شركة روس أوبورون إكسبورت تعتزم إنتاج مسيّراتها خارج روسيا

أبو إبراهيم 不

عضو مميز
إنضم
14 نوفمبر 2023
المشاركات
686
التفاعل
1,428 81 3
الدولة
Saudi Arabia
٢٠٢٤٠١٢٥_١٢١١١٢_edit_200268483401987.jpg


أعلنت روسيا، أمس الثلاثاء، عزمها تنظيم إنتاج طائراتها المسيرة خارج البلاد، وذلك في إطار سعيها لتوسيع حصتها في السوق العالمية.

وعرضت شركة “روس أوبورون إكسبورت” Rosoboronexport الروسية، على شركائها خدمات خاصة بإنشاء مراكز صيانة عالية التقنيات محلية، حيث تجري صيانة طائراتها المسيرة التابعة لمختلف الشركات.

وجاء هذا الإعلان على هامش معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة “يومكس” و “سيمتكس” الجاري في أبوظبي.

وتشمل الإمكانات التي تقترحها روسيا على شركائها في الإمارات العربية المتحدة، التعاون الصناعي الخاص بإنتاج الطائرات المسيرة محليا، والعمل المشترك على تطوير نماذجها المستقبلية الواعدة.

وقال ألكسندر ميخييف، مدير عام شركة “روس أوبورون إكسبورت”، لروسيا اليوم. إن روسيا تحضر اليوم في كل الفئات للقطاع المسير من السوق العالمية، بما في ذلك طائرات الاستطلاع والدعم الناري، والناقلات المسيّرة الخاصة بإجلاء الجرحى ونقل الذخائر.


٢٠٢٤٠١٢٥_١٢١١١٣_edit_200288852410156.jpg


وقد بدأت روسيا عام 2023 في ترويج إمكانات غواصات ” كلافيسين – 1 بي إي” المسيّرة غير المأهولة. كما تقترح روسيا بتوريد المسيّرات الجوية الاستطلاعية والضاربة “أورلان – 10 غي”، “أورلان – 30″، أوريون – إي”. ودرون “كوب – إي” الانتحاري

 
الخبر هذا نتيجة لما تكلمنا عنه سابقا من حتمية نقل و مشاركة صناعة الدول والقوى العسكرية لتقنياتها العسكرية بالخارج لاسباب كثيرة
فرضتها الحرب الروسية الاوكرانية و الحروب الحديثة في اكثر من جبهة مع دعم حلفائهم

و نتمنى تفوز الدول العربية و الاسلامية بجزء ولو يسير من هذه الوليمة

الامارات سباقة رغم اختلافنا معها انها باب مفتوح لتصدير السلاح للكل حتى اعداء او منافسين اصدقائها و حلفائها ( سياسة تعال ادفع و شيييييييل الى تبي )

نتمنى لهم التوفيق
 
عودة
أعلى