الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 114 44.5%

  • مجموع المصوتين
    256
تكنولوجياً هما أعلى وبيصنعوا وسينا أرض مستويه مكشوفه من الصعب الاحتماء من الطيران بها ، يعني لو حيدوا جزء كبير من دفاعتنا الجويه هيكون صعب تعوضها وبالتالي قوتنا هتكون مشكوفه تماما أمام طيرانهم ومسيراتهم،،، الميزه الوحيده لنا انه بقى فيه مدن لها كثافه سكنيه نوعا ما في سينا مثل العريش ودا لم يكن موجود في ٧٣

طاب مهو مستويه ده ميزه ايجابية لمصر برضه لاستنزاف قوات العدو ده كفايه سلاح القنص هيبقي سهل جدا
وبخصوص ان التكنولوجيا بتاعتهم اعلي تخيل حزب الله كل يوم بيدمر قوات لاسرائيل بسلاح الدرونات والصواريخ القصيرة المدي والهاون تخيل بقي لما يبقي الخصم جيش زي الجيش المصري

احتلال اي ارض دلوقتي اصعب بكتيير جدا من زمان بل تكاد تكون مستحيلة
 
السفينة اليونانية اثناء ضربها بطائرات الحوثي الانتحارية

قبل ان تغرق واجلي الطاقم بالكامل من قبل بحرية الولايات المتحدة الامريكية

مشاهدة المرفق 694217


لازال الحوثي الإرهابي يستهدف السفن المدنية.
 
ان لم تطبل لحماس فأنت منافق هههههههههههههههههههههه هيا تفضل
المنافق هو من يرى اخاه المسلم الموحد بالله المستضعف المسجون المكبل بالجنازير هو واولاده وابويه وقد اغتصبت ارضه وماله و يقاتلون اهل الكفر دفاعا عن انفسهم وليس مثلا اعللن فتح اوروبا مثلا لا كل مفعله المسلم المكبل بالجنازير انه انتفض ضد المحتل المغتصب .. فياتى المنافق ويستكثر عليهم حتى هذا ويتفلسف بجهل وقت الحرب ويقعد ينظر عليهم..

المنافق هو من هو كلامه وسهام نقده موجه للمسلمين ولا كلمه عن اليهود المغتصبين المحتلين

المنافق هو من يقوم ويشد الهمه في البحث عن اى شي يدين المسلمين المقاتلين من فيديو او غيره ولا تراه ابدا ينشر اى شي يتعلق بمقتل احبابه الصهاينه او اجرامهم ..

المنافق هو من يريد هزيمه اخوانه المسلمين وانتصار الصهاينه لا لشي الا لاثبات وجه نظره وانتصاره لذاته حتى ولو على حساب المسلمين المستضعفين ..

المنافقين لا يجهرون بنفاقهم ابدا .. والا لما سمى نفاق .. اقوالهم وافعالهم تفضح مافي قلوبهم ..
 
التعديل الأخير:
أبدعت رفح بنضالها وكفاحها وعملياتها النوعية، حيث تضاعف عدد الجنود القتلى والآليات المتفحمة. وراكمت خبراتها وعملياتها، وباتت خسائر العدو في زيادة طردية.تتعاظم خسائر قوات الاحتلال يوميًا في رفح، وما أُعد له أكبر. أعتقد أن الاحتلال قد يواجه عمليات نوعية في رفح تؤدي إلى أسر جنود وإيقاع كمائن مركبة.تدرس قيادة الجيش الآن الانسحاب بسبب الضغط والإفلاس، لكن نتنياهو يعيق ذلك. هناك صراع حقيقي بين التقدير الميداني الإسرائيلي والتوجه السياسي. الصمود والإبداع في النضال هما مفتاح الانتصار، وستبقى رفح وفلسطين بأسرها رمزًا للثبات والمقاومة.تحية لرفح ورجالها، وكتائبها، وكل أبناء فلسطين المقاومين.
خلي عينك على رفح.


 
الجيش الاسرائيلي المأزوم :

إصابة 16 عسكريا في معارك غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة

🔥 🔥 🔥 🔥
 
يبدو ان الخلافات ستتصاعد بين الولايات المتحدة ودول اقليمية قريبا بسبب الفاتورة الباهظة التي تتكلفها هي والدول الغربية نتيجة لهجمات الحوثي

ادفع بقا 😂 😂 😂


مشاهدة المرفق 694242
بعض الاعضاء المعينيين هنا كانو عايزين مصر تتورط في محاربة الحوثيين بحجة حماية قناة السويس و تجارتها 😂
 
لا اربد ان أوجه كلامي لأحد بعينه. ولكن لمن يدعون انهم من السعودية و يحاولون
بشتى السبل ربط الاحداث بإيران و محورها الجبان.
بعد احداث الحرب في اوكرانيا فإن حرب غزة هي هدية الاهيه ثانيه لبلدنا (السعودية) فادوات الضغط الغربية ضدنا من احداث خاشقجي و ايقاف تحرير الحديدة و تقنين تصدير الاسلحة الأمريكية النوعية رأينا نتائجة مع الامريكان بعروض مغرية استثني منها مؤخرا شرط التطبيع مع الكيان الغاصب كنتيجة طبيعية للأوضاع الاستراتيجية المستجدة.
ليفهم الجميع أن تمكين إيران و توسيع نفوذها هو برنامج صهيوني بذل فيه الصهاينة جهد عظيم لإقناع الساسة الامريكان بتبنيه و على رأسهم العراب الصهيوني برنارد لويس صاحب نظرية تفكيك العالم العربي والاسلامي التي تبلورت خطته لاحقا تحت مسمى الربيع العربي. بذل لعنه الله جهد عظيم لاقناع الساسة الغربيين بتفكيك المنطقة و جعل حزام النفط تحت قيادة الشيعة . المنطقة الشرقية السعودية يجب ان تكون تحت دولة أسماها شيعستان تشمل الكويت وجنوب العراق.
ما فعلته حماس واضح انه ليس بطلب إيران. و ما محاولة إيران المستميته لنفي مسؤوليتها في المحافل الدولية عكس ما يحصل في الواجهات الاعلامية المخصصة للمتابعين السذج.
إيران اكبر مستفيد من مشروع الفوضى الخلاقة . ما فعلته حماس ربما يؤدي إلى تعارك اللصوص (إيران و اسرائيل) على الغنائم. و النتيجة لن تكون لصالح إيران بالتأكيد
 
قائد البحريّة الصهيوني السابق:
القتال في رفح صعب ويكلفنا أرواحا
 
لابيد:

الحكومة الإسرائيلية تقوض أمن الدولة ونتنياهو يبيع جنودنا​
 
الجرحى و المصابين بجروح خطيرة و إعاقات أفضل من القتلى.لأن الجرحى و المعاقين يصبحون عالة إقتصادية و اجتماعية على المجتمع الصهيوني.
بالظبط .. اتمني ان الاصابات الخطيرة و البتر اكثر من القتل .. تكلفة مالية و نفسية رهيبة، و بعضهم هيوصل لمرحلة PTSD و ممكن يعمل عمليات اطلاق نار جماعي علي جيرانه او اصدقائه.
 
عودة
أعلى