أجتاح كلمه كبيره واسرائيل حالياً ليست بصدد التضحيه بجنود اضافين بمناطق شديده العدائيه

اعتقد من الغباء اذا فعلوا ذلك.. فالحزب لديه فرصة جيدة في إيقاع مزيد من الخسائر على الأرض لكن يقوى على مواجهة سلاحهم الجوي .. الصهاينة يستخدمون سلاح الإستخبارات وسلاح الطيران بشكل جيد ..

فانا اعتقد ان الصهاينة سيبتعدون عن أي عمليات برية قد تؤدي إلى أسر افراد أو قتل مزيد من الجنود ويزداد الغضب الداخلي.

ولازلت تتهرب ::Lamo::

ما ينفع كل ما انحشرت ترمي الي حشرك بأنه أخواني موضة قديمة​
انا جاوبتك وعلمتك من اللي اباح التعامل والتجارة مع حزب الله وحطيت لك صورتهم
وبعدها نقزت بلوفك فواضح من اللي محشور وقبلها كان مسوي صايد الذيب من ذيله 🙈 ههههه

اعتقد من الغباء اذا فعلوا ذلك.. فالحزب لديه فرصة جيدة في إيقاع مزيد من الخسائر على الأرض لكن يقوى على مواجهة سلاحهم الجوي .. الصهاينة يستخدمون سلاح الإستخبارات وسلاح الطيران بشكل جيد ..

فانا اعتقد ان الصهاينة سيبتعدون عن أي عمليات برية قد تؤدي إلى أسر افراد أو قتل مزيد من الجنود ويزداد الغضب الداخلي.
اتفق معك وازيد اسرائيل تتجنب الحرب اصلاً
سابقاً كانت اسرائيل على اتفه الاسباب والذرائع تشن الحرب وتجتاح ولكن في الوضع الحالي التكاليف غاليه جداً وغير مضمونه النهايات والارهاصات التي ستتلو مثل هكذا حرب

انا ومن رأيي ان اسرائيل ستكون هذي اخر حرب لها سواء تولت هاريس الرئاسه او ترامب وسيكون هناك اتفاق وتسويات عن طريق امريكا مع ايران

ضمنن ترى الاداره الاسرائيليه ان هذه ليست حربها وانها غير قادره على دفع اثمان كبيره لاعاده معادله الردع التي تم الغائها هم يسعون سراُ ومن تصرفاتهم التي تعكس صراحه عكس تصريحاتهم الى تفاهمات مع ايران عبر واشنطن وتوجيه (الخطر الايراني) للعرب التي ترى ان هذه حربهم وهي لن تدخل (نيابه عنهم)

من كل مايحصل انا توصلت الى نتيجه ان الوضع ايل الى تغير بتوازنات القوى​

هذا ما يريده الصهاينة دائما من العرب . تقليل شأن القوة العسكرية الصهيونية

المسائله ليست تقليل ولكن اسرائيل لاعمق جغرافي لديها ان ارادت ان تصنع عمق جغرفي عليها ابتلاع سوريا بالكامل مع البنان

التكاليف الغاليه والنفس الطويل اسرائيل غير قادره على تحملها هي تحتاج الى الى الاله العسكريه الامريكيه فقط من اجل تامين جزء من سلامتها
مسرحيه الضربه الايرانيه ومايحصل مع الحزب يكشف ان التصور الذي كان لدي بقدره اسرائيل على شن اكثر من حرب هي خاطئه وانها تحتاج للدعم الامريكي المباشر باي توسع للحرب لذالك قرار الحرب في البنان امريكي وليس اسرائيلي

التفوق الاسرائيلي حالياً مثلوم بالكامل وقدرتها على الردع ايضاً مثلومه بالكامل​

للاسف من جديد الولايات المتحدة احتوت الموقف وسترد إسرائيل رد لايؤدي لحرب شاملة وسيتم المحافظة علي التصعيد والتصعيد المضاد في حدود المسموح به بدون كسر الخطوط الحمراء​

للاسف من جديد الولايات المتحدة احتوت الموقف وسترد إسرائيل رد لايؤدي لحرب شاملة وسيتم المحافظة علي التصعيد والتصعيد المضاد في حدود المسموح به بدون كسر الخطوط الحمراء​

منذ البدايه قرار الحرب مع البنان امريكي وليس اسرائيلي

ولن تدخل امريكا حرب البنان لا مع هاريس ولا مع ترامب​

اتفق معك وازيد اسرائيل تتجنب الحرب اصلاً
سابقاً كانت اسرائيل على اتفه الاسباب والذرائع تشن الحرب وتجتاح ولكن في الوضع الحالي التكاليف غاليه جداً وغير مضمونه النهايات والارهاصات التي ستتلو مثل هكذا حرب

انا ومن رأيي ان اسرائيل ستكون هذي اخر حرب لها سواء تولت هاريس الرئاسه او ترامب وسيكون هناك اتفاق وتسويات عن طريق امريكا مع ايران

ضمنن ترى الاداره الاسرائيليه ان هذه ليست حربها وانها غير قادره على دفع اثمان كبيره لاعاده معادله الردع التي تم الغائها هم يسعون سراُ ومن تصرفاتهم التي تعكس صراحه عكس تصريحاتهم الى تفاهمات مع ايران عبر واشنطن وتوجيه (الخطر الايراني) للعرب التي ترى ان هذه حربهم وهي لن تدخل (نيابه عنهم)

من كل مايحصل انا توصلت الى نتيجه ان الوضع ايل الى تغير بتوازنات القوى​

أتفق معك اخي بقوة..

