كويس انكم مش عايشين معانا والحمد لله أنه خصنا بأجر الرباط
الرباط بالكيبورد وصوت المدافع جنبك
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كويس انكم مش عايشين معانا والحمد لله أنه خصنا بأجر الرباط
نمير هي ميركافا 2 منزوع منها البرجهذه ناقلة الجند نمير
بيدوهم وقت يعملو حمام على نفسهمشفت اللقطة
ليش ما ضربوهم بقذيفة الياسين؟
زرع العبوه بكل راحهمشاهدة المرفق 644882
اصابت هدفها بشكل مباشربيان صادر عن المقاومة الاسلامية في العراق :
بسم الله الرحمن الرحيم
﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾
رداً على الجرائم التي يرتكبها العدو بحق أهلنا في غزّة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، قاعدة الاحتلال الأمريكي "حرير" شمال العراق للمرة الثانية هذا اليوم ، بطائرة مسيرة ، أصابت هدفها بشكل مباشر.
(وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)
المقاومة الإسلامية في العراق
الاربعاء ٨ - جمادى الاول 1445 هـ
#الإعلام_الحربي
اللقطة الأخيرة موووت
شفت اللقطة
ليش ما ضربوهم بقذيفة الياسين؟
ياروح امك.....تعمل معروووف..
القناة 14 العبرية - بن غفير :
إذا لم تتجدد الحرب على غزة عقب الهدنة سأتقاعد من الحكومة.
مشاهدة المرفق 644889