الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 171 56.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.2%

• مجموع المصوتين
    301
قوات حفظ السلام غالبا فاصله بين الفلسطينيين وإسرائيل نفس قوات حفظ السلام في سيناء

علما ان الرفض السعودي ان تكون هناك قوات إسرائيليه او اداره إسرائيليه في غزه ليش ! عشان حنا مو ياسر عرفات بتاع اوسلو 😂 الاسرائيلي عجبه وضع اوسلو في الضفه بمباركة عرفات بس ذاك سياسي من فلسطين وهذا وزير سعودي في فرق بالتفكير

الفهلوه في القيادات الفلسطينيه بس متحكره لهم وحدهم

بالنهاية هو اقتراح مقدم من مجموعة غربية ايدته السعودية من لا يعجبه فليرفضه ببساطة ويبحث عن خيارات اخرى

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

بيان لكتائب القسام

كتائب القسام تدمر دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بشكل كامل بعبوة "شواظ 3" واشتعال النيران فيها في شارع بغداد بحي الشجاعية بمدينة غزة

🔥 🔥 🔥 🔥 🔥

إلى الذين يهاجمون حماس او أي فصيل في غزة ..سماع هذا الفيديو 👇

الفيديو للأعضاء المسلمين العرب وغير موجهه للإسرائيليين

على اساس حماس ماتحالفت مع الحوثي قاصف مكة المكرمة
ام يجوز للحماس الارهابية ما لا يجوز لغيرها!!

يعني عادي الحمساوية والمرتزقة يشجعون الحوثي على مهاجمة السعودية
ولا حنا مش مسلمين بنظركم

من الذي قال لك إننا نوافق على دعم الحزب او النظام السوري او الحوثيين..

ليس الفلسطيني فقط، بل كل مسلم حتى لو مصري يا أخي تمنى شراً بالمملكة الشقيقة ودعم الحوثيين ضد المملكه هو آثم ومخالف للشرع..

كل واحد تمنى الشر والهلاك لأخيه المسلم وقع في الأثم وأصبح يخالف شرع الله يامحموس.. لذلك لن تجدني أبداً أسب دولة مسلمة وأتمنى الهلاك لها حتى لو أنا انتقدت بعض التصرفات لكن لا أنوي شراً بإخواني المسلمين ابداً

بسيطه جدا
فليرفضو المقترح السعودي

الأمر سهل كما ترى
اما التوافق فلن يحدث
التوافق ممكن لو أوقفتم المساعدات للضفه لحيين تغيير عباس وشلته وضغتم حماس بإعادة الاعمار فتوقف الحرب مع مليونين من البشر دون طعام ومأوي وآلاف المعاقين والمرضى هي حرب أخرى بحد ذاتها لمن يحكم،، ثم جمع الطرفين كما فعلتم مع اللبنانيين من قبل أثناء اتفاق إيقاف الحرب الأهليه وإجبار الطرفين على تقديم تنازلات

ليس الفلسطيني فقط، بل كل مسلم حتى لو مصري يا أخي تمنى شراً بالمملكة الشقيقة ودعم الحوثيين ضد المملكه هو آثم ومخالف للشرع..

كل واحد تمنى الشر والهلاك لأخيه المسلم وقع في الأثم وأصبح يخالف شرع الله يامحموس.. لذلك لن تجدني أبداً أسب دولة مسلمة وأتمنى الهلاك لها حتى لو أنا انتقدت بعض التصرفات لكن لا أنوي شراً بإخواني المسلمين ابداً

مارايك بهذا المقطع

للاسف حماس الارهابية لم تتخذ موقف الحياد و قررت الانضمام لمى يسمى
محور المقاومة الايراني الخبيث

وللعلم هذا المحور الارهابي اخطر على المسلمين من اسرائيل

على اساس حماس ماتحالفت مع الحوثي قاصف مكة المكرمة
ام يجوز للحماس الارهابية ما لا يجوز لغيرها!!

عمرك ماهتنطق بالحق ابداً

يا حبيبي افهم، حماس ماعندها شيء تقدمه لمحور الشر غير كلمات الشكر.. حماس لم تقصف مكه..

بل أن بعض قادة حماس أيد الهجمات ضد الحوثيين وايد الشرعيه في ٢٠١٥..

