قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الاسلام هو الارهاب والقذاره والقتلنظام عالمي تافه ...ولا فيه ديمقراطية ولا بطيخ...البقاء للاقوى والأكثر نفوذا ولكن كما قال الله ...يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
لا زاوية ولا مربع...هههتم حشر إسرائيل ونتنياهو بالزاوية،، ترقبوا خدعه او هجوم تمثيلي من إسرائيل ويتم اتهام حماس به ..
للاسف !ً!لا زاوية ولا مربع...ههه
نتنياهو قال انه لن يخضع للظغوط ولن يوقف الإبادة ولو بقي وحده...
للاسف يعلم انه خسر تاريخه السياسي وينتظره السجن والمحاكمة...
بالعكس اول مره يتصرفوا كسياسين وليس كعسكريين فقط، كده خوزقوا نتنياهوحتى بدات اسرائيل الضرب انذاك وافقت حماس
نطقة سلبية تُسجل ضدهم و ستعطي الصهاينة دفعة معنوية قوية بعد نهاية الهدنة