لن تحدث حروب مستقبلا بهذا الشكل ، ممكن مناوشات فقط لا غير..

المنطقة في طريقها للإستقرار بعد ذلك..حتى الداخل الإسرائيلي سئم من الحروب ولا مانع لديهم من إفراغ السجون والكل يعيش في هدوء

القناة 14العبرية :

الصحفي باراك رافيد أن استمرار القتال في غزة هو ما يسبب انعدام الهدوء في الشمال والكارثة في مجدل شمس • ويقول: "في النهاية، كل شيء مرتبط بالحرب في غزة، علينا أن نبدأ من هناك • لو كان هناك وقف لإطلاق النار في غزة لما حدث هذا".​

أتفق معك اخي بقوة..

لن تحدث حروب مستقبلا بهذا الشكل ، ممكن مناوشات فقط لا غير..

المنطقة في طريقها للإستقرار بعد ذلك..حتى الداخل الإسرائيلي سئم من الحروب ولا مانع لديهم من إفراغ السجون والكل يعيش في هدوء

بالفعل ماتفضلت فيه اخي الكريم صحيح بالكامل

الاطراف ستتجه الى تسويه شامله للوضع وعن اسرائيل ستكون امريكا هي الطرف المفاوض ومن يدري قد نرى تمثيل اسرائيلي مباشر للتسويه

اما حرب تشنها اسرائيل هي غير قادره وغير راغبه​

انا جاوبتك وعلمتك من اللي اباح التعامل والتجارة مع حزب الله وحطيت لك صورتهم
وبعدها نقزت بلوفك فواضح من اللي محشور وقبلها كان مسوي صايد الذيب من ذيله 🙈 ههههه
السؤال موجه لك ليه تتهرب

:شاهي: :alien:

ايوجد احد يتكلم عبري للترجمة؟

سكان مجدل شمس يدعون إلى رد حاسم: إذا لم تحمينا إسرائيل، فسنعرف كيف نحمي أنفسنا.

يقول :
يجب أن يكون ردا مباشرا من اسرائيل , هذا هو الأمر , هذا يكفي...ماذا فعل الأطفال ؟ ماذا فعل الأطفال ؟ كانوا يلعبون كرة القدم ؟ ماذا تريدون بأخذ حياتهم ؟ نصر الله ؟ التواء (في اشارة الى التواء صاروخ دفاعي) ؟ ثانية ؟ 5 ثواني ؟ 30 ثانية ؟ هل تكفي ؟ 20 أو 40 طلقة ؟ أين كانت سيارات الاسعاف ؟ ما هي مسؤلية الجيش ؟ وأنا لا أصدق موقع عسكري في جبل الشيخ (جبل هرمون) الضعيف..ماذا تريدون ؟ مجدل شمس لنا والجولان لنا اذا لا تستطيعون الدفاع عنا سوف ندافع عن أنفسنا..ونحن لا نريدكم ونعرف كيف ندافع عن أنفسنا (ترديد 2) توقفوا عن اجتماعات الكابينات.
تتدخل المرأة : توقف لحظة , يرد الرجل : لا , دعيني , دعيني , تواصل المرأة الحديث (محاولة امتداح الجيش) , يسكتها الرجل ويواصل : آسف , لا و لا (في اشارة الى منعها من التدخل) كما هاجمتم اليمن , هاجموا لبنان وسوريا.
أوساط ميدانية تشير الى أن الرجل (تاجر محلي) وليس من الأعيان العشائرية في المنطقة,في انتظار هويته (اذا ما توفرت لاحقا) سأقوم بنشرها.

هل انت جاد!؟؟؟
الصهاينة اخترعوا خرافة الجيش الذي لا يقهر وصدقته الشعوب العربية، لكن يوم الامتحان، شاهدنا طيش ورداءة الجندي الخنزير، دبابات تدمر مباني على رؤوس جنودها، جنود يطلقون النار على بعضهم البعض بالخطأ، ارتكاب نفس الأخطاء التي أدت بحياتهم مئات المرات، انتحارات بلا نهاية، إطلاق نار على مدنيين، أباتشي تقصف الشعب الي كان في الحفلة يوم 7 أكتوبر، من دون أن أتحدث عن عشرات الالاف من من أصابتهم أمراض عقلية، ومن تم تقطيعهم اربا اربا
جاي تقول تقليل من القوة العسكرية!!!
والله جيش مخنثين جبناء، جيش حفاظات،كل قوته تكمن في قصف المدنيين جوا واستخبارات تقوت بفضل خيانة ضعاف النفوس

منذ البدايه قرار الحرب مع البنان امريكي وليس اسرائيلي

ولن تدخل امريكا حرب البنان لا مع هاريس ولا مع ترامب​
الأمر معروف حرب بين حزب واسرائيل سيضر وسيودي الى دخول أمريكا
عندها ايش راح يحصل اولا سيتدخل الصين والروس وسيدعمون الحزب وايران لكي يستنزفون جيش الامريكي وثانيا عند قيام الحرب فانو اوروبا بكلها ستخضع لبوتين واسيا لصالح الصين وافريقيا ستقوم ماتبقى منها بتمرد على فرنسا وامريكا
يعني سيتم حصار أمريكا استراتيجيا
لعبة كبيرة لذلك أمريكا وضع الف خط احمر قبل أي حرب

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى