قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تفضل المصدر
العرجاني مجرد لص في عالم علي بابا والاربعين حرامي الذيين يحكمون مصر فلا تتوقع غير ذلك اقرأ تاريخه اولاالعرجاني لو ظني فيه سليم فخو هيكون جيش اخر بجانب الجيش المصري ، قدرة عسكرية هائلة.
اتمني ظني فيه ميخيبش .. اما بخصوص التصريح ، اتمني ادخال النساء و الاطفال و العجزة و اصحاب الاعاقات .. مستحيل هولاء بعرفو يعيشو هناك في الاوضاع ديه... الفلسطيني اهم من الاوكران و الروس اللي عايشين في سيناء ببلاش
اقصفوا المدنين منشان الله
نريد المزيد من دماءء شعبنا لأنها وسيلتنا للبقاء في الحكم
فعلا الي يده في المي مش مثل الي في النار
دائما هالجمله ارددها بهالموضوع ضد مقاومي الكيبورد الي صدعونا بارهابيي بحماس
الله يلعن اليهودصرت تصف من يقاتلون ضد اليهود بالإرهابيين وتثني على عمل ذلك الصهيوني المسيحي المتشرد في شوارع البرازيل.
ما الفرق بينك يا محموس وبين المتحدث باسم جيش الاحتلال!! ماعدا الاسم طبعا!
احذر فقط أن يشملك دعاء "اللهم عليك باليهود وبمن والاهم)