تم اغتيال وزير اقتصاد حماس عبد الفتاح الزريعي منذ اسبوع تقريباً في عملية جوية في دير البلح
 

المرفقات

  • Screenshot 2024-08-11 165800.png
    Screenshot 2024-08-11 165800.png
    159.6 KB · المشاهدات: 13
أنى لمن تخلف عن نصره الحسين عليه السلام ان ينصر هنية او غير هنية ?! لكن ورغم كل شيء الحرب ستتوسع رغما عن الجميع وسيخوضونها مرغمين. الفرق ان الاعمال بالنيات من دخلها بنية الجهاد والدفاع عن الاقصى و المستضعفين ليس كمن دخلها مرغما
 
يوم الثلاثاء ذكرت هذه المعلومه







اذا تمت الصفقات
سيتم الرد الاعتباري بعد تحديد الوقت والمواقع من قبل الطرفين




.
بصراحة لو كنت مكان إيران لوافقت علي العرض لأن البديل هما مش قده بكل صراحة وهما كده كده نصابين وعارفين نفسهم أنهم نصابين وممكن يخلوا اي حد من اتباعهم يعمل اي حركة لذر الرماد في العيون وتبقي جبرت والله يحرقهم جميعاً
 
تقارير أمريكية تتوقع هجومات مركبة قد تنطلق في الساعات القادمة من جنوب لبنان , لكن دون تحديد مصدر الهجومات.
تم رصد طيران استطلاعي أمريكي و أيضا رصد تحليق بوينغ بوسيدون P8 في ثاني مرة منذ انطلاق الحرب

IMG_20240811_175702_652.jpg

تم رصد طيران استطلاعي اسرائيلي (سرب نحشون 122) عبر مصادر مفتوحة باتجاه الناصرة , وعبر الوسائط الرادارية على طول خط الحدود (الجولان-درعا-النبطية-صور) مع تركيز الطلعات اتجاه المناطق الحدودية بين الأردن وسورية.
تسعى القوات الاسرائيلية الى تفعيل الردع مسبقا عبر محاولة ترصيد و تقييم الأهداف العسكرية التي قد تشكل عاملا يضعف أي هجومات متوقعة , وهذا من خلال استنزاف الدفاعات الجوية السورية المستمر و تقييم كافة الثغرات..الى الاستهداف المستمر لطرق الامداد اللوجستي (عسكري في المرحلة الحالية والمدني لاحقا,اعمالا بعقيدة الضاحية).
بينما في المقابل,تسعى الفصائل اللبنانية والفلسطينية الناشطة في لبنان الى مضاعفة الاجراءات الأمنية و تفعيل الحماية متعددة الطبقات و فصل دوائر حماية الشخصيات المهمة هيكليا (لعزل و تطويق أي محاولة اختراق أفقية) , أيضا تنتقل الى التقليل من الحركية (ما يفسر وتيرة اطلاق النار المنخفضة) و تنقل أغلبية نشاطات وحداتها الميدانية الى الشبحية (ليس الاندماج,بل الشبحية كمفهوم ميداني).
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى