اسرائيل ابلغت فرنسا انها ستضرب اهداف محدوده في الضاحيه الجنوبيه وبرج البراجنه

طبعاً هذه قبل تهديد الحزب الاخير
كيف يحصل ما تقول

حسب ما فهمت ان المجلس الوزراء المصغر فوض نتنياهو وغالانت بالرد حسب ما يرتأيه الاثنان وبالتالي الاهداف سرية بين نتنياهو والجيش

كيف يحصل ما تقول

حسب ما فهمت ان المجلس الوزراء المصغر فوض نتنياهو وغالانت بالرد حسب ما يرتأيه الاثنان وبالتالي الاهداف سرية بين نتنياهو والجيش

الرد ما عجب سمويترتش وبن غفير وهذا دليل بأنه رد محدود والله أعلم

اسرائيل ابلغت فرنسا انها ستضرب اهداف محدوده في الضاحيه الجنوبيه وبرج البراجنه

طبعاً هذه قبل تهديد الحزب الاخير
ابلاغ الكفيل عشان اذا سجل عليهم هروب يرجعهم 😂

توقعي الضحيه الوحيده من هذه الضربه هوه الايرانين في سوريا
الضربه ستكون على البنان وسوريا
في البنان كاريكاتوريه
وفي سوريا توقعي ستكون مؤلمه للايرانين

الرؤوس الإيرانية في سوريا ما هي مؤلمه لأن متعودين ,
حلاتها يقطفون راس قائد الحرس الثوري شخصياً في وسط طهران .

أبوها ، مسرحية وسخة ..

تخادم صفوي صهيوني يساري .. والهدف معروف :.....

أجل ، ضربة محدودة .. وأخرجوا علشان سلامتكم ههههه

الحزب ممكن يضحي بقيادي كبير عنده، وبعدها يرد بعدد من صواريخ الكاتيوشا، وتنتهي السالفة.

يا فيصل نحن في منتدى عسكري يدخله جميع انواع البشر ، هناك منتديات مخصصة لشتم حزب الله مثل موقع صفا او غيره لديهم لون واحد من المتابعين ، فأهم دعامة في اي موقع محترم هو الحياد والبعد عن الانحياز ولو ظاهرياً

طيب ممتاز

انت من الأن وصاعداً اعتبرني اني ( انا ) انسان غير محترم
وانا راح اشتم واتشفى بحزب اللات

ليه متضايق اني اشتم حزب اللات لايكون انا وضعت ملح ع الجرح

انا بفهم مو اعداء ومقاومة ضد اسرائيل كيف يتم الاتفاق معهم على اهداف محدودة انا سمعت بالتطبيع الاقتصادي السياسي لكن تطبيع حربي اول مره
هذي مش اول مرة حصلت عند الرد على عملية سليماني و غيرها التنسيق بين الشباب مستمر

انا بفهم مو اعداء ومقاومة ضد اسرائيل كيف يتم الاتفاق معهم على اهداف محدودة انا سمعت بالتطبيع الاقتصادي السياسي لكن تطبيع حربي اول مره

انت في زمن العجائب
متفقين على عدد ومكان الضربات
وهذا يؤكد صحة كلامنا منذ يوم 7 اكتوبر

ايران ومليشياتها استغلو حرب غزة للترويج لمشروعهم
والصبايا صدقو الخدعه

انت في زمن العجائب
متفقين على عدد ومكان الضربات
وهذا يؤكد صحة كلامنا منذ يوم 7 اكتوبر

ايران ومليشياتها استغلو حرب غزة للترويج لمشروعهم
والصبايا صدقو الخدعه
قبل 7 اكتوبر فعليا ايران تم اخفائها واصبحت تريد السلام في المنطقة وتطلق رسائل سلام وعلاقات بعد 7 اكتوبر رجعت الكرة من جديد هذه الدول يتم التلاعب بها من امريكا حسب رؤيتها وفقا للتطورات تستطيع بلحظة ارجاعهم على الساحة وبلحظة اخفائهم من الساحة

انتم فقط من تروجون الأكاذيب، الصهاينة لا يستطيعون البقاء في اي منطقة في غزة الا ويجبرهم رجالة حماس على الفرار كالجردان
استطاعوا ان يخدروكم باكاذيبهم وصرتم ترونهم سوبر باور، لكن هذه الحرب ابانت عن جبنه وفشله الكارثي في الحروب، ما يحزنكم هو أن السلاح المستخدم في سحله وفشخه هو أيراني 😂
تتحدث عن أي تخدير واكاذيب مدري منهم اللي يكذبون علينا ويقولون ان الصهاينه دمروا غزه وقتلوا أهلها وشردوهم. وان حماس مسحت بالجيش الصهيوني الأرض ودحرته خلف البحر. هل ترى ان ذلك بالفعل حصل..
فوق 118000 الف بين قتيل وجريح من اهل غزه ودمار 90٪ من أرضها وماءها وهواءها وتقول يحزنكم ان السلاح الذي هزم اسرائيل ايراني..
بل يحزننا ان الخطط التي دمرت فلسطين والعراق ولبنان واليمن ايرانيه...

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى