الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 114 44.5%

  • مجموع المصوتين
    256
مايحدث جنوب الضاحية نكته ما زال عدد الفطايس قليل جداً ليت بيدي شي كان اقلها b52

هنن مكشوفين لللسرائيلي والاسرائيلي بعد ٧ اوكتوبر مستطيل يخلي حزب إيراني تاني عحدود الشماليه ولو كلفو الالاف القتلى
حماس خلت الاسرائيلي مستعد يدفع اثمان بشريه باهظه احسن ما يدفعون بعمليه غدر بالمدنين

بكل الاحوال الله يضرب الظالمين بالظالمين
 
التعديل الأخير:
هنن مكشوفين لللسرائيلي والاسرائيلي بعد ٧ اوكتوبر مستطيل يخلي حزب إيراني تاني عحدود الشماليه ولو كلفو الالاف القتلى
حماس خلت الاسرائيلي مستعد يدفع اثمان بشريه باهظه احسن ما يدفعون بعمليه غدر بالمدنين

بطل الاحوال الله يضرب الظالمين بالظالمين

هذا ما اتمناه وتبدا برأس سيد الحظيرة
 
ملخص عمليات الحزب امس

⭕️ دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأربعاء 12-06-2024، وفقًا للتالي:

- القطاع الشرقي:

1- الساعة 09:30 استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

2- الساعة 09:30 استهداف موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

3- الساعة 10:30 استهداف موقع السماقة في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

4- الساعة 12:15 استهداف التجهيزات التجسسيّة في موقع رويسات العلم في تلال ‏كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.

5- تصدي وحدة الدفاع الجوي ‏في المقاومة الاسلامية‏ لطائرة حربية إسرائيلية معادية انتهكت الاجواء اللبنانية عبر إطلاق صاروخ أرض - جو باتجاهها مما أجبرها على التراجع باتجاه فلسطين المحتلة ومغادرة الاجواء ‏اللبنانية على الفور.

6- استهداف أماكن ‌‏تموضع واستقرار ضبّاط ثكنة حبوشيت (مقر سرية تابعة للواء حرمون 810) وجنودها عبر هجوم جوي ‌‏بسرب من المسيّرات الإنقضاضيّة أصابت أهدافها بدقّة، في إطار الرد على الإعتداء ‌‏والإغتيال ‌‌‏الذي نفّذه العدو الإسرائيلي في بلدة جويّا وإصابة مدنيين.

-القطاع الغربي:

1- استهداف مصنع ‌‏"بلاسان" للصناعات العسكرية المتخصصة في تدريع وحماية الآليات والمركبات لصالح جيش العدو الإسرائيلي في ‏مستوطنة سعسع بالصواريخ الموجهة وإصابته إصابة مباشرة، في إطار الرد على الاغتيال ‏الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة جويا وإصابة مدنيين.

2- استهداف مقر قيادة الفيلق ‏الشمالي في قاعدة عين زيتيم بعشرات صواريخ الكاتيوشا، في إطار الرد على الاغتيال ‏الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة جويا وإصابة مدنيين.

3- استهداف المقر الاحتياطي ‏للفيلق الشمالي في قاعدة تمركز إحتياط فرقة الجليل ومخازنها في "عميعاد" بعشرات صواريخ الكاتيوشا، في إطار الرد على الاغتيال ‏الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة جويا وإصابة مدنيين.

4- استهداف مقر وحدة المراقبة ‏الجوية وإدارة العمليات الجوية على الاتجاه الشمالي في قاعدة ميرون بعشرات صواريخ الكاتيوشا وقذائف ‏المدفعية، في إطار الرد على الاغتيال ‏الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة جويا وإصابة مدنيين.

5- الساعة 10:35 استهداف موقع راميا بالقذائف المدفعية.

6- الساعة 10:35 استهداف موقع الراهب بالقذائف المدفعية.

7- استهداف ثكنة زرعيت ‏بقذائف المدفعية، في إطار الرد على الاغتيال ‏الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة جويا وإصابة مدنيين.

8- الساعة 14:15‏ بعد مراقبة ومتابعة لقوّات ‏العدو الإسرائيلي في موقع المالكية وعند رصد تحرّك الجنود بداخله، استهدفهم مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعيّة وأصابوهم إصابة مباشرة.‏

9- الساعة ‎ 17:00 استهداف مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي في ‏خربة ماعر وانتشاراً لجنوده في محيطها بصواريخ الكاتيوشا، في إطار الرد على ‏الاغتيال ‏الذي نفذه العدو في بلدة جويا وإصابة مدنيين.

10- الساعة 17:05 استهداف موقع حدب يارين بصواريخ بركان وإصابته إصابة مباشرة، في إطار الرد على الاغتيال ‌‌‏الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة جويا وإصابة مدنيين.

11- الساعة 17:30 استهداف موقع حانيتا بقذائف المدفعية ‏وإصابته إصابة مباشرة.

12- الساعة 17:35 استهداف موقع جل العلام ‏بقذائف المدفعية وإصابته إصابةً مباشرة.

13- الساعة 17:40 استهداف موقع بركة ريشا بصواريخ بركان وإصابته إصابة مباشرة، في إطار الرد على الاغتيال ‌‌‌‏الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة جويا وإصابة مدنيين.​
 


الاجتماع كان اسمه قمة النقب مش قمة العقبة......مؤتمر العقبة ده اللى كان معمول فى الاردن لدعم غزة بمادرة من الملك عبد الله و الرئيس السيسى: https://defense-arab.com/vb/threads/195895/#post-5684602


الوزير سامح شكرى حضر اجتماع النقب كا مراقب فقط و شوف صورة الاجتماع هتلاقيه حتى مش بيضحك زى الباقيه.

منتدى الشرق الاوسط نجح و حجم تركيا فى شرق المتوسط و جت تركيا و استورد غاز من مصر و اصبحت اكبر مستور للغاز المسال لمصر و اردوغان جه مصر و فى زيارة للسيسى كان المفروض تكون من شهرين و لكن حصلت تطورات فى الاحداث الاقليمية و الزيارة متأجلة......و انا بقولك ان تركيا هتيجى بكره و هتبقى عضوه فيه بالوائح و القوانيين المحطوطة و المنتدى مقرة القاهرة

يا ريت نركز فى القضية و مانزجش بأسم مصر فى الفارغة و المليانة
شكراً على التصحيح

هي قمة النقب وليس العقبة وفقط اختلط على الإسمين

وبالنسبة لمصر فهي أكبر من أن تدخل بتحالف لحماية الصهاينة وأتمنى أن لا تكون في هذا كله
 
طيران مدني لكن اكيد مش فرنسي لضرب المسلمين عبر اجواء الجزائر
ماذا تقصد باراضي برية وتخفيف الخ !
اخيرا ما علاقتك بما يدور بيننا هنا!
طيران مدني أو فنكوشي المهم طيران الخنازير، فيما يخص الأراضي البرية اقصد الممر الي خصصتوه لمرور الشاحنات للصهاينة ولا حتنكر أيضا
 



حمص يا دار السلام مدينتي الحبيبه



عملوا اللي العن من هذا قدموا التعزية بكلب النار قاسم سليماني الذي دمر مدن السنه فوق رؤوسهم
وقتل وشرد منهم الملايين أضعاف مادمرته اسرائيل حتي العمي يشوف حماس عملاء وضيعيين لايران بمثابه فوطة تمسح ايران فيها القاذورات ونهايتهم ترميهم في المزبلة لأنهم موالين تقليد وليس اصليين مثل حزب الشيطان
 
عودة
أعلى