روسيا مستعدة لبيع مقاتلة "سو – 57 إي" لشركاء استراتيجيين

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
اعور بيعاير في اعمي.

مفيش تصنيع في اي دولة عربية حتي مصر مجرد لحام و تجميع .. و موضوع السو-57 مش هتيجي دلوقت خالص الشرق الاوسط... مصر اضطرت تشتري الميج-29 عشان صفقة السو-35.
البدء اخي لتكنولوجيا البدن والأعمال والوصلات الكهربائية افضل من أن تكون محلك سر لا تفعل شئ لا احد يولد كبير مره واحده تفاءل بالخير وان شاء الله نحقق طموح بناء قطعه بحريه مصريه بنسبه 70$80٪

البدء اخي لتكنولوجيا البدن والأعمال والوصلات الكهربائية افضل من أن تكون محلك سر لا تفعل شئ لا احد يولد كبير مره واحده تفاءل بالخير وان شاء الله نحقق طموح بناء قطعه بحريه مصريه بنسبه 70$80٪
حضرتك شكلك مططلع ممكن تقول مصر وصلت لفين في المجال العسكري

اعتقد الاقرب مصر والجزائر .. وربما الهند .. وربما الصين لتحصل على المحركات الجديدة

لكن اعتقد الاعداد المتاحة لكل دولة هتكون اعداد قليلة

بالنهاية لا اصنف اي طائرة غير امريكية كطائرة شبحية حقيقية لكن هي من افضل الطائرات المتاحة في السوق حاليا خصوصا عندما تكون تشغل افضل نسخ الميج والسوخوي وبالتالي ستعمل معهم بسهولة

::rolf:: ::rolf:: هل هدا يسمى هروب انا احضرت مصدر بلغة وانت احضرت عكسه لغة اخرى وهو نفس القناة يعني المصدر المضروب
الفرق فقط التوقيت
لان مثلااااااا الهند ستستقبل س-400 هذه السنة اكيد لن تجدها في الدول المذكورة

الفرق فقط التوقيت
لان مثلااااااا الهند ستستقبل س-400 هذه السنة اكيد لن تجدها في الدول المذكورة
اخي خدم المنطق السعودية قالت رتي بالعربي ستشتري س 400 بالانجليزي تنفي رتي بالانجليزي تقول ان الجزائر اشترت س 400 وبالعربية تنفي هل هدا المصدر يستشهد به حتى انا لن ابق استشهد برتي

اخي خدم المنطق السعودية قالت رتي بالعربي ستشتري س 400 بالانجليزي تنفي رتي بالانجليزي تقول ان الجزائر اشترت س 400 وبالعربية تنفي هل هدا المصدر يستشهد به حتى انا لن ابق استشهد برتي
ستشتري س 400
اشترت س 400
لهذا قتلك التوقيت بين البرامج التلفزيونية
اخي س-400 منذ 2015 وهو يسرح ويمرح في الجزائر

ستشتري س 400
اشترت س 400
لهذا قتلك التوقيت بين البرامج التلفزيونية
اخي س-400 منذ 2015 وهو يسرح ويمرح في الجزائر
انه نفس التوقيت تقريبا اخي 2018

فيديو رتي بالعربي 2017

ايوة تصنيع
وصول الابرامز لنسبه تصنيع 70 ٪ نسبه مقبوله المحرك وأجهزه التسديد وكمبيوتر المهام وناقل الحركه يتم استيرادها أمة لو علي صوره تسليم الابراج فده معظمه صنع بمصر والآخر مستورد
أما المدرعات التمساح والtبانواعها يتكون عماد القوات البريه ولا يوجد تعاقد البريه علي شئ حتي الاسلحه الفرديه ومنظومات الرؤيه وستري بعضها بالمعرض إن شاء الله والدرون بعد الدخول بشراكه مع بيلاروسيا وايضا منظومه دفاع جوي ومنظومات صواريخ ارضيه غير خط لتجميع الوينج لونج وتصنيع بعض اجزاءها أما المجنزرات والدبابه الوطنيه الخالصه تم البدء واستثمار باخر سنه2020 يعني قدامك لسنه 2025 لحين ظهور نتائج أبحاث أو مشاريع والاهم انك مش هتبدا من الصفر بل لديك خبره سوف تقوم بالبناء عليها وتكمله ما ينقصك أما البحري فحتي الان نحن نسير في الأمر بشكل جيد وكل طراز سوف بيتم زياده نسبه التصنيع

وصول الابرامز لنسبه تصنيع 70 ٪ نسبه مقبوله المحرك وأجهزه التسديد وكمبيوتر المهام وناقل الحركه يتم استيرادها أمة لو علي صوره تسليم الابراج فده معظمه صنع بمصر والآخر مستورد
أما المدرعات التمساح والtبانواعها يتكون عماد القوات البريه ولا يوجد تعاقد البريه علي شئ حتي الاسلحه الفرديه ومنظومات الرؤيه وستري بعضها بالمعرض إن شاء الله والدرون بعد الدخول بشراكه مع بيلاروسيا وايضا منظومه دفاع جوي ومنظومات صواريخ ارضيه غير خط لتجميع الوينج لونج وتصنيع بعض اجزاءها أما المجنزرات والدبابه الوطنيه الخالصه تم البدء واستثمار باخر سنه2020 يعني قدامك لسنه 2025 لحين ظهور نتائج أبحاث أو مشاريع والاهم انك مش هتبدا من الصفر بل لديك خبره سوف تقوم بالبناء عليها وتكمله ما ينقصك أما البحري فحتي الان نحن نسير في الأمر بشكل جيد وكل طراز سوف بيتم زياده نسبه التصنيع
يارب نوطن الالكترونيات والذخائر الجوية والكروز دول اهم شي

كيف نفس التوقيت 2017 هي 2018 :cautious::cautious:
تقريبا نفس التوقيت فانت قلت ان الجزائر اشترت س 400 في 2015 يعني في 2017 ستكون مدكورة فكيف لم تدكر في 2017 ودكرت في 2018 ففارق اشهر فقط وليس حتى سنة

تقريبا نفس التوقيت فانت قلت ان الجزائر اشترت س 400 في 2015 يعني في 2017 ستكون مدكورة فكيف لم تدكر في 2017 ودكرت في 2018 ففارق اشهر فقط وليس حتى سنة
في هذه الشهور الا تتغير المعطيات
اخي حتى لا نبقى نلف وندور س-400 في الجزائر خذها رسمي

الله يفكرك في شهادة اخويا :

اخبار HQ-9 اين هي اليوم رانا نسمعوها من 2012 ههههههههههه

الله يفكرك في شهادة اخويا :

اخبار HQ-9 اين هي اليوم رانا نسمعوها من 2012 ههههههههههه
من اين لك hq9 من 2012 راه الاعضاء المغاربة هنا ادا جالو شي حاجة كتكون سكاي دارغون باتريوت الاباتشي الفايبر كل هده ادلة

عودة
أعلى