وزعه على الجيران اولى, متنازل عن حصتيحبيبي
هجهزلك سحلب معاهم![]()
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وزعه على الجيران اولى, متنازل عن حصتيحبيبي
هجهزلك سحلب معاهم![]()
كتيبة 8200 :
ترصد سرقة حماس الارهابية للمساعدات
هذه مساعدات و تبرعات للجيش الاسرائيلي من قبل ابناء العا...رات.خطير ما يحصل لابد من لجنه تشرف على توصيل المساعدات
اوامر اخلاء لمناطق جديدة في غزة
التقدم الاسرائيلي مستمر بالرغم من بعض الاعلام الصحافي
التاربخ يعيد نفسه بغباء منقطع النظير..
الغرب و اليهود يرتكبون مجازر في حق الفلسطينيين.
الحكام العرب يضعون رؤوسهم تحت التراب خوفا من الغرب و إسرائيل.
الشعوب العربية تثور بعد الإستفاقة من الصدمة على الحكام العرب متهمين إياهم بالخيانة.
الغرب و إسرائيل يساندون الحركة الثورية للشعوب ضد الحكام لنشر الفوضى و تقسيم المقسم و إضعاف الضعيف.
الحكام يقعون فيما هربوا منه و هو الخوف على الكرسي أو إضعاف دولهم على أقل تقدير.
ثم تعود الدورة من الأول لتكمل إسرائيل ضربها للمسلمين في جهة ثانية.
و هكذا ...
الحل سهل ممتنع، يحفظ كراسي الحكام و كرامة الشعوب ..
و هو توحد الدول المستهدفة (مصر، الأردن، لبنان، السعودية، تركيا، سوريا، إيران) و وضع حد للأطماع الإسرائيلية الغربية و وضع سياسات بديلة.
لو توحدت الدول المحيطة بإسرائيل على حد أدنى من المطالب مثلا:
دولة فلسطينية في الضفة و غزة مع إمكانية التصعيد لعدم الإعتراف بإسرائيل و نقض المعاهدات لوقفت إسرائيل عند حدها.
لكن هذه الدول العربية الفاشلة تحب أن تضع مصيرها و مصير منطقتها بيد غيرها بدل يدها !!!!!
أمة فاشلة !
هذي مساعدات يهوديه للجنود الاسرائليين يا جابرخطير ما يحصل لابد من لجنه تشرف على توصيل المساعدات
و هذا الصح, بالله تريد تسليم المنقبات سلاح نوعي؟! اي جنون هذا؟!الموضوع لا يحتاج مواجهه عربيه مع اسرائيل ولا وجعة راس..الموضوع يحتاج تهريب اسلحه نوعيه للفلسطينين مثل مضادات دروع متطوره و صواريخ دقيقة التوجيه لضرب المطارات الاسرائيليه
لو تم تهريب اسلحه نوعيه من العرب لغزه و الضفه الغربيه سوف تحصل مجزره بالجيش الصهيوني
لكن العرب لم ولا ولن يسعو الى دعم الفلسطينين الا بالبطانيات و البسكويت ثم التباهي بدعم القضيه الفلسطينيه
الي يبي يزعل يزعل ...هذا الواقع