدون داعي لم اذكر دولتك ولا دولتي انا فقط اتحدث عن الكلاب المؤيده للصهاينه اذا وجعك حديثي فهذا شأنك الخاص لا دخل لي
لا يا يا الي انت مو عزيزي
لا يكون نطاق فهمك على قدك انت تريد من العرب ان نيحاربو نيابة عن بني شعشوع ضد بني صهيون باقتباس المشاركة التي تدافع عن العرب
وتتهم العرب ونحن من العرب وانا اخص دولتي ومالي شغل بالباقي بحجه انها حرب لفلسطين بينما هي حرب لا سيادك الفرس وتدعي ان كل من لا يقف مك يكون بصف بني صهيون لأنك وبني شعشوع نصف الارض وبني صهيون النصف الاخر ولا يوجد غيركم
والحين نسيت كتابتك يا نك مو صاحي يا انك مضيع بين التقيا والانكار

الصواريخ تسقط على منازل المستوطنين في مستوطنة كابري وسط عجز القبة الحديدية عن صد معظم الصواريخ رغم حالة الاستنفار الذي يفرضها العدو

وبالفعل , شنت فصائل لبنانية (حزب الله) حسب بيان رسمي بعد هجوما صاروخي (مكثف) بصواريخ على مواقع اسرائيلية

أغلبيتها من قياس آراش (حسب التقارير العبرية الميدانية)

مشاهدة المرفق 707486
وقد دوت بالفعل صافرات الانذار في مناطق عدة (الجليل الأعلى : الشيخ دنون) و كابري-ساعر-نهاريا..
بينما في هذه الأثناء تتوجه سيارات الاسعاف (ماجن دافيد = نجمة داوود الحمراء) و عدد من فرق الاسعاف الى مواقع الاستهداف وسط أنباء متضاربة عن سقوط اصابات (قتلى/جرحى)
مشاهدة المرفق 707485

تنويه : قد يتسائل بعض الاخوة , في تفسير للغة الواردة في الفيديو (العربية) , هذا نظرا لكون منطقة نهاريا مدينة مختلطة أو بأغلبية عربية (مسلمين/مسيحيين/أقليات أخرى من الطائفة المعروفية)
للتعرف أكثر على الجبهة الشمالية يرجى فضلا متابعة الموضوع المخصص : في وقت لاحق سوف نتناول بمزيد من التفاصيل قيادة الفرقة 146 (ها مابتز) الاحتياطية التي استهدفها حزب الله اليوم.

تنويه : قد يتسائل بعض الاخوة , في تفسير للغة الواردة في الفيديو (العربية) , هذا نظرا لكون منطقة نهاريا مدينة مختلطة أو بأغلبية عربية (مسلمين/مسيحيين/أقليات أخرى من الطائفة المعروفية)
الفيديو الذي ارسلته مركب وليس حقيقي عن جدار صوت حصل في جنوب لبنان في مدينة تسمى النبطية وليس له علاقة باختلاط الطوائف في نهاريا

سؤال بريئ يطرح نفسه لماذا ينتظرون ايران في حين لا ينتظر احد رد العرب ابداً ؟
حقيقة مؤلمة صعب على من ألف الانبطاح بشتى العناوين و الشعارات أن يلمس أبعادها
ان لم يكن أسلاميا فعلى الاقل انسانيا وان لم يكن انتقاما لشخص
كان يعتبر رئيس حكومة دولة عربية ( مهما اختلفنا عن توجهاتها )
فدرأ لاستمرار المجازر في حق مدنيين مغلوب على أمرهم

العرب ما أمروا بالحرب ولم يضحوا بأحد ولم يتاجروا بأحد

مامعنى القوات الرديفة للجيش السوري هل يقصد قوات حزب اللات ؟
قوات عراقية ، قامت بقصف مطار يتمركز فيه امريكيين اسمه ابو حجر قرب الحسكة وتم القصف المقابل

كل جهة تقاتل مع الجيش السوري تسمى قوات رديفة

العجوز المسكينة اللي طلعت بغزة تنتقد حماس بنظرهم صهيونية عربية مؤيدة للتطبيع
اولاً العجوز متضررة من مغامرات السنوار وليس مثل عضو جالس تحت المكيف لم يتأثر ابداً

