الباتريوت السعودي يعترض اهداف صاروخية فوق البحر الأحمر

رجاءً لاعاد تتفلسف
اين الفلسفة في كلامي. الفيلسوف هو يهبد عن التكاليف و ايضا يريد باتريوت لصيد الدرونات 😂

و لا يستطيع التمييز بين التكلفة في حرب طويلة و استنزاف و بين تشغيل طبيعي و استهدافات محدودة

و الفيلسوف هو من يذكر بلاد اخري بدون سبب و ينتقد الاخرون و عندما يتم نقدة يبكي و يحذف المشاركات و يحظر العضو من المشاركة.. بينما يترك من يهين نساء دولة عربية اخري

و الاخ ايضا هو من حذف مشاركتي لتصحيح حادف تحرير الطائرة السعودية 2001 بعذ ذمر معلومات خطأ بهدف التفخيم و صححتها بالمصادر و ملعومات أكثر.. فتم حذف مشاركتي و حظري من الموضوع 😂

شكرا للتصحيح..

لم اذكر اعتماد "كلي" مثل صاحبك اللي قال اني قولت انها منظومة فاشلة 🙃 لكم تم الاعتماد عليها بشكل كثيف.

شيئ طبيعي يتم الاعتماد عليها إذا كان الهدف صاروخ باليستي اما في اعتراض الصواريخ الجوالة او الطائرات المسيّرة فالامر راجع للمنطقة المدافع عنها وانواع الانظمة المتواجده فإذا كان الهدف في مدى الباتريوت وهو افضل وسيلة متواجده فسيتم التعامل مع الهدف عن طريقه ، لكن نادراً ماتم استعمال الباتريوت في التعامل مع الكروز والدرونز.

شكرا للتصحيح..

لم اذكر اعتماد "كلي" مثل صاحبك اللي قال اني قولت انها منظومة فاشلة 🙃 لكم تم الاعتماد عليها بشكل كثيف.

بالعكس هذا يدل علي تواجد المنظومة لتغطية البحر الاحمر و انها فشلت سابقا في رصد الدرون السابق

:unsure: ما قلت؟

هل تحتاج توضيح لها مثل توضيح كاميرا بود التهديف اللي اظهر الجبال و اللي ناك الناس صورته علي الشاطئ 😂

المنظومة ليست فاشلة و الباتريوت هو فخر الصناعة الامريكية و يشغله حتي المثليين " الشواذ" في الجيش الامريكي حتي بيعملوا اعلان عن ذلك 😂

اما فشل الرصد فهو وارد اما من المشغل او نسبة خطأ من المنظومة نفسها... فشل عملية لا يعني ان القطعة الهندسية نفسها فاشلة

هل تحتاج توضيح لها مثل توضيح كاميرا بود التهديف اللي اظهر الجبال و اللي ناك الناس صورته علي الشاطئ 😂

المنظومة ليست فاشلة و الباتريوت هو فخر الصناعة الامريكية و يشغله حتي المثليين " الشواذ" في الجيش الامريكي حتي بيعملوا اعلان عن ذلك 😂

اما فشل الرصد فهو وارد اما من المشغل او نسبة خطأ من المنظومة نفسها... فشل عملية لا يعني ان القطعة الهندسية نفسها فاشلة

كيف عرفت ان الرصد فشل !!

جدعنة مثلا

مرحبا اخي

سؤال منطقي جدا
الاجابة :

اذا كنت تتعامل مع إنسان عاقل واعي فهنا ممكن تحاول أن تتظاهر بالغباء ولم نرى هذه الصواريخ واذا ضربت الكيان القذر نقول (يالله ياللهول من أين أتت؟وكيف حدث هذا)

لكن نحن نتعامل مع أناس يتعاطى المخدرات ليل نهار و يرفع علم السودان ويقول (قادمون يا فلسطين) ويطلق صواريخ على مصر ويقول (الله أكبر الموت ل***** الموت لأمريكا)

لذلك الأسلم لنا أن نعترض كل شي يخرج منهم فالحرم المكي لم يسلم منهم ونسأل الله السلامة
معاك حق مش ناقصة مصايب الا مكة والمدينة دول بهايم
انما لو كلب تبول علي اسرائيل انا حبوسه الصراحة انما دول مش مضمونين

الاكيد ان مداهم يصل مسافات كبيرة من البحر الاحمر الا لو الرادار نايم وقتها

لانه بكل تأكيد بما انه دخل من راس محمد الى طابا
فهو قادم من الجنوب للشمال

انا لاحظت حركة الطائرات قبل سينا من قدر يبلغهم فهو راصد ايضا الهدف وجلس يتابعه حتى ابتعد !!

