الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 143 55.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 115 44.6%

• مجموع المصوتين
    258
بيان لكتائب القسام

كتائب القسام تستهدف مقر قيادة العدو في محور "نتساريم" بصاروخ 114ملم

فى امر محتاج توضيح هو الحوثى مش عارف ان اسرائيل بتعتمد الان على طريق برى فى دول الخليج الى الاردن الى اسرائيل هكذا قالت القنوات الاسرائيليه وهناك شحنات اسلحه تاتى من الهند عبر هذا الطريق طيب استهدف السفن الهنديه اللى بتحمل اسلحة وبتوصل عن طريق الخليج العربى من خلال الصواريخ والمسيرات اعتقد الصواريخ والطائرات الانتحاريه توصل فى هذا الاتجاه بناء على نفس مصدر جمع المعلومات
ماتعقيبكما
مبعوث خاص ؟! @مبعوث خاص ؟!
abdo 22 @abdo 22
@7 October
الحوثى بيعمل لنفسه بروباجندا لا أكثر وهو غير مؤثر عملياتيا ،
تأثيره اقتصادي فى المقام الأول على سير حركة الشحن واسعارها ، أى مجرد وسيلة ضغط لا أكثر من قبل إيران.
لكن لا أراه مؤثر ، تركيا بتتولى تصدير ما تحتاج إسرائيل إليه ومن اهم السلع هى النفط ، الجسر البرى ولا شئ مقارنة بمركب واحدة.

الحوثى بيعمل لنفسه بروباجندا لا أكثر وهو غير مؤثر عملياتيا ،
تأثيره اقتصادي فى المقام الأول على سير حركة الشحن واسعارها ، أى مجرد وسيلة ضغط لا أكثر من قبل إيران.
لكن لا أراه مؤثر ، تركيا بتتولى تصدير ما تحتاج إسرائيل إليه ومن اهم السلع هى النفط ، الجسر البرى ولا شئ مقارنة بمركب واحدة.
بالنسبه للنفط اعتقد ازربيجان وليست تركيا لان تركيا مستورده بدرجه اكبر للطاقه انا لا اتحدث عن حجم ماينقل بريا مقارنة بالبحر ماهو ماينقل بريا اصلا جاى من بحر الخليج العربى عن طريق مراكب عامة انا اتحدث عن احكام واطباق الموقف وليست اهداف الاطراف ومصالحهم الخاصه ونواياهم

بالنسبه للنفط اعتقد ازربيجان وليست تركيا لان تركيا مستورده بدرجه اكبر للطاقه انا لا اتحدث عن حجم ماينقل بريا مقارنة بالبحر ماهو ماينقل بريا اصلا جاى من بحر الخليج العربى عن طريق مراكب عامة انا اتحدث عن احكام واطباق الموقف وليست اهداف الاطراف ومصالحهم الخاصه ونواياهم
مازال اعتماد اسرائيل على الشحن البحرى بامتياز، حتى لو الحوثى نفذ اللى بتقول عليه مش هيكون مؤثر ، واصلا أى سفينة هتكون عايزة تروح إسرائيل بتتبعد تماما عن اليمن.
ربما كانت حركة حلوة فى اول الحرب ولكن دلوقتى إسرائيل تأقلمت على الظروف الجديدة.
النفط اذرببجانى مضبوط ولكن تحميله إلى إسرائيل يتم فى تركيا.
الجسر البرى اظن اننا محتاجين معلومات زيادة عنه مثل كام عربية بتعدى لاسرائيل وأنواع البضائع اللى بتعدى منه ، ولكن اظن انه غير مؤثر حاليا.

لو الكيان قتل حسن زميرة الارهابي راح اذبح خروف

والمرادي بجد مش اخونجي

فى امر محتاج توضيح هو الحوثى مش عارف ان اسرائيل بتعتمد الان على طريق برى فى دول الخليج الى الاردن الى اسرائيل هكذا قالت القنوات الاسرائيليه وهناك شحنات اسلحه تاتى من الهند عبر هذا الطريق طيب استهدف السفن الهنديه اللى بتحمل اسلحة وبتوصل عن طريق الخليج العربى من خلال الصواريخ والمسيرات اعتقد الصواريخ والطائرات الانتحاريه توصل فى هذا الاتجاه بناء على نفس مصدر جمع المعلومات
ماتعقيبكما
مبعوث خاص ؟! @مبعوث خاص ؟!
abdo 22 @abdo 22
@7 October
في الحقيقة لا يوجد لدي معلومات كافية عن ذلك

هذه الصفقة المطروحة لمصلحة إسرائيل ويجب رفضها قطعاً ولتذهب أمريكا إلى الجحيم

حماس أعادت طرح مطالبها المعروفة للجميع كرد على هذه الصفقة وهذا ما يجب فعله على الدوام

هذه الصفقة المطروحة لمصلحة إسرائيل ويجب رفضها قطعاً ولتذهب أمريكا إلى الجحيم

حماس أعادت طرح مطالبها المعروفة للجميع كرد على هذه الصفقة وهذا ما يجب فعله على الدوام
اميركا قد تتخذ بمبادرتها هذه غطاء دبلوماسى امام المجتمع الدولى مستقبلا لاخذ مسار اكثر تطرفا اذا انغرست بنفسها فى الصراع بادانة فصائل المقاومه فى غزه ثم حزب الله فى لبنان

انا لا اعرف العبريه ومش عارف حضرتك متأكد من الترجمه والا لاء لكن ببساطه خبر غريب مره اجتماع خليجى مصرى ومره خليجى
وهل فى ظل ما تمارسة الرقابه العسكريه الاسرائيليه هيذاع خبر زى كده فى الاخبار او المواقع الاسرائيليه لا اظن ان الخبر صحيح ومصر لن تكون مشاركة فى اى تنسيق امنى اقليمى يخدم اسرائيل وهذا اصلا ضد سياسة جيشها رغم كل ماحدث من الحوثى وتأثيراته الاقتصاديه على قناة السويس وخلافه هذا الخبر فيه شئ غلط

إعلام إسرائيلي
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي التقى قادة 4 جيوش عربية في البحرين هذا الأسبوع هي البحرين ومصر والأردن والإمارات بإمرة القيادة المركزية للولايات المتحدة من أجل تشكيل "تحالف ضد المحور الشيعي الذي تقوده إيران".

إعلام إسرائيلي
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي التقى قادة 4 جيوش عربية في البحرين هذا الأسبوع هي البحرين ومصر والأردن والإمارات بإمرة القيادة المركزية للولايات المتحدة من أجل تشكيل "تحالف ضد المحور الشيعي الذي تقوده إيران".

إلى مزبلة التاريخ كخونة وعملاء

كان الاتفاق مع اسرائيل الا يتم الكشف في وسائل الإعلام عن أي شيئ بخصوص المقابلة العربية مع رئيس أركان العدو هاليفي

ولكن اليهود كعادتهم ينقضون أي اتفاق أو عهود او مواثيق

لذلك ماتفعله حماس بتمسكها بأن يكون الاتفاق مكتوب ومضمون من دول كبري لأنها تعلم غدر اليهود ومخالفتهم الاتفاقيات والمواثيق والعهود​

عودة
أعلى