حشود من الأردنيين يغلقون الطريق الأغوار الشمالية رفضًا لإمداد العدو الإسرائيلي بجسر برّي عبر الأردن

مين الي محاصر اسرائيل ولا غزة كيف امداد اسرائيل وهي الجو والبحر والبر مفتوحة
كذبوا وصدقوا الكذبة

الأردن الشقيق بين نارين,وخياراته محدودة...الأمور ليست بالسهولة التي تتوقعونها,لكن عامة الناس للأسف تفكيرها محدود وعاطفي ..😴

كل هالزعيق والمظاهرات عشان خضار ... ماعليه الاسرائيلي من الخضار ويش هالضعافه .واذا،شراه بفلوسه الي بعض المتظاهرين يستلم راتبه منها . يقدر يجيب من تركيا ولا اي بلد .
كيف عاد لو يصدر الاردن شيء غير الخضروات.

المهم أهل الأردن العقلاء احموا بلدكم من الدهماء والغوغاء وانفلاتالأمن.. الوطن غالي ..اغلا من الخضار ..

فاتحين موضوع علشان هالسالفة؟ لا و حشود وعددهم بالعشرات ☺️...ليش الاخوان ما يعترضوا على تركيا ؟ الاخوان ناموا شهرين واجتهم الاوامر...

فاتحين موضوع علشان هالسالفة؟ لا و حشود وعددهم بالعشرات ☺️...ليش الاخوان ما يعترضوا على تركيا ؟ الاخوان ناموا شهرين واجتهم الاوامر...

من ضمن الضغوط على الأردن وللأسف انها تأتي من اشخاص يحملون جنسيات اردنيه

وهذا هو الخطر عندما يكون الولاء لقضية خارج حدود الاردن اكثر من الولاء للاردن ..

من ضمن الضغوط على الأردن وللأسف انها تأتي من اشخاص يحملون جنسيات اردنيه

وهذا هو الخطر عندما يكون الولاء لقضية خارج حدود الاردن اكثر من الولاء للاردن ..
بعيد عنك الرخيص معروف راسماله... بس في ملاحظة انه المظاهرات والتجمعات رجعت بعد ما تحسنت حالة الطقس وتوقف هطول الامطار. كلها اسبوع وجاية منخفضات قوية ان شاء الله وما تشوف ولا واحد من هالزواحف😂😂😂

بعيد عنك الرخيص معروف راسماله... بس في ملاحظة انه المظاهرات والتجمعات رجعت بعد ما تحسنت حالة الطقس وتوقف هطول الامطار. كلها اسبوع وجاية منخفضات قوية ان شاء الله وما تشوف ولا واحد من هالزواحف😂😂😂

حرام عليك تصف بني ادم بالزواحف

اولا هم اردنيين ابناء وطنك وقبل ما تحترمهم احترم بلدك الاردن

اذا تختلف معاهم هذا حقك لكن تصفهم بالزواحف هذا عيب وليس اختلاف

هي مجرد مظاهرات شعبية تعبر عن تفكيرها لم تصل الى تحطيم او عنف او انفصال يمكن نقول انهم مؤجورين

يعني لما تطلع في نظرك مظاهرات شعبية في المغرب رافضة للتطبيع او مظاهرات في مصر رافضة لغلاء المعيشة او مظاهرات في الجزائر رافضة للعصابات الفاسدة هم بنظرك زواحف

انا اشوف اكبر زواحف هم من يتعاملوا مع حكومة نتياهو وجماعته اللي الاسرائليين اصلا رافضين وجود نتياهو وجماعته بالحكم

فلول أيلول الأبيض تحاول الخروج مرة أخرى لم يتعضوا مما حصل بأجدادهم

قطع الطريق وتعطيل مصالح الناس بالاسلام حرام

وين الشاحنات الى رايحة لاسرائيل روحوا امنعوها و امسكوها لكن لا تقطع طريق عام حيوي على خلق لله

لكن تقفل طريق وتعرض البلد لفوضى ، هذا تصرف و تحريض من الاخونجية و اتباع الفصائل الفلسطينيين

كذبوا عليهم وغرروا فيهم ان الشاحنات تاتي لاسرائيل من الاردن فتحرك القطيع الفسلطينيين الى مستعدين يخربوا الاردن عشان مصلحة فصائلهم مثل ما فعلوا بأيلول الاسود
تعطيل مصالح الناس ؟

تعرف كم شخص أصبح عاطل في الأردن بسبب هذه التفاهات؟ عشرات الالاف ...

