اعلامهم الغبي جلب لهم الكثير من المشاكللو كان هذا الشخص يتفرج العربية و سكاي نيوز فهو معذور
دول الخليج أسقط صورتها إلى هذا الهوان الإعلام الخاص بهم، أعطى صورة سيئة لها
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اعلامهم الغبي جلب لهم الكثير من المشاكللو كان هذا الشخص يتفرج العربية و سكاي نيوز فهو معذور
دول الخليج أسقط صورتها إلى هذا الهوان الإعلام الخاص بهم، أعطى صورة سيئة لها
بعض الخليجيين يساهمون في تلميع صورة أعدائهم بغباء
على اساس أنت همك الدم الفلسطينيهههههههههه
لا ، لا ، لا
نحن لم نُسلح الارهابية حماس ، ولم نجر على الفلسطينيين الويلات والدماء .
من شجع حماس لتفعل فعلتها .. فليتقدم .
بالمناسبة : أين دخلوا وأين انقذوها ؟!! هههه هل يقولون أنهم فعلوا ذلك في القنوات الايرانية المتحدثة بالفارسية ...
فرحونا ...
الكويت نفسها وتدعم القضية وحكامها موقفهم جد مشرف وهم من وقعو تحت الاحتلال وجنون صدام
كثير من هؤلاء هم نتاج سياسات مقصودة لتأجيج الروح الوطنية عندهم بسبب ظرف معين مرت به إحدى الدول
وكنت حذرت من هذه السياسة هنا منذ 6 سنوات حتى لا تتحول إلى شوفينية أي وطنية متطرفة سوف تنعكس سلباً على هذا البلد ولكن فيما بعد جرت مراجعة لها وبدأت وتيرة التوجيه والتأثير لها تخف وتنخفض
وهي بالأحرى كانت موجهة لفئة الشباب الصغير
وأكتفي إلى هنا
أنا والله متشوق لليوم الذي تتوقف فيه الحرب ، ويُعلن الاعلام السعودي عن اتمام عملية التطبيع .
اسلام سياسي ، جماعات ارهابية ، احزاب صفوية ... كلها ستذهب الى مزبلة التاريخ ...
الكويت دائماً ما كانت كذلكالكويت نفسها وتدعم القضية وحكامها موقفهم جد مشرف وهم من وقعو تحت الاحتلال وجنون صدام
لذلك عليهم ان يسكتو لأنهم لن يكون كويتيين اكثر من الكويت وحكامها الشرفاء
السعودية بحاجة إلى تحقيق السلام الشامل، السعودية تريد إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، وهذا من موقعها كبلد قائد وفاعل ومؤثر، السعودية ليست بحاجة لأحد.هل السعودية بحاجة لإسرائيل أو إسرائيل بحاجة للسعودية ؟
نقول صحتين؟