ثم انقلب الحال بعد ذلك واصبح بينكم وبينهم عداء سياسي..

لذلك كل فلسطيني تمنى شراً بالمملكة آثم ويخالف الشرع
وكل سعودي تمنى شراً بفلسطيين وتمنى نصر اليهود عليهم آثم ومخالف للشرع..

طيب خد دي كمان:

كل مصري تكلم بسوء الكلام على المملكة في قضية الجزر ارتكب ذنب، ولو تمنى شراً بالمملكة آثم ومخالف للشرع

شوف الانصاف عندي وصل فين يامحموس؟

محموس @محموس

رديت عليك بكل إنصاف وأعلم انك لن ترجع للقرأن والسنه النبوية.. اما انك تقول لي ان اليهود لا يمثلون خطر عليكم مثل الحوثيين مثلا..

فأنا اقولك لك عد إلى القرأن وشوف ماذا قال الله عن اليهود وهناك تحذير من موالاة الكفار ضد المسلمين..

اليهود مثلهم مثل النظام الإيراني الطائفي والحزب وبشار.. اراقوا دماء المسلمين.. لا تجمل موقف اليهود ولا تبرأ ذمتهم

التوافق ممكن لو أوقفتم المساعدات للضفه لحيين تغيير عباس وشلته وضغتم حماس بإعادة الاعمار فتوقف الحرب مع مليونين من البشر دون طعام ومأوي وآلاف المعاقين والمرضى هي حرب أخرى بحد ذاتها لمن يحكم،، ثم جمع الطرفين كما فعلتم مع اللبنانيين من قبل أثناء اتفاق إيقاف الحرب الأهليه وإجبار الطرفين على تقديم تنازلات

الحقيقة دعم السلطة الفلسطينية هو ضمن التزامات السعودية التي تعهدت بها لدى جامعة الدول العربية وهو تعهد شمل جميع الدول العربية قليل من الدول العربية لازال ملتزم به منهم السعودية

وإيقاف هذا الدعم سيضر ب ٣.٢ مليون فلسطيني قبل عباس وشلته كما اسميتهم

المسألة انك يجب أن ترى أن الضفه الغربية أكبر من مجرد حكومة عباس ..

بالنسبة للتوافق ..!

بعد القسم عند جدار الكعبه المشرفه ...
وحنث هذا القسم بعدها بساعات
صرت اظن ان التوافق لن يحدث ليوم القيامة.

الله أكبر ولله الحمد

بيان لسرايا القدس

سرايا القدس: بعد عودة مجاهدينا من نقاط القتال أكدوا إيقاعهم أفراد قوة صهيونية قوامها 7 أفراد ما بين قتيل وجريح خلال مباغتتهم والاشتباك معهم بالأسلحة المناسبة في شارع الخلفاء بحي الشجاعية.

🔥 🔥 🔥 🔥

محموس @محموس

رديت عليك بكل إنصاف وأعلم انك لن ترجع للقرأن والسنه النبوية.. اما انك تقول لي ان اليهود لا يمثلون خطر عليكم مثل الحوثيين مثلا..

فأنا اقولك لك عد إلى القرأن وشوف ماذا قال الله عن اليهود وهناك تحذير من موالاة الكفار ضد المسلمين..

اليهود مثلهم مثل النظام الإيراني الطائفي والحزب وبشار.. اراقوا دماء المسلمين.. لا تجمل موقف اليهود ولا تبرأ ذمتهم
مين جمل اليهود ههه
انا اقول الله يلعن اليهود ويلعن حماس الارهابية
كلهم اخطر من بعض

مين جمل اليهود ههه
انا اقول الله يلعن اليهود ويلعن حماس الارهابية
كلهم اخطر من بعض

دعاءك على المسلمين حرام وآثم ايضا.. انت معتقد انك بتتقرب من رب العالمين بدعائك على حماس 😄

الله يهديك..الله يهديك ويهدينا

بعيدا عن كل هذا, فرح الفلسطييين ايام وفاة الملك عبدالله ورقصهم الدبكه ايام سقوط اسعار النفط ماذا تسميه ؟

هذا شنو تسميه ؟

عودة
أعلى