الكيان في اتجاه هزيمة إستراتيجية. التاريخ يقول ان اي قوة كبيرة ونظامية سوف لن تستطيع تحقيق اهدافها، كلما طالت مدة الحرب، ان عدم انهيار القوة الغير نظامية في الأيام الاولى للحرب يؤدي الى تكيفها مع الصراع وايجاد اساليب للبقاء في الحدود الدنيا، وعلى عكسها القوة النظامية كلما طال الصراع تدخل في حالة استزاف بشريا و ماديا ولن تستطيع الاستمرار بحيث تفقد قدرتها على الهجوم وتتخول شيئا فشيئا الى الدفاع والانكفاء على داتها بسبب عدم ايجاد الاهداف وتبقى تتلقى الضربات فقط.
غزه ولبنان واليمن وداخلين على العراق وحضرتك منتظرهم يناهرون انا اللي انهرت😂

نفق جرذان الخميني طوله 800 متر مجهز جيدا و به احتياطات غذائية لفترة طويلة

كالعادة يتركون اسلحتهم و يفرون

غزه ولبنان واليمن وداخلين على العراق وحضرتك منتظرهم يناهرون انا اللي انهرت😂
سلاح الجو لا يحسم الحروب لوحده,

لازم يحتلوا اليمن ولبنان وسوريا وغزة بريا لكي يفوزو

وهذا من عاشر المستحيلات لهم سنة في غزة ولم يحققوا شيء مازالت المقاومة لليوم تتحفنا بتكتيكاتها وبسالتها وإثخانها بنخبة نخبتهم

كذلك في جنوب لبنان مازالو يراوحون مكانهم قرب الخط الازرق ولما تجيهم ضربة من الحزب يهربوا للاختباء خلف قوات اليونيفيل

مثال لحسابات الهبد وتحريك عواطف الدراويش والمريدين

يضحكون على المغفلين 🥸

بدون ضحك كنت اعول على حزب الله كثيرا في قدرته في مجابهة اسرائيل لكن بعد ما حصل معه من اختراقات اصبحت اشك بقدرته ، كانوا يقولون ان لديه مضادات طيران وووووو الخ …

فأنا انتظر نتيجه لأقيّم الوضع ولا اقيم بناءً على صفارات الإنذار.

كل الاحترام لك

حزب المجوس مازال قوي قدراته العسكرية تطورت كثيرا بعد عدوانه على اهل سوريا كذلك زادوا من خبرتهم القتالية بإحتكاكهم مع الروس والحرس البقري في معارك حية في سوريا

شوف اخي اذا اراد بنو خنزيرة القضاء على الحزب اول شيء عليهم السيطرة على حدود سوريا لبنان بريا لقطع طرق امداده المفتوحة من ايران والعراق بعدها عليهم الدخول في حرب شاملة على كل لبنان شبر شبر زنقة زنقة لتدمير قدراته وقواته

اما قتل القادة لن يغير من الوضع شيء السلاح بيد المقاتل وليس بيد *نصر* المقبور او *شكر* الكفتة

تقبل مروري

يعني عشان طيارة فلتت

اصبح انتصار والحزب لم ينهار بعد قتل عناصرة من الصف الاول الى الصف الاخير

طيب لو ضربو ضربه حقيقية وش بيقولو ؟! :ROFLMAO:

الناس هذه بلاء على الامه وسبب تخلفها وتستحق تولع فيها بنزين

والحمد لله اننا رميناهم خلف ظهرنا وسرنا للأمام

واللي ينبح منهم نلقمه حجر

اكثر من ١٨٠ بلدة في الملاجئ

في الملاجئ يحمون مواطنيهم بينما جيشهم يقود المعركه

تريدهم ان يعرضوا مواطنيهم للخطر ويتاجرون فيهم بينما قادتهم في الانفاق كما يفعل السنوار وقادة الميليشيات التي تتاجر بالمدنيين !

عودة
أعلى