آخر هموم الخراف هو مصالح الناس .

حرام عليك تصف بني ادم بالزواحف

اولا هم اردنيين ابناء وطنك وقبل ما تحترمهم احترم بلدك الاردن

اذا تختلف معاهم هذا حقك لكن تصفهم بالزواحف هذا عيب وليس اختلاف

هي مجرد مظاهرات شعبية تعبر عن تفكيرها لم تصل الى تحطيم او عنف او انفصال يمكن نقول انهم مؤجورين

يعني لما تطلع في نظرك مظاهرات شعبية في المغرب رافضة للتطبيع او مظاهرات في مصر رافضة لغلاء المعيشة او مظاهرات في الجزائر رافضة للعصابات الفاسدة هم بنظرك زواحف

انا اشوف اكبر زواحف هم من يتعاملوا مع حكومة نتياهو وجماعته اللي الاسرائليين اصلا رافضين وجود نتياهو وجماعته بالحكم
اعلمك واعلم الاكبر منك العيب،، انت شو دخلك ببلدي وسياسات بلدي... وهذول الزواحف الافاعي يشتغلوا واشتغلوا من زمان ضد بلدي مثل الطابور الخامس وانا كأردني اعرف الناس بيهم ،فلا تقعد تنظر علينا.. خطرهم على بلدي مثل خطر نتنياهو و سيدهم خامنئي ...لا تقعد تساوي حالك فهيم لانه هالشرذمة اجو على هواك.

اعلمك واعلم الاكبر منك العيب،، انت شو دخلك ببلدي وسياسات بلدي... وهذول الزواحف الافاعي يشتغلوا واشتغلوا من زمان ضد بلدي مثل الطابور الخامس وانا كأردني اعرف الناس بيهم ،فلا تقعد تنظر علينا.. خطرهم على بلدي مثل خطر نتنياهو و سيدهم خامنئي ...لا تقعد تساوي حالك فهيم لانه هالشرذمة اجو على هواك.
عادي الله يهديك لا تصير عنصري ..

حتى انا بديت اقرا سيرة الهواري بو مدين
..بعد كم يوم شوفني داخل مشاكل على الصحراء،المغربيه

اربد وأم قيس والشونة أماكن سياحية جميلة جدا هذه الأيام ... أتمنى هذه المظاهرات ما تأثر على هذه الصورة.

اتأسف في الرد عليك لأن ظهر مستواك للاسف مش قد النقاش

اولا هؤلاء أردنيون ومسلمون وبشر والمسلم عمره ما يلقب أخوه بإسماء حيوانات أو غيرها

تعلم دينك أولا الذي يحرم التنابز بالألقاب ثم علم البشر وتعال ناقشني مرة أخرى

أعتقد هذا الدرس مني لك كافي ووافي

اتأسف في الرد عليك لأن ظهر مستواك للاسف مش قد النقاش

اولا هؤلاء أردنيون ومسلمون وبشر والمسلم عمره ما يلقب أخوه بإسماء حيوانات أو غيرها

تعلم دينك أولا الذي يحرم التنابز بالألقاب ثم علم البشر وتعال ناقشني مرة أخرى

مشاهدة المرفق 663745
الخاين والذنب لايران وغيرها ووده يخرب البلد اسمه افعى وحلال قطع راسه، فكنا منك ومن انك تبيع علينا نصائح وطنية ودينية ،حل عننا ودورلك موضوع ثاني تتهبل على الناس فيه ،فكنا من chذبك ،ترى شايفين من اشكالك كثير.

ماراح تحصل اخس من شخص مهاجر او لاجئ بالدول الاوربية او امريكا ويؤيد افعال التخريب والمظاهرات بالدول العربية ..
ماعندهم مشكلة بخراب بلد وتدميرة اقتصاديا كله لعيون القضية الفلسطينية .

والله لوانك عارف اشي عن تاريخ بلدك كانت مكتبتش هاد الرد خصوصا بالاحمر 🤣

انا قلتها من قبل حتى لو بعض الأنظمة والحكام العرب رضوا بالتطبيع والسلام مع اسرائيل فالشعوب لن ترضى

هذي ادوات الترقيع للناخبين كلهم يعلم ان رئيسه يطبع معا الاحتلال ويتفرجون ويرجعون يا ينتخبوه يايطبلون به في اماكن اخرى وكأنه اتى غصب عنهم

الحكام في الجمهوريات يمثلون شعوبهم وشخصيتهم الباطنيه

عودة
أعلى