الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 135 57.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 102 43.0%

• مجموع المصوتين
    237
السردية التي قامت ببنائها المقاومة خلال الاسابيع الماضية .. تتعرض لقصف صهيوني غير مسبوق عبر الاعلام الاجنبي ...

والله ولا يوم 7 أكتوبر ... cnn بالتحديد وكأنها وجدت الماء على سطح القمر ...

انفجااااااااااااااار مهول .

السردية التي قامت ببنائها المقاومة خلال الاسابيع الماضية .. تتعرض لقصف صهيوني غير مسبوق عبر الاعلام الاجنبي ...

والله ولا يوم 7 أكتوبر ... cnn بالتحديد وكأنها وجدت الماء على سطح القمر ...

انفجااااااااااااااار مهول .

ارى العكس

ارى الغرب و العالم يضحك و يستهزأ من افلامهم البئيسة التي لم تعد تنطلي حتى على اغبى الاغبياء

كل مرة يستضيفون المتحدث باسم جيشهم و يتم اغلاق الخط في وجهه لكثرة اكاذيبه

انتظر ولا تتسرع .هي نصيحه .
الصهيوني اثبت كذبه بكل رواياته .

يا اخي هم دولتهم كلها قائمة على الكذب في الاصل ، لكن انا و انت و اي شخص محترم و بذرة ذكاء في عقله يعلم انه تحت اغلب المستشفيات في غزة هنالك انفاق .

انا لا ارى الامر سيء بتاتا ، اوكرانيا تضع مضادات جوية بكييف فوق ابنية مدنية و لا احد من منافقي الغرب قال شيء . اغلب القطارات المدنية هي من تقل الجنود الاوكران نحو الجبهة ، و لا احد تكلم.

لكن الغبي هو من يحاول تكذيب امر وجود انفاق تحت المستشفيات ، رغم ان الكل في غزة يعلم حقيقة هذا الامر .

الضرورات تبيح المحرمات ، عادي .

لكن قردة الجزيرة دائما في واد اخر ، يبدو ان الاغبياء لم يتعلموا من كارثة بغداد 2003

ان كان هناك خطأ ارتكبته حماس فهو عدم البدء بعباس ورجاله وعدم العمل على خطه لهم طوال 15 سنه واستمرارا للخطأ تقوم بمهاجمة اليهود في الضفه.. لو تم توجيه هذا الجهد لضرب أجهزة عباس والاستيلاء على مخازن سلاحه وعمل بنك أهداف لقياداته الأمنيه وعائلاتهم والبدء باستهدافهم وارعابهم لقضوا مضاجع الصهاينه ولخف الضغط عن غزه وربما إيقاف الهجوم خوفا من ضياع الضفه وأثق كل الثقه أن قوات عباس ستنهار في أسبوع واحد من القتال كما انهارت القوات الأفغانية غير أن الآلاف منهم شرفاء لكن جبناء وسينضموا للمقاومة... معادله سهله
ضع في مسدسك عشر رصاصات !! تسعة للخونة و واحدة للعدوّ

تخيل لو مصر كررت هجوم الطوفان بنفس الخطوات لكن بدلا من نخبة القسام ضع فرقة صاعقه لاحتلال القواعد الجويه وألوية مظلات لاحتلال القواعد البريه ثم فرقة التدخل لاحتلال المدن الاسرائيليه الحدوديه

وعلى فرض نجحت بعدها حتصل اكبر مقتلة و مجاعة في القرن ال ٢١

فاكر طريق انسحاب القوات العراقية من الكويت ام عمرك صغير ولاتدري عن هذه الامور؟​

يا اخي هم دولتهم كلها قائمة على الكذب في الاصل ، لكن انا و انت و اي شخص محترم و بذرة ذكاء في عقله يعلم انه تحت اغلب المستشفيات في غزة هنالك انفاق .

انا لا ارى الامر سيء بتاتا ، اوكرانيا تضع مضادات جوية بكييف فوق ابنية مدنية و لا احد من منافقي الغرب قال شيء . اغلب القطارات المدنية هي من تقل الجنود الاوكران نحو الجبهة ، و لا احد تكلم.

لكن الغبي هو من يحاول تكذيب امر وجود انفاق تحت المستشفيات ، رغم ان الكل في غزة يعلم حقيقة هذا الامر .

لكن قردة الجزيرة دائما في واد اخر ، يبدو ان الاغبياء لم يتعلموا من كارثة بغداد 2003

تواجد انفاق تمر تحت المستشفى لا يعني ان المستشفى تستعمله حماس عسكريا

اذا كانت اسرائيل الديمقراطية دولة الحق و القانون واثقة من نفسها و روايتها فلماذا لا تقوم بما طالبت به حماس ، و هو دعوة قوات دولية لتفتيش كل المستشفيات و ليس فقط مستشفى الشفاء

سمعك و كان الفلسطينيين كانو يعيشون بسلام و كرامة و حقوق و حرية و جائت حركة حماس المجرمة و حرمت الفلسطينيين من كل هذا
ما دام المدعو ابو ضريطة طقعان الضيف موجوداً فلا سلام او كرامة في غزة.

للاسف تصرفات حمقاء دفع ثمنها ابرياء

يعني انتوا مرسلين مساعدات علشان تذلوا الفلسطيني فوق ما هو مذلول ؟ مش فاهم ليه التضخيم الاعلامي للمساعدات الي من السعودية و ليه السعوديين غاصبين حالهم و قاعدين يوثقوا المساعدات و بنفس الوقت دول بترسل مساعدات بس بدون تغطية اعلامية ؟

علشان تحكوا يلا يا فلسطيني يا ابن الكلب هينا ساعدناك و اخرس و بدك تطلع بفيديو غصب عن ابوك علشان تشكرنا ؟؟؟
اوجزت وانجزت والله

ان كان هناك خطأ ارتكبته حماس فهو عدم البدء بعباس ورجاله وعدم العمل على خطه لهم طوال 15 سنه واستمرارا للخطأ تقوم بمهاجمة اليهود في الضفه.. لو تم توجيه هذا الجهد لضرب أجهزة عباس والاستيلاء على مخازن سلاحه وعمل بنك أهداف لقياداته الأمنيه وعائلاتهم والبدء باستهدافهم وارعابهم لقضوا مضاجع الصهاينه ولخف الضغط عن غزه وربما إيقاف الهجوم خوفا من ضياع الضفه وأثق كل الثقه أن قوات عباس ستنهار في أسبوع واحد من القتال كما انهارت القوات الأفغانية غير أن الآلاف منهم شرفاء لكن جبناء وسينضموا للمقاومة... معادله سهله
ضع في مسدسك عشر رصاصات !! تسعة للخونة و واحدة للعدوّ

و حينها كنت سوف تجد العرب اول من يقصف و يحارب حماس

تخيل لو مصر كررت هجوم الطوفان بنفس الخطوات لكن بدلا من نخبة القسام ضع فرقة صاعقه لاحتلال القواعد الجويه وألوية مظلات لاحتلال القواعد البريه ثم فرقة التدخل لاحتلال المدن الاسرائيليه الحدوديه
هي فعلا حاتحتلها في سويعات. والدليل ان قوات القسام كانوا يتمشون بين دبابات الصهاينه.
ولكن تأكد بأن ردت الفعل بتكون مسح القاهره من الوجود بقنبله نوويه.

ما دام المدعو ابو ضريطة طقعان الضيف موجوداً فلا سلام او كرامة في غزة.

للاسف تصرفات حمقاء دفع ثمنها ابرياء

السلام لا يريده الصهاينة و ليس حماس او ابو عبيدة

من يتنصل من قرارات مجلس الامن ، حماس
من يرفض تطبيق قرارات مجلس الامن ، حماس
من يهجر و يشرد الفلسطينيين و يطردهم من اراضيهم ، حماس
من يقتل و ينكل و يسجن و يعتدي كل يوم على الفلسطينيين ، حماس

بكون صريح معك الأنفاق بغزة بكل مكان نحن نتحدث عن أنفاق وممرات أسفل الأرض وهي تمر أسفل كل الأبنيه مثل ما فيه غزه فوق فيه غزة تحت لكن لا تنسى الإسرائيلي ادعى بأن مراكز القياده لحماس تقع أسفل مستشفى الشفاء تحديدا ووضع فيديو توضيحي للمكان والآن ماذا اين هي مراكز القياده لم يجد شيئا وجد فقط نفق إتصالات وفضيحه الأسلحه بغرفة تصوير الأشعه اكيد انت عارفها إلى الآن مفيش دليل ملموس .
وللعلم في أنفاق يصل عمقها إلى 70 متر

#عاجل

جيش الاحتلال الإسرائيلي: أعتقال 100 فلسطيني من غزة أثناء نزوحهم من شمال القطاع إلى جنوبه، وقد جرى تحويلهم للتحقيق داخل "إسرائيل".
هل هي ورقتهم لمبادلة اسراهم؟

عودة
أعلى