الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 171 56.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.2%

• مجموع المصوتين
    301
بعيدا عن كل هذا, فرح الفلسطييين ايام وفاة الملك عبدالله ورقصهم الدبكه ايام سقوط اسعار النفط ماذا تسميه ؟

الأخ بحريني صحيح؟

البحرين طبعت مع اليهود ورغم ذلك لم نسيء لها بل نحترمها..ولا نسيء لها ابدا حتى المغرب الشقيق..

لكن جاي تطالب رأي انا في مناكفات ومشاحنات اون لاين بين السعوديين والفلسطينيين..

كلها تنم عن جهل وغل وفتنه بين المسلمين.. الفلسطيني السني مثله مثلك مسلم اذا ارتكب شيء خطأ نقول انه اخطأ وهذا لا يصح..

حتى احنا المصريين لنا مع الفلسطينيين مشاحنات اون لاين من قبل..ولكن في وقت الشدائد اقف مع اخي المسلم..

لا تبرر أي موقف عدائي لك تجاههم وكإن لسان حالك يقول كويس ان اليهود يسوون فيهم ذلك.. فأنت شامت فيهم خاصا انهم في كرب شديد

اعلم ان نواياكم لن تصفى تجاههم وهم ايضا لن يصفون تجاهكم..

انا أعمل بماء جاء بالقرأن والسنة فلا تلوموني على ذلك

التعديل الأخير:
الأخ بحريني صحيح؟

البحرين طبعت مع اليهود ورغم ذلك لم نسيء لها بل نحترمها..ولا نسيء لها ابدا حتى المغرب الشقيق..

لكن جاي تطالب رأي انا في مناكفات ومشاحنات اون لاين بين السعوديين والفلسطينيين..

كلها تنم عن جهل وغل وفتنه بين المسلمين.. الفلسطيني السني مثله مثلك مسلم اذا ارتكب شيء خطأ نقول انه اخطأ وهذا لا يصح..

حتى احنا المصريين لنا مع الفلسطينيين مشاحنات اون لاين من قبل..ولكن في وقت الشدائد اقف مع اخي المسلم..

لا تبرر أي موقف عدائي لك تجاههم وكإن لسان حالك يقول كويس ان اليهود يسوون فيهم ذلك.. فأنت شامت فيهم خاصا انهم في كرب شديد

اعلم ان نواياكم لن تصفى تجاههم وهم ايضا لن يصفون تجاهكم..

انا أعمل بماء جاء بالقرأن والسنة فلا تلومونس على ذلك

انت مستوعب الي انا كاتبه ؟ هذا قبل التطبيع اصلا !!!

وهذه ليست مناكفات منتديات هاذي احتفالات في ارض فلسطين من الفلسطينيين نفسهم !!!!!!!

+ ماعمرنا طلعنا مضاهرات بالخليج وسوينا رقص وسبينا بأي مسلم مثل ماعملو الفلسطينيين !!!!

بل بالعكس كنا فالمدارس نتبرع لهم من فلوسنا !!!!!!!!!

انا مو شامت طبعا, بس لاتلوم الناس لما يكون لها موقف من حماس وربعها.

استهداف سيارة الشرطة التي كانت تقوم بتأمين حي تل السلطان ،تم استهدافها قرب ايتا في الحي السعودي واستشهاد ثلاثة من عناصرها

رحمهم الله
انا شايف أنه غلط قوات الشرطة تتحرك بأريحية في مناطق فيها اشتباكات ده عدو محتل نجس مش هيسمي علي اي حد

انت مستوعب الي انا كاتبه ؟ هذا قبل التطبيع اصلا !!!

وهذه ليست مناكفات منتديات هاذي احتفالات في ارض فلسطين من الفلسطينيين نفسهم !!!!!!!

انا مو شامت طبعا, بس لاتلوم الناس لما يكون لها موقف من حماس وربعها.

انت قرأت كلامي ولم تستطع تكذيبه لأنك تعلم أني اتكلم الصح ...

قلت لك أننا نعمل بماء جاء بالقرأن والسنة..

وأقول لك اكثر دولة اتهموها الفلسطينيين بالخيانة والغدر وبسوء الكلام هي بلدي مصر ومنذ سنين وهم على هذه الحاله..

لكن تركنا خلافنا معهم ونتمنى نصرهم ونرفض الشمت والطعن والتخوين فيهم..وندعمهم ضد اليهود

بالمناسبة يا أخ بحريني.. للأشقاء السعوديين مشاحنات مع لبنانيين وعراقيين ويمنيين وقطريين ومصريين خلال السنوات الماضية على النت وانت تعلم ذلك..

هذه تندرج تحت مسمى الفتن ولا تندرج تحت كلمة لا تلوم الناس..اذا انت مسلم صحيح لا تنجر وراء الفتن..

رأيك عاما لن يشكك في مدى صحة اسلام اهل غزة لكن انا انصحك كأخ

على اساس حماس ماتحالفت مع الحوثي قاصف مكة المكرمة
ام يجوز للحماس الارهابية ما لا يجوز لغيرها!!
حماس ما تحالفت مع الحوثي الا بعدما باعها العرب
الم تتخلى حماس عن محور المقاولة في 2012 وظلت على الحياد
لماذا فادها العرب أو ماذا قدم لها لا شيى سوى للحصار والشتم وتخوين وقلة المعروغ
لذلك من حقها تتحالف مع الجميع بما أنو العرب خذلوها
أنا لو لقدر الله بلادي محتلة ساتحالف مع الشيطان لتحريرها وليذهب الجيران والاشقاء في وقتها للجحيم

مارايك بهذا المقطع

للاسف حماس الارهابية لم تتخذ موقف الحياد و قررت الانضمام لمى يسمى
محور المقاومة الايراني الخبيث

وللعلم هذا المحور الارهابي اخطر على المسلمين من اسرائيل

حقهم بعد ما باعهم العرب
ماذا قدم العرب للفلسطينب ولا شيى
طيب في 2012 موش حماس خرجت وانسلخت على إيران والأسد وفي الأخير ماذا حصلت
ماذا قدم لها الغرب ولا شيئ بالعكس لو لديهم قدرة العرب كانو سلمو كل قيادتها الى الصهاينة لذلك لا المهم
العرب اكثر الأشخاص حبا للمظلومية

انت قرأت كلامي ولم تستطع تكذيبه لأنك تعلم أني اتكلم الصح عندما قلت لك أننا نعمل بماء جاء بالقرأن والسنة.. وأقول لك اكثر دولة اتهموها الفلسطينيين بالخيانة والغدر وبسوء الكلام هي بلدي مصر ومنذ سنين وهم على هذه الحاله..

لكن تركنا خلافنا معهم ونتمنى نصرهم ونرفض الشمت والطعن والتخوين فيهم..وندعمهم ضد اليهود

بالمناسبة يا أخ بحريني.. للأشقاء السعوديين مشاحنات مع لبنانيين وعراقيين ويمنيين وقطريين ومصريين خلال السنوات الماضية على النت وانت تعلم ذلك..

هذه تندرج تحت مسمى الفتن ولا تندرج تحت كلمة لا تلوم الناس..اذا انت مسلم صحيح لا تنجر وراء الفتن..

رأيك عاما لن يشكك في مدى صحة اسلام اهل غزة لكن انا انصحك كأخ

عزيزي انا اقولك على الاراضي الفلسطينيه وبدعم كامل من المجتمع الفلسكيني يتم سب دول الخليج وحكامها واهلها ويتم عمل الدبكات وتوزيع الشكولاة امام مرأى الجميع د

في اي دوله فالعالم حصل ذالك !!!!!!

وانت تقولي مناكفات اونلاين وخرابيط !!! الي يحصل فالاون لاين اكيد احنا ضده وهي اراء شخصيه شاذه.

اما في فلسطين فهو يحصل على الارض واما مرأى وموافقة الجميع واشتراك الجميع !!!!

ومن انت لكي تقول تركنا ؟ انت لاتمثل احد, احنا نشوف بعيوننا.

عموما الله ينصر اهل فلسطين الشرفاء فقط. واما من يتمنى لنا الشر ويفرح بحزننا ويشمت فينا ويحزن لفرحنا ف الله يسلط عليه سخطه.

بحريني 1 @بحريني 1

اخي الكريم ، هذا الأخ الفاضل من المملكة يعمل بماء جاء في القرأن والسنة ترك خلافه مع الفلسطينيين وأصبح يتمنى لهم النصر أمام اليهود ولم يخون بلده بل عمل الصح

كذلك الأخ الفاضل Falcon 🦅 @FalconFFY

ترك الخلاف معهم وعمل بماء جاء في القرأن والسنة النبوية..ويتمنى نصرهم على الصهاينه.

هذا لا يعني انه خان بلده بل العكس.. هذا ينم عن صحة العقيدة عنده ان شاء الله.. تغاضى عن كلام الفلسطينيين تجاه بلده ويدعو لهم بالنصر الان..هذا من فعل رسولنا الكريم وصحابته الكرام

اقسم بالله اني اتمنى أني أرى شباب العرب مثلهم عندهم غيرة على الدين ويعفو ويسامح..

حتى لو عاد الفلسطيني واساء لبلدي مصر او اساء للمملكه لن أنجر معه في هذه الفتنه..

بالنهاية هو اقتراح مقدم من مجموعة غربية ايدته السعودية من لا يعجبه فليرفضه ببساطة ويبحث عن خيارات اخرى
عليك نور اللي مايعجبه وازيد على كلامك اللي مايعجبه يحرر فلسطين من البر للبر

عزيزي انا اقولك على الاراضي الفلسطينيه وبدعم كامل من المجتمع الفلسكيني يتم سب دول الخليج وحكامها واهلها ويتم عمل الدبكات وتوزيع الشكولاة امام مرأى الجميع د

في اي دوله فالعالم حصل ذالك !!!!!!

وانت تقولي مناكفات اونلاين وخرابيط !!! الي يحصل فالاون لاين اكيد احنا ضده وهي اراء شخصيه شاذه.

اما في فلسطين فهو يحصل على الارض واما مرأى وموافقة الجميع واشتراك الجميع !!!!

اخي قلت لك أكثر دولة تم اتهامها بالغدر والخيانة هي مصر.. واكثر دولة اخذت هجوم منهم هي مصر

ماسكلي في فيديو دبكة من ٣ سنوات وشوية تغريدات!

بل ان الفلسطينيين انضموا للخليجيين ضد بلدي وعملوا مقاطعة عربية ضدنا.. راجع التاريخ

نحن أكثر دولة تم إهانتها وسبها وتخوينها ورغم ذلك نحن فاتحين ديارنا لكل العرب ولم نستذكر أي خلاف ماضي معهم..

أهل فلسطين نشيلهم فوق رؤوسنا 😊

ومن انت لكي تقول تركنا ؟ انت لاتمثل احد, احنا نشوف بعيوننا.

كلمة تركنا تعود علينا احنا كمصريين انت غير مشمول في هذه الكلمة ولا امثلك..انا اتكلم عن أهل مصر..أغلب اهل مصر الشرفاء

أعمل بماء جاء في القرأن والسنة... وانضميت في صف المسلمين ضد الصهاينه..خليك انت مع فكرك

شكرا لك

استهداف سيارة الشرطة التي كانت تقوم بتأمين حي تل السلطان ،تم استهدافها قرب ايتا في الحي السعودي واستشهاد ثلاثة من عناصرها

رحمهم الله

أخي الزاهر وزارة الداخلية في حماس وجب تحديثها بعد الحرب مستفيدين من الدروس.
عناصر الأمن سجب أن تتحرك بزي مدني وبسيارات مدنية فقط وحتى إن نزلو لتتدخل فليضعو شارات على سواعدهم يعني بدون شارات لن تميزهم عن المدنيين في شسئ باستثناء السلاح طبعا، و حين التوقف للحراسة تخبئ السيارة تحت بناية ما بشكل يحجبها عن الطيران ولا يجتمع العناصر كلهم في مكان واحد كل واحد يأخذ زاوية ما، يعني ترى (بفتح التاء) ولا ترى ( بضم التاء) وهذا أسلوب شائع عند قوات التأمين و الحراسة لدينا في بلادي.
رحم الله شهداءنا من قوات الأمن.