لا حقيقة في ناس تؤيد الصهاينة في هاته الحرب مثلاً انظر مشاركات العضو نمر حيث لا يحب حماس ولكن لا يحب الصهاينة ومشاركة بعض الاعضاء معروفة ميولهم لن اقول لك عقربان او رسلان مجرد نمر خير مثال على الحياد وعدم الميل للصهاينة

اغلب من يميل للصهاينة يعتقد انهم يملكون حضارة اخلاقية وتكنولوجية والافضل البقاء في هاته البلاد عن الفلسطيني الفقير المتخلف المنعدم حضارياً وثقافياً ويريون ان اليهود متمكنين في امريكا وبالتالي يميلون لهم مع عدم الحاجة اصلاً لاي علاقة اقتصادية او تطبيع فليدهم رزق من النفط وزيادة ولكن الميل

اولاً العجوز متضررة من مغامرات السنوار وليس مثل عضو جالس تحت المكيف لم يتأثر ابداً

لا حقيقة في ناس تؤيد الصهاينة في هاته الحرب مثلاً انظر مشاركات العضو نمر حيث لا يحب حماس ولكن لا يحب الصهاينة ومشاركة بعض الاعضاء معروفة ميولهم لن اقول لك عقربان او رسلان مجرد نمر خير مثال على الحياد وعدم الميل للصهاينة

اغلب من يميل للصهاينة يعتقد انهم يملكون حضارة اخلاقية وتكنولوجية والافضل البقاء في هاته البلاد عن الفلسطيني الفقير المتخلف المنعدم حضارياً وثقافياً ويريون ان اليهود متمكنين في امريكا وبالتالي يميلون لهم مع عدم الحاجة اصلاً لاي علاقة اقتصادية او تطبيع فليدهم رزق من النفط وزيادة ولكن الميل

كلامك غير صحيح انا لا احب الصهاينة ولست مؤيد لحماس . ومع ذالك انا صهيوني عربي عند البعض هنا

لا يا يا الي انت مو عزيزي
لا يكون نطاق فهمك على قدك انت تريد من العرب ان نيحاربو نيابة عن بني شعشوع ضد بني صهيون باقتباس المشاركة التي تدافع عن العرب
وتتهم العرب ونحن من العرب وانا اخص دولتي ومالي شغل بالباقي بحجه انها حرب لفلسطين بينما هي حرب لا سيادك الفرس وتدعي ان كل من لا يقف مك يكون بصف بني صهيون لأنك وبني شعشوع نصف الارض وبني صهيون النصف الاخر ولا يوجد غيركم
والحين نسيت كتابتك يا نك مو صاحي يا انك مضيع بين التقيا والانكار
اخطأت العنوان مره اخري انا مصري ونازلت اقول ان كلاب الصهاينه المستعربين هم اشد خطر علينا من الصهاينه انفسهم وانا طبعا مؤيد وبكل فخر لاخواني المسلمين والمقاومين اما انت فتأتي بكلمه عن الفرس وكلمه عن بلدك وتحشر نفسك في حديثي عن صهاينة العرب وكأنك منهم

فشل ذريع في التصدي لصواريخ حزب الله

الكاتيوشا تصديها صار فشل 👀 مو هي اللي من التاريخ البزنطي ترمى على الاراضي المحتله ويتم اسقاطها

تركها له حالتين يا اتفاق او تعطل منظومة الاحتلال اما عجز لا يمكن هي اللي من بداية الحرب تدمر في الجو

الا اذا ارض فاضيه

اخطأت العنوان مره اخري انا مصري ونازلت اقول ان كلاب الصهاينه المستعربين هم اشد خطر علينا من الصهاينه انفسهم وانا طبعا مؤيد وبكل فخر لاخواني المسلمين والمقاومين اما انت فتأتي بكلمه عن الفرس وكلمه عن بلدك وتحشر نفسك في حديثي عن صهاينة العرب وكأنك منهم
🥲 صهاينة العرب شعار انتاج حروب جانبيه في كل ازمه كالعاده اذا عجز اصحاب الشأن عن حل مشكله

سجل كلامي
منتظرين 🥲 سندخل العصر البزنطي وسيخرج ياجوج وماجوج وباقي قاعدين ترى ورانا اشغال

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى