محاكي القنص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتألق

الي جنة الخلد ان شاءالله
عضو مميز
التفاعل
12 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::​
هذا الرابط يحتوي على محاكي القنص ، للعلم لن تصيب الهدف بسهولة ، أي عند وضع علامة الزائد التي تكون في عدسة القناصة عند وضع علامة الزائد على منتصف الهدف لن تصيب الهدف، لأن العدسة ليست (مسفرة) أي ليست دقيقة فيجب تسفير العدسة و من ثم إصابة الهدف يمكنك حسب المسافة و سرعة الريح و وقت وصول الطلقة و يمكنك تحريك العدسة يميناً و يساراً لن أطيل عليكم هذا هو الرابط فقط عليكم الإنتظار بعد الوقت كي يفتح و من ثم انقر على كلمة GO و لا تنسوني من دعواتكم

رد: محاكي القنص

إتقي الله يأخي في توقيعك

الرسول كان يتعامل مع اليهود فهل بهذا كان ......؟؟؟؟

ليس كل اليهود صهيونيين

علي الأقل يتاقبلو في النور ويكون هدفهم الأهم إنتقاد إسرائيل

وليس مثل ناس تانية ( مما يحملون راية السلفية بكذب ) ويقابلوهم في عواصم أروبية معروفة

أنا لا أنتقد السلفية فأنا أرها من الإسلام الصحيح

ولا كن أنتقد تجريح الناس بدون داعي ورم الناس بالباطل

الإختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

إتقي الله يأخي في توقيعك

الرسول كان يتعامل مع اليهود فهل بهذا كان ......؟؟؟؟

ليس كل اليهود صهيونيين

علي الأقل يتاقبلو في النور ويكون هدفهم الأهم إنتقاد إسرائيل

وليس مثل ناس تانية ( مما يحملون راية السلفية بكذب ) ويقابلوهم في عواصم أروبية معروفة

أنا لا أنتقد السلفية فأنا أرها من الإسلام الصحيح

ولا كن أنتقد تجريح الناس بدون داعي ورم الناس بالباطل

الإختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

صورة التوقيع لا تعليق عليها ,كان يقولو لن نعترف بأسرائيل
والحين صار يسلم عليهم :f010[1]:

يعني اذكر الله احسن من كل شئ
:a023[1]:

صورة التوقيع لا تعليق عليها ,كان يقولو لن نعترف بأسرائيل
والحين صار يسلم عليهم :f010[1]:

يعني اذكر الله احسن من كل شئ
:a023[1]:
لم يعترف باسرائيل بل سلم على حاخامات معاديين للصهيونية .

لم يعترف باسرائيل بل سلم على حاخامات معاديين للصهيونية .

بس اقول اعترف بأسرائيل احكي :a020[2]::a020[2]:

انا قلت سلم عليهم :daz[1]:

وبعدين وش رايك لو شفت خاخام يهودي تسلم عليه؟:56_khlodi-com[1]:

كلهم يهود ما في شئ اسمه معادي لليهود

وبعدين نعتبرهم معادين
كارتر ليش يسلم عليه :inv[1]:

يمكن بعد معادي لليهود:ura1[1]:

لا احب الجدال اخوي
بس كل شئ واضح كالشمس

والى يبي يجادل ويدافع يتكلم بعقلانية :yahoo[1]:

أخوكم:عاشق الكتائب:)

بس اقول اعترف بأسرائيل احكي :a020[2]::a020[2]:

انا قلت سلم عليهم :daz[1]:

وبعدين وش رايك لو شفت خاخام يهودي تسلم عليه؟:56_khlodi-com[1]:

كلهم يهود ما في شئ اسمه معادي لليهود

وبعدين نعتبرهم معادين
كارتر ليش يسلم عليه :inv[1]:

يمكن بعد معادي لليهود:ura1[1]:

لا احب الجدال اخوي
بس كل شئ واضح كالشمس

والى يبي يجادل ويدافع يتكلم بعقلانية :yahoo[1]:

أخوكم:عاشق الكتائب:)
اقرا التاريخ ثم جادل
كل الصهاينة يهود وليس كل اليهود صهاينة .
وهل من يعادي الصهيونية ويقول انه يجب زوال (اسرائيل) نعادية!!!!!

اقرا التاريخ ثم جادل
كل الصهاينة يهود وليس كل اليهود صهاينة .
وهل من يعادي الصهيونية ويقول انه يجب زوال (اسرائيل) نعادية!!!!!

ملحوظة للجنرال السوفييتي
ليس كل الصهاينة يهود ...إن هناك من المسيحيين الغربيين من هم أكثر صهيونية من حاخامات اليهود أنفسهم .
ثم أنني أري أن التوقيع للأخ المتألق يظهر في صورته أن الحاخامات يضعون الكوفية الفلسطينية على أكتافهم و كأنهم بهذا يتضامنون مع القضية الفلسطينية ....
و بذلك نعود لموضوع سابق تكلمنا فيه ...هل عداؤنا مع اليهود ككل أم مع الصعاينة فقط ؟

إن كنتم تودون روؤية الوجه القبيح لحماس حقاً فأنا مستعد فما هذه الصورة إلا غيض من فيض
لكن سؤالي : يقولون في أناشيدهم الحقيرة ما صاحفت يدي صهيوناً!!! إذا ماذا هذا هل هو فلسطيني؟ أم بنغلادشي؟

الأخ الي اسمه الجنرال السوفييتي يا أخي قبل أن تجادل اذهب و ارمي علم الشيوعيين الكفرة ثم تعال و جادل ما هذا! هل تحب الشيوعيين إذاً فالتحشر معه فمن أحب قوماً حُشر معهم،
من تشبه بقوم فهو منهم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

يا اخوان ان اشوف فيه بالموضوع تعصب وتزمت نحن امه وسط وكان الرسول رحمه للعالمين وليس كل من ادعى السلفيه كان حقا سلفي بل مرت على الامه اناس تشددوا حتى سفكوا دماء المسلمين كما الخوارج وقد حدرنا رسولنا عليه الصلاة والسلام منهم في معنى قوله اناس لا يفارق القران حناجرهم يخرجون من الاسلام مثل رمية القوس وقوله هلك المتنطعون !

وانت بتوقيعك تثير الفتنه والفتنه اشد من القتل والصف الفلسطيني لا يحتاج الى تشردم اخر يكفي حرب فتح وحماس هل تريد قتال ايضا بين المسلمين فاتق الله في رمضان ووحد الصف امام عدوكم المغتصب بدل ان تفرقه
واستقبال الكفار واليهود ليس محرم ولست اعلم من رسولنا عليه الصلاة والسلام!
ولو كانوا كلهم اعدائنا لما استثني اليهود من شرط الزواج فالمسلم لا يتزوج الى يهوديه او مسيحيه ولا تقول في الاسلام ان تتزوج امراه وانت تكرهها ! ولو كان دلك الكره لليهود عاما لجميعهم لشرط الاسلام ان تغير ديناها عند الزواج لكن لم يامر بدلك بل امرك ان تحسن اليها وتتزوجها وهي على دينها

يا اخوان ان اشوف فيه بالموضوع تعصب وتزمت نحن امه وسط وكان الرسول رحمه للعالمين وليس كل من ادعى السلفيه كان حقا سلفي
أنا و نحن قول و فعل أخي
بل مرت على الامه اناس تشددوا حتى سفكوا دماء المسلمين كما الخوارج وقد حدرنا رسولنا عليه الصلاة والسلام منهم في معنى قوله اناس لا يفارق القران حناجرهم يخرجون من الاسلام مثل رمية القوس وقوله هلك المتنطعون !
صحيح أخي، و لا أريد التلميح من هم الخوارج
وانت بتوقيعك تثير الفتنه والفتنه اشد من القتل والصف الفلسطيني لا يحتاج الى تشردم اخر يكفي حرب فتح وحماس هل تريد قتال ايضا بين المسلمين فاتق الله في رمضان ووحد الصف امام عدوكم المغتصب بدل ان تفرقه
قد صبرنا كثيراً أخي يكفي ما صبرناه فقد قتلت حماس و نهبت أموال غزوة البلاغ و كانت تعترض المجاهديين حين مهامهم الجهادية فحان رد الصاع صاعيين ثم قل لهم هذا الكلام أيضاً فلا تتواسطوا من طرفنا هل تعتقدوا أننا الأضعف؟ و ربي ليأتي يوم زوال دولتهم الطاغوتية و القصاص القصاص قريب
واستقبال الكفار واليهود ليس محرم ولست اعلم من رسولنا عليه الصلاة والسلام!
و لا أنت و لا أي شخص أعلم من رسولنا صلى الله عليه و سلم تسليماً ، أنا لم أقل حرام بل هم من قالوا و كان يقولون عن محمود عباس و يستهزئون به فحال الحال و أصبحوا مثله بل أضل لأنهم لا يعلنون التعاون الوطيد

ولو كانوا كلهم اعدائنا لما استثني اليهود من شرط الزواج فالمسلم لا يتزوج الى يهوديه او مسيحيه ولا تقول في الاسلام ان تتزوج امراه وانت تكرهها ! ولو كان دلك الكره لليهود عاما لجميعهم لشرط الاسلام ان تغير ديناها عند الزواج لكن لم يامر بدلك بل امرك ان تحسن اليها وتتزوجها وهي على دينها
أخي ، ماذا أتى بهذا الكلام في كلامنا؟ كان يجب أن تضرب مثل رسولنا عليه الصلاة و السلام حين زار اليهودي الذي كان يرمي القمامة على بيته أفضل من هذا المثل، ثم لم تنقطع النساء المسلمات ليتزوج أي أحد امرآة غريبة بالنسبة لي أكره من يصافح و يختلط مع أجانب و غرباء في ظرف غير ضروري أنا لا أحب الزواج من مسلمة كي تقل لي عن يهودية أو ما شابه ماذا حل بك!؟ أخي أنت تعاتب المجاهديين سواء سلف أو قسام و أنت تنام تحت المكيف!!!! قم و دع عنك الرقاد يا أخي أين صوتك و صوت غيرك لا نسمعه إلا في مناوئة المجاهديين سواء سلف أو قسام قاعدة أو طالبان

فاعتدوا عليهم بمثل ما اعتدوا عليكم

فاعتدوا عليهم بمثل ما اعتدوا عليكم
حسنا ماذا لو قام منهم أناس بتبرأون مما فعل القتلة منهم و نأوا بأنفسهم عن قتالنا ...أفنعتدي عليهم ؟

الآية واضحة أخي الكريم
فاعتدوا ،،،،، الضمير يعود على من اعتدى بالبداية
الآية واضحة أخي
الآية واضحة أخي
الآية واضحة أخي و لا أحب أن تُشعل بيني و بينك شرارة حقد لأنني اعتبرك كأخ عزيز لي

إن كنتم تودون روؤية الوجه القبيح لحماس حقاً فأنا مستعد فما هذه الصورة إلا غيض من فيض
لكن سؤالي : يقولون في أناشيدهم الحقيرة ما صاحفت يدي صهيوناً!!! إذا ماذا هذا هل هو فلسطيني؟ أم بنغلادشي؟

تحيا المقاومة حماس وليدهب الدحلانيين واتباعهم الى الجحيم

و أنت الصادق أخوي سحقاً لدحلان و زمرته و لعنه الله

يااخ موضوعك مميز
لكىن توقيع عيب والله والله يسألك منه يوم القيامة ناس تقاتل وانتم بدل تنصرونهم وتدعوا لهم تفعل مثل هذه الافعال , انا ماضد السلف لكن حماس مافيها ولاكلمة مش مثل ............................

الأخ الي اسمه الجنرال السوفييتي يا أخي قبل أن تجادل اذهب و ارمي علم الشيوعيين الكفرة ثم تعال و جادل ما هذا! هل تحب الشيوعيين إذاً فالتحشر معه فمن أحب قوماً حُشر معهم،
من تشبه بقوم فهو منهم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
هؤلاء الشيوعيين مواقفهم السياسية افضل من اغلب الدول العربية وانا معاذ الله ان اكون موافقا لهم من الناحية العقائدية ولكني افخر بان اكون موافقا لهم بالكامل من الناحية السياسية.
وانت انصحك بان لاتتوعد المسلمين بانتقامك وغضبك!!!

الله أكبر الموضوع لمحاكي القنص، كتب واحد كم رد حكينا لا يهم و ذاك كتب قلت لا يهم أما الآن هذا لم يصبح محاكي قنص بل أصبح موضوع حكاواتي
يعني الذي يريد أن يشوهه الموضوع أو يشوهه إسمي أو يوقعني بالخطأ أقل له اذهب و أقرأ سورة الكهف اليوم الخميس
توقيعي عيب، سبحان الله يا أخي وحد ربك ، ناس تقاتل و إن شاء الله أنا أين هل تحسبني بالقاهرة أشتري بطاطس مصراوي أو تحسبني بالرياض أذهب لمحل سبستونات!
يا أخي الجنرال ( ما شاء الله ) أريد أن أقل لك ( أجعل روسيا تنفك يوم القيامة)
شكراً للنصيحة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى