مجرد تصريحات غبية
يريدون من اسرائيل ان تطلق النار على نفسها وعلى المنطقة باكملها
قنبلة نووية ولو تكتيكية تعني اشعاعات باتجاه مصر واسرائيل والاردن وتلوت الانهار والحقول
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مش تصريح غبي .هو يقصد القنابل الثقيلة التي منعتها امريكا وليس قنابل نووية .مجرد تصريحات غبية
يريدون من اسرائيل ان تطلق النار على نفسها وعلى المنطقة باكملها
قنبلة نووية ولو تكتيكية تعني اشعاعات باتجاه مصر واسرائيل والاردن وتلوت الانهار والحقول