لا صعب
غزة ستظل تقاوم لاخر نفس
اساسا لاحل لهم جربو السلم الفلسطينيين ولم يحققو شيى
اقصد عمل عسكري كبير كما كان بالسابق
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا صعب
غزة ستظل تقاوم لاخر نفس
اساسا لاحل لهم جربو السلم الفلسطينيين ولم يحققو شيى
الحقيقه المرة
اضحكتن علينا الأمم
ولماذا لبنان؟ ربما مزيد من التحشيد لجبهة غزة. ربما يكتفون بالمسيرات والطيران في جبهة لبنان.
اعتقد لا لسرائيل و لا حزب الله يرغبون بمواجهه شامله الان.
الحقيقه المرة
اضحكتن علينا الأمم
أمريكا تريد الحفاظ على الحزبغزة انتهت فعلياً احتمال الاتجاه يكون شمالا بالمستقبل القريب جداً
أمريكا تريد الحفاظ على الحزب
مصلحتها الان بقاء الحزبامريكا مع مصالحها
الحقيقه المرة
اضحكتن علينا الأمم
الحقيقة المره انه وامثاله محسوب عليناهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هم يخوضون حربهم لقتل الرهائن ان لم يقدرو على تحريرهم وفق بروتوكول هنبعل
الجيش الوحيد بالعالم اللي مسوي بروتوكول لقتل الرهائن وتجي براسك المضلع تقول الحقيقة المره يا شيخ الصهاينه![]()