كلامي مش من اين انطلقت

الكلام عن الرصد اينه
من راس محمد الى طابا اعتقد يتجاوز برياً 300 كلم ولا انا غلطان !!

كلامي عن الحادث الاول مش الاخير اللي تم اعتراضه بالاف15
المسافة من رأس محمد لنويبع بالظبط 250كم

الاكيد ان مداهم يصل مسافات كبيرة من البحر الاحمر الا لو الرادار نايم وقتها

لانه بكل تأكيد بما انه دخل من راس محمد الى طابا
فهو قادم من الجنوب للشمال

انا لاحظت حركة الطائرات قبل سينا من قدر يبلغهم فهو راصد ايضا الهدف وجلس يتابعه حتى ابتعد !!

كلامي مش من اين انطلقت

الكلام عن الرصد اينه
من راس محمد الى طابا اعتقد يتجاوز برياً 300 كلم ولا انا غلطان !!

كلامي عن الحادث الاول مش الاخير اللي تم اعتراضه بالاف15
لو دخل من رأس محمد يستحيل رادار برنيس يرصد مسيرة مقاربة لسطح البحر من المسافة دى بدون اواكس عامل وقتها فجبال البحر الاحمر ستجعل من رصد الدرون فى المنطقة دى شبه مستحيل من مسافة بعيدة

الاكيد تحتها بشر او ربما اهداف حساسة او سياحة الخ

وتركت واعتقد لم ترصد اساسا
لا المنطقة دى فارغة تقريبا رأس محمد محمية طبيعية لا توجد لا بقربها ولا حولها اى هدف مهم حتى السكان هناك أعداد قليلة جدا جدا

لو دخل من رأس محمد يستحيل رادار برنيس يرصد مسيرة مقاربة لسطح البحر من المسافة دى بدون اواكس عامل وقتها فجبال البحر الاحمر ستجعل من رصد الدرون فى المنطقة دى شبه مستحيل من مسافة بعيدة

لم يمر فوق برنيس اصلا

هو كان في البحر الاحمر لحد مادخل راس محمد

لم يمر فوق برنيس اصلا

هو كان في البحر الاحمر لحد مادخل راس محمد
بقولك لو دخل من رأس محمد مجبتش سيرة برنيس لو أطلق من سفينة بعيدة عن برنيس بقرب راس محمد فلن يرصده اى رادار مصرى ابدا إلى يحدد هل هناك تقصير ونقاط ضعف فعلا هو من اين أطلق الدرون

دى خريطه طابا لو الهدف أطلق من داخل المياه الدولية بقرب راس محمد لن يرصده اى رادار

تقول فشل عملية في حين "العملية الفاشلة" تم استهداف السعودية ب17 مسيرة و وصاروخا باليستيا!!!

في حين "بعض الدول" لم تستطع التعامل مع مسيرتين فقط!!!!!

:) ماشي "العملية فاشلة"

وسائل إعلام إسرائيلية: اعتراض صواريخ تم إطلاقها من اليمن صوب مدينة إيلات
Screenshot 2023-10-29 at 18.26.38.png

وسائل إعلام إسرائيلية: تقارير حول إطلاق صاروخ باليستي من اليمن واعتراضه من قبل سلاح البحرية الأميركي شمال البحر الأحمر

دى خريطه طابا لو الهدف أطلق من داخل المياه الدولية بقرب راس محمد لن يرصده اى رادار

ليش حكمت ان الهدف انطلق من القرب من راس محمد !!

ترى الهدف ممكن يكون بعيد شوي واذا اقترب يغير وجهته

ليش حكمت ان الهدف انطلق من القرب من راس محمد !!

ترى الهدف ممكن يكون بعيد شوي واذا اقترب يغير وجهته
بالظبط وعشان كده قلتلك بدون معرفة المسار الاولى للانطلاق على الأقل حيكون مستحيل تحديد وجود.تقصير من عدمه

عودة
أعلى