قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا تقل مثل هذا الكلام.همادول الاجيال الوس... خه الي ضيعت فلسطين وغيرها وباذن الله فناءهم وظهور جيل عربي واعي ومثقف ووطني سيرجع كل ما ١اع
نحنالان في وسط الماتش حرب الاسترداد
اتقي الله حرام عليك يا رجل، أنت لم تذق مرارة الفقد وأهوال الحرب،،، أقسملك بالله في مشروع التدريب كانت الأرض بتتهز وقلوبنا كانت بتنخلع مع ان كنا بنبقي عارفين انه تدريب ما بالك بالقصف الإسرائيلي والناس اللي بتتقطع،، اتقي الله ولا تتجاوز على الناس انا مؤيد للمقاومه قالباً وقالبا لكن لا ألوم اي مدني من اهل غزه وألتمس له العذر في اي كلام أو إسائه أو نقمه وانتقاده لهمهمادول الاجيال الوس... خه الي ضيعت فلسطين وغيرها وباذن الله فناءهم وظهور جيل عربي واعي ومثقف ووطني سيرجع كل ما ١اع
نحنالان في وسط الماتش حرب الاسترداد
كنت في مشروع حرب لواء مدفعيه ميدانيه وصواريخ شدة الضرب ونحن لا نري الاهداف لانها علي بعد اكثر من عشرين كيلو متر وكانت الارض تهتز وكأن القيامه قامت لا يمكن ابدا ان نلوم اي انسان مدني يقول ما يقول بسبب الاهوال التي يشاهدها وبالذات في غزهاتقي الله حرام عليك يا رجل، أنت لم تذق مرارة الفقد وأهوال الحرب،،، أقسملك بالله في مشروع التدريب كانت الأرض بتتهز وقلوبنا كانت بتنخلع مع ان كنا بنبقي عارفين انه تدريب ما بالك بالقصف الإسرائيلي والناس اللي بتتقطع،، اتقي الله ولا تتجاوز على الناس انا مؤيد للمقاومه قالباً وقالبا لكن لا ألوم اي مدني من اهل غزه وألتمس له العذر في اي كلام أو إسائه أو نقمه وانتقاده لهم
نفس الشعور وكان فيه شائعه غبيه منتشره بين الجنود لا أعلم مصدرها حتى اليوم انه مسموح ب٢٥٪ خسائر في التدريب والجميع كان مرعوب لان أول مره ما بالك بالمدنيينكنت في مشروع حرب لواء مدفعيه ميدانيه وصواريخ شدة الضرب ونحن لا نري الاهداف لانها علي بعد اكثر من عشرين كيلو متر وكانت الارض تهتز وكأن القيامه قامت لا يمكن ابدا ان نلوم اي انسان مدني يقول ما يقول بسبب الاهوال التي يشاهدها وبالذات في غزه