@محموس

رديت عليك بكل إنصاف وأعلم انك لن ترجع للقرأن والسنه النبوية.. اما انك تقول لي ان اليهود لا يمثلون خطر عليكم مثل الحوثيين مثلا..

فأنا اقولك لك عد إلى القرأن وشوف ماذا قال الله عن اليهود وهناك تحذير من موالاة الكفار ضد المسلمين..

اليهود مثلهم مثل النظام الإيراني الطائفي والحزب وبشار.. اراقوا دماء المسلمين.. لا تجمل موقف اليهود ولا تبرأ ذمتهم

أهنئك يا أخي فلديك نفس طويل أنا ناقشت ذلك الشخص وبينت له حقيقة تراهاته وبعد ذلك غسلت يدي منه فهو شخص غير عاقل.
بعدما كنا نجابه الصهاينة العرب من البلدان المعروفة بتواجد اليهود فيها صرنا الان بحاجة لإقناع دول الخليج وكأن صهاينة العرب انتقلوا في هجرة جماعية من الغرب إلى الشرق!!!

بحريني 1 @بحريني 1

اخي الكريم ، هذا الأخ الفاضل من المملكة يعمل بماء جاء في القرأن والسنة ترك خلافه مع الفلسطينيين وأصبح يتمنى لهم النصر أمام اليهود ولم يخون بلده بل عمل الصح

كذلك الأخ الفاضل Falcon 🦅 @FalconFFY

ترك الخلاف معهم وعمل بماء جاء في القرأن والسنة النبوية..ويتمنى نصرهم على الصهاينه.

هذا لا يعني انه خان بلده بل العكس.. هذا ينم عن صحة العقيدة عنده ان شاء الله.. تغاضى عن كلام الفلسطينيين تجاه بلده ويدعو لهم بالنصر الان..هذا من فعل رسولنا الكريم وصحابته الكرام

اقسم بالله اني اتمنى أني أرى شباب العرب مثلهم عندهم غيرة على الدين ويعفو ويسامح..

حتى لو عاد الفلسطيني واساء لبلدي مصر او اساء للمملكه لن أنجر معه في هذه الفتنه..
في الأساس لدي أصدقاء من فلسطين من أيام المدرسة.

ويحبون السعودية ويمدحونها.

عندما مات الملك عبدالله حزنوا طبعا ولم يفرحوا ويرقصوا كما يقول أخونا.

الملك فيصل رحمه الله وصانا بتعليم أولادنا ان فلسطين محتله وان القدس أسير...
ليس ان الفلسطينين أعدائنا!
ببل الصهاينة هم عدونا الحقيقي

أهنئك يا أخي فلديك نفس طويل أنا ناقشت ذلك الشخص وبينت له حقيقة تراهاته وبعد ذلك غسلت يدي منه فهو شخص غير عاقل.
بعدما كنا نجابه الصهاينة العرب من البلدان المعروفة بتواجد اليهود فيها صرنا الان بحاجة لإقناع دول الخليج وكأن صهاينة العرب انتقلوا في هجرة جماعية من الغرب إلى الشرق!!!
والله أخي الفاضل أتمنى صلاح الحال لي وللجميع..

لكن للأسف نحن العرب مشهور عنا المناكفات والنزاعات منذ قديم الأزل حتى بعد وفاة رسولنا الكريم تقاتل المسلمين الاوائل بالسيف!!

الفتن يا أخي هي الأخطر على الأمة

نحمد الله ان المناكفات والمشاحنات اون لاين فقط 😂😂

يجب على كل مسلم الصفح والعفو والبعد عن المشاحنات لأنها ستتسبب في خراب ديارنا والله

في الأساس لدي أصدقاء من فلسطين من أيام المدرسة.

ويحبون السعودية ويمدحونها.

عندما مات الملك عبدالله حزنوا طبعا ولم يفرحوا ويرقصوا كما يقول أخونا.

الملك فيصل رحمه الله وصانا بتعليم أولادنا ان فلسطين محتله وان القدس أسير...
ليس ان الفلسطينين أعدائنا!
ببل الصهاينة هم عدونا الحقيقي

بارك الله فيك أخي ورزقك العمر المديد والصحة والعافية..

المشاحنات لن تجلب الإ الشر.. والمسلم يقصر في طاعة الرحمن ومعروف عنه ذلة لسانه ودائماً نستغفر ونعود بعد كل ذلة وخطأ.. فما بالك نحن مع أنفسنا

والله أعرف اشقاء من نفس الاب والأم تنقطع بينهم صلة الرحم وتحدث بينهم عداوات وقطيعة فما بالك بين الاخوة في الدين والعروبة
هذا حال الدنيا أخي..

يجب ان نُحسن من أنفسنا وندعو للجميع بالخير

قامة بغاره جويه قوم بغارتك الجويه اين المشكله بالاخير دور حفظ السلام واضح واكثر من يحتاجها الفلسطنيين وليس الجبهه المحتله

1- استدعتنا حكومة اليمن الرسميه المعترف بها دوليا وليست مليشيات بوكو حرام نفس مليشيات الحوثي

2- ماعندنا مقدسات مسلمين كعبة بناءها جدي ابراهيم ملكي وملك احفادي كمواطن سعودي وهو ملك عام لكل من تشرف بحمل الجنسيه السعوديه ولا يوجد شركاء لنا ولم ينقل لنا اجدادنا ان هناك شركاء اسمهم مسلمين اللي نعرفه كانت تسمى كعبة العرب قبل الاسلام ونحن اباء العرب وغيرنا مجرد فرع لم يمت جده اللي هم حنا حتى يورثنا 🫣

احمي نفسك وهذا يكفينا لن نقول كما قال ولدنا عبدالمطلب للبيت رب يحميه هناك شعب سعودي فوضه الله بحمايتها

اما مقولتك هذي فهيا من الارانب
نحن نتبع النهج الدولي نفقع وجهك باليمين ونصرح في الاعلام عن اعتداءات علينا عادي جدا
😂
فيرجى الاحتفاظ بارائكم عشان بريطانيا مو موجوده بالمنطقة فلا نطمع باراضيكم التي حمتها بريطانيا امس ولا كانت حدودكم سعوديه
بيض الله وجهك على ذا الرد
بس انت مين قاعد تناقش!!! 🤔

شخص يظن أن الحوثي مقاومة يمنية ويظن أن إيران ستحرر الأقصى بالفعل!

اتحداه يسمح بوجدو ميليشيا إيرانية في بلده أو على الاقل تونس أو المغرب لكي يرى تحرير القدس على الطريقة الإيرانية! 🤓

بيض الله وجهك على ذا الرد
بس انت مين قاعد تناقش!!! 🤔

شخص يظن أن الحوثي مقاومة يمنية ويظن أن إيران ستحرر الأقصى بالفعل!

اتحداه يسمح بوجدو ميليشيا إيرانية في بلده أو على الاقل تونس أو المغرب لكي يرى تحرير القدس على الطريقة الإيرانية! 🤓
ما يظن هو متعمد يروج للارهابي الحوثي على حساب الحكومه اليمنيه ولو قمنا في بلده بتاييد جماعه سلفيه اخرى وسيطرة على وطنه ماسمعنا صوته

مو عارف يتشطر على إسرائيل راح يتشطر على راسنا عباله بنعديها

عودة
أعلى