إنفجر خارج نطاق الكاميرا.الار بى جى مش بينفجر فى آخر الفيديو ليه ؟.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
إنفجر خارج نطاق الكاميرا.الار بى جى مش بينفجر فى آخر الفيديو ليه ؟.
في كذا مقطع علي فكرةالار بى جى مش بينفجر فى آخر الفيديو ليه ؟.
لأنه ألأطلاق قريب جدا فيفشل في الأنفجارالار بى جى مش بينفجر فى آخر الفيديو ليه ؟.
سرعة الانسحابفي كذا مقطع علي فكرة
لماذا اخر قذيفتين ضد الايتان لم ينفجروا؟؟
مشاهد توقف الآليات والدبابات بجوار بعضها عبثي، ما الفائده من التقدم واحتلال المربع دون النزول وتطهير المباني وإقامة منطقه دفاعه؟؟؟ لماذا إذاً تتقدم الدبابات المدرعات؟
الار بى جى مش بينفجر فى آخر الفيديو ليه ؟.