لو علي نفس قياس اسم عبد الرسول وهو اسم كان منتشر بمصر في فترة ما يبقي المقصود بعبد علي توقير ومحبه وليس عبوديه لغير الله زي عبد المحيسن في السعوديه كده
أولا لايسمى عبد المحيسن في السعودية فيه عبدالمحسن
وعبد الرسول ليس اسم جائز فالعبودية لله وحده
لذلك مهما كانت النية فاسم ترفق فيه العبودية لغير الله محرم
بس ماجاوبت على البلاوي الثانية هل تجعلهم مسلمين

أولا لايسمى عبد المحيسن في السعودية فيه عبدالمحسن
وعبد الرسول ليس اسم جائز فالعبودية لله وحده
لذلك مهما كانت النية فاسم ترفق فيه العبودية لغير الله محرم
بس ماجاوبت على البلاوي الثانية هل تجعلهم مسلمين
نحن نعلم انهم بعيدين كل البعد عن الاسلام اذن لما يسمح لهم و لي غيرهم من اصحاب تلك المعتقدات بالحج و العمره

نحن نعلم انهم بعيدين كل البعد عن الاسلام اذن لما يسمح لهم و لي غيرهم من اصحاب تلك المعتقدات بالحج و العمره
لا نمنع احد من اداء اي فريضه من فرائض الاسلام

لا تزال الاستهدافات الاسرائيلية مستمرة للحزب الايراني

علما الرد يجي هيكونوا بلا قيادات بتهيالي طيب ليه البهايم دول ميختفوش في اي داهيه علي ما موعد انتقامهم الوهمي يبدا

ده غير انهم مشاء الله مخترقين لدرجه ان الي بيبن دماغه بيتضرب علطول

دولة تدعي مقاومة اسرائيل يغتال اهم حلفائها في عقر دارها

بيان رقم (2) صادر عن الحزب

:دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌والشريفة، وردًا على الاعتداء على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة عيتا الشعب، استهدف مجاهدو ‌‌‌المقاومة يوم السبت 03-08-2024 مبنًى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة ميتات بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

بينهم وبين الله السعودية لا تمنع احد بسبب معتقدات
يعم ابن الباز بتاعكم و كذه واحد كفرهم ده مش اختلاف بسيط زي اشعري و سلفي مثلا الموضوع اكبر من كده

يعم ابن الباز بتاعكم و كذه واحد كفرهم ده مش اختلاف بسيط زي اشعري و سلفي مثلا الموضوع اكبر من كده
انت لا تفرق بين نظام وفتوى
هل دولتك تعترف بفتاوي الازهر

بيان رقم (3) صادر عن الحزب

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردا على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة كفركلا، استهدف مجاهدو ‌‌‌‏المقاومة يوم السبت 03-08-2024 مبان يستخدمها جنود العدو في مستعمرة أفيفيم ‏بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.‏

وش رايك مسلمين؟
مادامهم ليسوا مسلمين لماذا تتركونهم إذن يدخلون للحرم المكي لاداء فريضة الحج؟ أليس ممنوع دخول الغير المسلمين للبقاع المقدسة؟؟، هي واحدة من الاثنين ، يا اما سلطاتكم تترك الغير المسلمين في تدنيس الحرم، وهذا مستبعد، يا اما انتم تهبدون وتوزعون صفة المسلم الكافر على من تريدون ولا تفقهون شيئ
اذن فليتفضل الاخ الكريم بموقع او مصدر لنعتمد عليه في نقل اخبار المقاومين
حيقلك العبرية والحدث وسكاي نيوز خخخخخ

انت لا تفرق بين نظام وفتوى
هل دولتك تعترف بفتاوي الازهر
يا ابني الفتوه ده بتدل انهم غير مسلمين يبقي كده ايه النظام في رائيك انا عن نفسي عارف الي فيها و انت عارف الي فيها بس متقدرش تقول ده الفرق

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى