أصبح التخابر أوضح مايكون بين الصهاينه والروافض لكن اللي مستغربه وعليه علامه استفهام كبيره كيف الموضوع مش واضح للفلسطينين وقيادتهم اشوف اصطفاف قوي مع الروافض على الرغم من وضوح العلاقه الصفويه الصهوينيه

لانه لا يفهم معادلات السياسة والمنطقة

نفوذ + صراع ديني = حرب في المنطقة

الفرس المجوس + اليهود + الصهاينة + امريكا + أوروبا + داعش + الاخونج + منظمات حقوقية = اعداء للسنه العرب

البعض لا يفهم هذه المعادلة البسيطة
لذلك كل شخص يظهر امامه ويدعي انه سيحرر ارضه أو سيوفر له العدالة الاقتصادية والاجتماعيه ينجرف معه وهو مغمض العينين
وتجده يستميت في الدفاع عن هذا المدعي وهو لا يعلم ان هذا المدعي يريد استغلاله فقط وسيدعسه بالجزمه بعد ان يحقق غايته منه

لانه لا يفهم معادلات السياسة والمنطقة

نفوذ + صراع ديني = حرب في المنطقة

الفرس المجوس + اليهود + الصهاينة + امريكا + أوروبا + داعش + الاخونج + منظمات حقوقية = اعداء للسنه العرب

البعض لا يفهم هذه المعادلة البسيطة
لذلك كل شخص يظهر امامه ويدعي انه سيحرر ارضه أو سيوفر له العدالة الاقتصادية والاجتماعيه ينجرف معه وهو مغمض العينين
وتجده يستميت في الدفاع عن هذا المدعي وهو لا يعلم ان هذا المدعي يريد استغلاله فقط وسيدعسه بالجزمه بعد ان يحقق غايته منه
لا تنسى ان الخطر بعيدا عن الاسلام والدين ايضا اقتصادي ويعلمونه

انا سمعت له بعض الكلمات من مقابلاته مؤخرا
يلف ويدور ويلمح على ايران لكن طبعا يخاف يقولها صريحا
لكن انا استشفيت بان في داخله شي
خذها قاعدة صاحب القوة دائما محارب في لبنان سابقا الكل اجتمع ضد تيار المستقبل والحريري بعد وفاة رفيق الحريري رفيق الحريري لم يكن سني بمعنى الكلمة كان داعم لجميع الطوائف في لبنان سعد حاول جذب الجميع لم يستطيع لذلك تكون حول دائرته في تيار المستقبل فقط وحاول مشاركة المكون الشيعي بمشاريع مثل بيروت بي مع ميقاتي ومشاريع اخرى

لكن اعتقد سعد الحريري نهايته السياسية والاقتصادية اتحفظ عن ذكرها لكن اطلق مشروع وكان الهدف منه تطبيع اسرائيلي كامل وفشل طبعا

حسينية ههههههه
والله انكم مفلسين ومضحكين في ان واحد
اخليك مع عقلك وصاحبك زيلنسكي ونصره الكبير في اوكرانيا
انت واحد جايب صورة رسم كرتوني وتقول هذا دليل هههههههههههه

بعدين وش دخل اوكرانيا هههههههههه يا عقليتك المشوشة يا العكف عليكم حراكات بالهروب من الرد

تريد مني اصدق جيب لنا صوره من توم وجيري عشان تقنعني ان حزب الله دمر وحط خرابيط عبرية احسن من الي حاطها ::Lamo::

متابعها كلها غارات مثل غارات كل يوم الى الآن ما في أي تصعيد

ولا هيكون في تصعيد .. هيكون في رد قاسي محدود مش هيروح لصراع طويل او حرب في ظني حسب اللي اتقال بعد اجتماع المجلس الامني .. الغارة هي متابعة وخبر ضمن الموضوع

The figure of the US President is nothing more than a decoration, with the ‘Deep State’ functioning behind, Deputy Chairman of the Russian Security Council Dmitry Medvedev said, answering the question from TASS.

تبي تعرف وش السر القي نظرة على هذا الموضوع

https://defense-arab.com/vb/threads/194507/

انت واحد جايب صورة رسم كرتوني وتقول هذا دليل هههههههههههه

بعدين وش دخل اوكرانيا هههههههههه يا عقليتك المشوشة يا العكف عليكم حراكات بالهروب من الرد

تريد مني اصدق جيب لنا صوره من توم وجيري عشان تقنعني ان حزب الله دمر وحط خرابيط عبرية احسن من الي حاطها ::Lamo::
عايز جملة مفيدة قبل ان اجيبك
اساسا انت عضو مضحك والكثير هون يسخرون منك
لذلك موش حكمل عليك لانك اساسا مشاركتك مصدر للضحك

انتحروا قتلوا هذا لايعني انهم انهزموا ولا يعني ان حماس انتصرت. يجب أن ننظر للواقع وليس للتاويلات التضحيات اذا كانت مهي مدروسه تكون مصايب وليست تضحيات. كنت اعتقد ان حماس وأهل غزه سوف يزرعون الشريط الحدودي بينهم وبين اسرائيل بالنار والدمار في حال دخلت بريا ولكنهم اختفوا وتركوا المواطن العادي هو الضحيه.
حماس قامت بحرب لاعادة احياء القضية المنسية كدا كدا الحرب كانت ستقوم في اي وقت لانو النتن وجماعته هولاء موش ناويين يعطون اي شي للفلسطني واساسا تصويت الكنيست حول عدم قيام دولة فلسطينية والمتسوطنات في القدس تبين هذا لذلك يجب ان تقوم الحرب والمواطن في كلتا الحالات كان سيكون ضحية واساسا الفلسطيني وخاصة سكان غزة يعيشون في سجن كبير جدا

الحقيقة انا من زمان ما اؤيد تواجد اعلامي لبناني شيعي او درزي او غيرهم في قنوات الخليج العربية والجزيرة وسكاي نيوز لانه لديهم ولاء مبطن للفرس او احزابهم لكن اكيد اهل السياسة بها افهم مني بهذا الامر
الشيعي والماروني اللبناني اهل قرى وليسوا اهل مدن مثل السنة وبالتالي الفكر القروي ادخل واحد منهم يجر القرية او الطائفة ، والموارنة يعرفون نقطة ضعف السعوديين النساء الجميلات تشغّل قناة العربية كأنهن عارضات ازياء لدرجة احداهن تلبسن نظارات لقراءة الاخبار ولكن الشهادة التي دخلت بها انها جميلة وقس على ذلك البقية

في القنوات الرسمية الفرنسية ممنوع المذيعة تتبرج بشكل كامل ومذيعة قناة الدولة واحدة سحاقية عمرها فوق 45 سنة الفكرة هو انعكاس حقيقة المجتمع في التقارير والمذيعات فمن صلب المجتمع يجلبون لك المذيع والتقرير

عايز جملة مفيدة قبل ان اجيبك
اساسا انت عضو مضحك والكثير هون يسخرون منك
لذلك موش حكمل عليك لانك اساسا مشاركتك مصدر للضحك
ههههههههههههههههه اعذرني تظحك صحيح فوتو شوب خاييييس جدااااااااااااااا

شوف المضحك ورسومات الكرتون ومشكلتك عايش الجو ومصدق نفسك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى