Bloomberg من المُتوقع ان تصل تدفقات الغاز الإسرائيلي إلى مصر إلى مُستويات عالية

جمال عبد الناصر كان ولا زال اغبى رئيس عربي , فكر شيوعي ما عنده تفكير في المستقبل يمشي في الخطابات الرنانة و الكذب الإعلامي
الرجل لديه سلبيات وايجابيات مثل كل انسان
ولعلمك ليس شيوعي بل كان الحزب الشيوعي في عهده كلهم في السجون بل كان قومي عربي وهي عقيدة يسارية ولكن غير شيوعية

الرجل لديه سلبيات وايجابيات مثل كل انسان
ولعلمك ليس شيوعي بل كان الحزب الشيوعي في عهده كلهم في السجون بل كان قومي عربي وهي عقيدة يسارية ولكن غير شيوعية
فكرة فكر شيوعي وين ايجابياته سوى كل شي إلا الإيجابيات كان مُستشرف

فكرة فكر شيوعي وين ايجابياته سوى كل شي إلا الإيجابيات كان مُستشرف
ظلمت الرجل = تأمين قناة السويس بيضة مصر الذهبية حالياً - سد اسوان وبحيرة ناصر - بناء الجيش بعد 67 حيث استلمه السادات جاهز وحارب به في 73
الرجل له ايجابيات وله سلبيات وكل انسان كذلك
السلبيات الفكر اليساري بشكل عام يظل جيد لفترة حيث يسحب المال من الغني ويعطيه للفقير الى ان يصبح المجتمع كله فقير وقتها يصبح سيء وكارثة على المجتمع وهذا ما حصل ظل يمارسه الى ان اصبح المجتمع المصري فقير بالكامل وهذا سببه فورة اليسارية في وقته وهو عسكري وليس رجل اقتصاد ومن عائلة وتربية سوقية متواضعة كان يقول كنت امر قرب الجزار اشتهي اللحمة في صغري

جمال عبد الناصر كان ولا زال اغبى رئيس عربي , فكر شيوعي
فكر اشتراكي وليس شيوعي
هل تعلم ان جمال عبد الناصر قام بسجن الشيوعيين في عهده
هناك فرق ايدلوجي كبير بين الاشتراكية والشيوعية

ظلمت الرجل = تأمين قناة السويس بيضة مصر الذهبية حالياً - سد النهضة - بناء الجيش بعد 67 حيث استلمه السادات جاهز وحارب به في 73
الرجل له ايجابيات وله سلبيات وكل انسان كذلك
السلبيات الفكر اليساري بشكل عام يظل جيد لفترة حيث يسحب المال من الغني ويعطيه للفقير الى ان يصبح المجتمع كله فقير وقتها يصبح سيء وكارثة على المجتمع وهذا ما حصل ظل يمارسه الى ان اصبح المجتمع المصري فقير بالكامل وهذا سببه فورة اليسارية في وقته وهو عسكري وليس رجل اقتصاد ومن عائلة وتربية سوقية متواضعة كان يقول كنت امر قرب الجزار اشتهي اللحمة في صغري
لا تنسى انه حارب الملكيات في الدول العربية وكان يُمول الجماعت الي هناك هذا كله نفس الفك الشيوعي فيه عهده حصلت اكبر نكسة في تاريخ مصر , خسر و كل هذا بسبب عنترياته المجنونة

الي يسمعكم يقول انكم مُعتكفين في الازهر حفلات الجاز و مُسابقات ملكات الجمال محمد سلام الحين شغال على فلم مدري مُسلسل لا تستشرفون عندنا ترانا نعرفكم زين و عارفين ولاكن لسنى مثلكم
تيبيكال كلام اللجان على تويتر 😂 الاستشراف 😂😂

الغالبية العظمى من الشعب هنا لا بتحضر حفلات موسيقى جاز لأنها متعرفش يعني ايه موسيقى الجاز
ولا هتحضر مسابقة ملكات جمال منظمة من فنادق بالشئ الفلاني
فئات بسيطة جدًا ومعروفة اللي بتروح الحتت دي

كلامكم يدل إن معرفتكم بينا صفر
وأنا ضد مهاجمة السعوديين على فكرة عشان موسم الرياض، اللي عايز يرقص ويغني براحته، لا كدة هيفيد ولا كدة هيفيد، مش لازم ندي بعض الناس أهمية زيادة

فكر اشتراكي وليس شيوعي
هل تعلم ان جمال عبد الناصر قام بسجن الشيوعيين في عهده
هناك فرق ايدلوجي كبير بين الاشتراكية والشيوعية
كلهم العن من بعضهم الاشتراكي و الشيوعي مثل الفرق بين اليهودي و المسيحي كلهم كفار

تيبيكال كلام اللجان على تويتر 😂 الاستشراف 😂😂

الغالبية العظمى من الشعب هنا لا بتحضر حفلات موسيقى جاز لأنها متعرفش يعني ايه موسيقى الجاز
ولا هتحضر مسابقة ملكات جمال منظمة من فنادق بالشئ الفلاني
فئات بسيطة جدًا ومعروفة اللي بتروح الحتت دي

كلامكم يدل إن معرفتكم بينا صفر
وأنا ضد مهاجمة السعوديين على فكرة عشان موسم الرياض، اللي عايز يرقص ويغني براحته، لا كدة هيفيد ولا كدة هيفيد، مش لازم ندي بعض الناس أهمية زيادة
اهم شي حكومتك تنظم هذه الحفلات و لو كان محد يحضرها ما كانو سووها , علمنا ماذا فعلتم للقضية السفارة للحين في دولتكم ليش محد تكلم على حكومتكم و قال يا ريس مش عايزين السفارة , قاطعو شركات الكهرباء الي تشتغل في الغاز الإسرائيلي

وانا اخمن انك جاهل بالايدولوجيات اليسارية
علمني ماذا استفيد اذا عرفت الفرق بين الشيوعية و الاشتراكية هل اصبحت تشرتشل كلها افكار هدامة ولا ما كان الصين اخذت من الرأس مالية

لا تنسى انه حارب الملكيات في الدول العربية وكان يُمول الجماعت الي هناك هذا كله نفس الفك الشيوعي فيه عهده حصلت اكبر نكسة في تاريخ مصر , خسر و كل هذا بسبب عنترياته المجنونة
سوف اذكر لك قصة قلة فقط يعرفونها في عهده ارسل مجموعة ضباط الى المغرب للتحضير لانقلاب وانمسكوا وكان من بينهم الرئيس حسني مبارك واكل نصيبه وكلك فهم !!

سوف اذكر لك قصة قلة فقط يعرفونها في عهده ارسل مجموعة ضباط الى المغرب للتحضير لانقلاب وانمسكوا وكان من بينهم الرئيس حسني مبارك واكل نصيبه وكلك فهم !!
ما قصرت حتى في العراق كان يمد الأكراد بسلاح عشان ينفصلون عن العراق و قاله احد الوزراء العراقيين ليه ما تدعم فلسطين في السلاح , حتى في عهده كان يحارب السعودية في اليمن وكان يقصف مدينة ابها السعودية , رئيس غبي و فاشل هذا اقل ما يُقال عنه

مش فاهم الي زعلان من موضوع المقاطعة زعلان ليه؟!

يعني أنا عندي الرفاهية أبطل ماك و كنتاكي و بيبسي و كولا لكن مش هقدر اقاطع الكهرباء مثلاً..سبحان الله!

رئيس غبي و فاشل هذا اقل ما يُقال عنه
على الاقل جمال حارب الاوغارشية ونظام البشوات والاقطاع ووزع الاراضي على الفلاحين الكادحين وقلص الفجوات الطبقية بين افراد الشعب

ما قصرت حتى في العراق كان يمد الأكراد بسلاح عشان ينفصلون عن العراق و قاله احد الوزراء العراقيين ليه ما تدعم فلسطين في السلاح , حتى في عهده كان يحارب السعودية في اليمن وكان يقصف مدينة ابها السعودية , رئيس غبي و فاشل هذا اقل ما يُقال عنه
حتى حافظ الاسد اكل نصيبه من واحد لبناني اسمه سامي الخطيب كان رتيب جمارك وكان حافظ الاسد هارب عبر الحدود مسكوه وصفقه كف طيحه على الارض من قوته
لاحقاً عندما دخل الاسد الى لبنان جلبه الى قصره وذكره بالحادثة ولكن سامحه

المرفقات

• download (2).jpg
    download (2).jpg
    3.6 KB · المشاهدات: 22
التعديل الأخير:
انا اكذب😳
تخسي وتعقب( بصوت هركليز) هههه دعابة
بالسعودية مافي اي مقاطعة بعدين ستاربكس ماله فرع بالكيان بعدين انت من يوم حطيت اسمك بسيط صاير ماش غير اسمك لسبونج برب

على الاقل جمال حارب الاوغارشية ونظام البشوات والاقطاع ووزع الاراضي على الفلاحين الكادحين وقلص الفجوات الطبقية بين افراد الشعب
قبل ما يجي كانت فيه دولة وحدة السودان ومصر وكان الجنية المصري يسوى الكثير ماهي الفائده اذا انه حارب كل الدول العربية , بعدين مدري هل انت سعودي او لا ولاكن حكومتنا توزع اراضي و المبالغ الي تعطينا الحكومة اكثر من رواتب موظفين في بعض الدول

حتى حافظ الاسد اكل نصيبه من واحد لبناني اسمه سامي الخطيب كان رتيب جمارك وكان حافظ الاسد هارب عبر الحدود مسكوه وضربه كف طيحه على الارض من قوته
لاحقاً عندما دخل الاسد الى لبنان جلبه الى قصره وذكره بالحادثة ولكن سامحه
هل حافظ اسد الذي تم في عهده احتلال الجولان؟

عودة
أعلى