الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 98 42.2%

• مجموع المصوتين
    232
🔥 🔥 🔥 🔥

الجيش الإسرائيلي يعلن عن إصابة جندي من لواء جفعاتي بجروح خطيرة في شمال قطاع غزة ...​

🔥🔥🔥🔥

الجيش الإسرائيلي يعلن عن إصابة جنديين من لواء جولاني بجروح خطيرة بالقرب من نيرعام على حدود قطاع غزة​

🔥🔥🔥🔥

من كثرة الاصابات والقتلي في جنود الجيش المهزوم اصبح يعلن عن الاصابات مرة منفردا ومرة بالجملة وفي مواقع مختلفة وحتي الاصابات الان يعلنها من المستوطنات الحدودية للجنود ويبدو ان الهاون والصواريخ مؤلمة ويخفي كل شيئ​

الجيش المهزوم يتوقع ردم الحزب لقاعدة ميرون العسكرية بالصواريخ الثقيلة لذلك

القيادة الشمالية في جيش الاحتلال الإسرائيلي تضع خطة للمصادقة عليها لاحتمالية إخلاء المناطق والمستوطنات المحيطة بقاعدة ميرون العسكرية الجوية في صفد خشية في التصعيد الكبير الايام المقبلة

بيان لسرايا القدس

الله أكبر

🔥🔥🔥🔥🔥

سرايا القدس: فجرنا آلية عسكرية صهيونية بعبوة (ثاقب - برميلية) شديدة الانفجار قرب مسجد بدر بحي الزيتون جنوب غزة.
#طوفان_الأقصى​

من أبطال معارك اليوم على تخوم معسكر جباليا، الشهيد الحبيب: حامد دحلان

نخبة القسام

من اصلك الطيب
يا اخي والله انا استغرب
تخيل مئات قتلي من حزب الله و الاف الايتام و ارامل علشان يخففون ضغط على اخوانهم السنة في غزة
و يطلع لك واحد يعني هو مدافع عن اهل الغزة
يفرح بقتلي حزب الله مع عدو الصهيوني و يقول الحمدالله
كيف تريد الله يساعد هكذا تفكير ؟!
الان لو بوذي او ملحد ساعد غزة احنا لازم نشجعهم مش نشتم فيهم
مااعرف هكذا عقليات بصراحة 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️
شوف اخي الشيعة والصهاينة مثل بعض كفار حقاد على الله ورسله

لا يمكن ان تقنع مسلم بعكس هذا, شاهدنا اكثر من ما يفعل الصهيوني باهل غزة فعله حزب الله في اهل سوريا قتل وتقطيع جثث سحل تقطيع اطراف الاطفال وهم احياء واكثر من هذا شاهدناه صوت وصورة
شوف اخي حزب الله بهذه العمليات المحدودة يريد كسب مزيد من التاييد من المغيبين كذلك يريد يتبت للمغيبين انه حزب صادق هذفه اليهود والقدس

متفرحش قوي بكره يرجعوا في نعوش
كنت حرد عليه بأن هذه الصورة ستكون سبب هلاكهم هم في بنك الإنتاج الفلسطيني قرب جامعة الأقصى و شارع الجلاء يعني نعتبرهم من ضحايا TBG إن لم يكونوا أصلا تفحموا

شوف اخي الشيعة والصهاينة مثل بعض كفار حقاد على الله ورسله

لا يمكن ان تقنع مسلم بعكس هذا, شاهدنا اكثر من ما يفعل الصهيوني باهل غزة فعله حزب الله في اهل سوريا قتل وتقطيع جثث سحل تقطيع اطراف الاطفال وهم احياء واكثر من هذا شاهدناه صوت وصورة
شوف اخي حزب الله بهذه العمليات المحدودة يريد كسب مزيد من التاييد من المغيبين كذلك يريد يتبت للمغيبين انه حزب صادق هذفه اليهود والقدس
الموضوع ابسط أو اعقد من هكذا
حزب الله يمثل المشروع الايراني التوسعي الذي يهدف الى سيطرة على العالم الاسلامي واعادة بناء دولة اسلامية تضم كل مقدسات المسلمين كمكة والمدينة والقدس ولذلك تجد الصراع بينهم وبين اليهود
للأسف العرب هم ساحة الحرب بين الفرس والروم وكأننا في عهد الجاهلية من جديد

مستشفى بيلينسون:
خلال اليوم وصل إلينا 4 جرحى بطائرة مروحية من مناطق القتال في غزة أحدهم حالته حرجة جدا "موت سريري"​

كنت حرد عليه بأن هذه الصورة ستكون سبب هلاكهم هم في بنك الإنتاج الفلسطيني قرب جامعة الأقصى و شارع الجلاء يعني نعتبرهم من ضحايا TBG إن لم يكونوا أصلا تفحموا

داىما افرح بتصوير بعض أفراد الجيش المهزوم لأنفسهم
وخصوصا لو رفعها علي الانستجرام او الفيس بوك او التيك توك

احداثيات مجانا​

🔥 🔥 🔥

إطلاق رشقة صاروخية ثقيلة اتجاه سيديروت وياد مردخاي من شرق جباليا الآن ومناطق الاشتباكات ..

انا اري الأمر من زاوية اخري ان المقاومة سحلت الجيش الإسرائيلي في شوارع القطاع ولا حل الان سوي إبادة غزة بالسلاح النووي هذا مايريد ان يقوله اللوبي اليهودي بالولايات المتحدة

عودة
أعلى