باشق عضو مميز إنضم 4 أكتوبر 2021 المشاركات 8,888 التفاعل 30,673 723 3 الدولة 9 أكتوبر 2023 #1 وماذا سيحدث لو نزح أكثر أهل غزة الى مصر ؟ كما قلت سابقاً : سيتم تصفية القضية ، بالطريقة التي ترضي الصهاينة .
وماذا سيحدث لو نزح أكثر أهل غزة الى مصر ؟ كما قلت سابقاً : سيتم تصفية القضية ، بالطريقة التي ترضي الصهاينة .
باشق عضو مميز إنضم 4 أكتوبر 2021 المشاركات 8,888 التفاعل 30,673 723 3 الدولة 9 أكتوبر 2023 #2 الراقصون والمطبلون .. هذا ما سيحدث لغزة
abdelaziz1965 عضو إنضم 3 يناير 2010 المشاركات 684 التفاعل 1,282 135 3 الدولة 9 أكتوبر 2023 #3 باشق قال: الراقصون والمطبلون .. هذا ما سيحدث لغزة أنقر للتوسيع... ﴿ الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ﴾ [ آل عمران: 173]
باشق قال: الراقصون والمطبلون .. هذا ما سيحدث لغزة أنقر للتوسيع... ﴿ الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ﴾ [ آل عمران: 173]
باشق عضو مميز إنضم 4 أكتوبر 2021 المشاركات 8,888 التفاعل 30,673 723 3 الدولة 9 أكتوبر 2023 #4 abdelaziz1965 قال: ﴿ الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ﴾[ آل عمران: 173] أنقر للتوسيع... استشهاد بآية كريمة في غير موضعه . كالعادة تخلطون الدين بالافكار بالحروب .. والنتيجة ضياع وتشتت وموت وخراب ديار .
abdelaziz1965 قال: ﴿ الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ﴾[ آل عمران: 173] أنقر للتوسيع... استشهاد بآية كريمة في غير موضعه . كالعادة تخلطون الدين بالافكار بالحروب .. والنتيجة ضياع وتشتت وموت وخراب ديار .
باشق عضو مميز إنضم 4 أكتوبر 2021 المشاركات 8,888 التفاعل 30,673 723 3 الدولة 9 أكتوبر 2023 #5 وقع الفأس بالرأس .. لا حول ولا قوة الا بالله
fachfouch fachfouch عضو موثق. Carthago servanda est خـــــبراء المنتـــــدى إنضم 2 مايو 2018 المشاركات 7,698 التفاعل 15,666 1,201 0 الدولة 9 أكتوبر 2023 #6 ⚠️ هذا الوسم مخصص لطاقم الإدارة فقط.