قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الجرحى و المصابين بجروح خطيرة و إعاقات أفضل من القتلى.لأن الجرحى و المعاقين يصبحون عالة إقتصادية و اجتماعية على المجتمع الصهيوني.هل من ضمنها قتلى؟
بالظبط .. اتمني ان الاصابات الخطيرة و البتر اكثر من القتل .. تكلفة مالية و نفسية رهيبة، و بعضهم هيوصل لمرحلة PTSD و ممكن يعمل عمليات اطلاق نار جماعي علي جيرانه او اصدقائه.الجرحى و المصابين بجروح خطيرة و إعاقات أفضل من القتلى.لأن الجرحى و المعاقين يصبحون عالة إقتصادية و اجتماعية على المجتمع الصهيوني.
كلاب خامنئي.. طلع هذا سبب الحرب من الاساس لا اقصى ولا بطيخ؟!!
من نصدق يعني؟ جريدة كيهان ولا قناة الجزيرة؟!؟!الاحداث الامريكية و WJS نعم انا صدقت أخ تايفون
و لو انت قديم بالمنتدى و تعلم ان هنالك مصادر افضل مما ذكرتهمن نصدق يعني؟ جريدة كيهان ولا قناة الجزيرة؟!؟!
الله يرد كيدهم جميعاً