جنرال أربع نجوم يعني يعادل فريق أول
هل كان مع القوة المهاجمة هههههههههه
أهل العقول براحه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
نصيحة لوجه الله لكل الأعضاء لاتشجع وتدافع وتحب ميليشيات ايران الرافضية التي تسب عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام الذين خرجوا من الملة واصبحوا هم واليهود سواء حتى لو حاربوهم
الأصح الدعاء بقول اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وابعدهم عن المسلمين الذين هنا هم أهل غزة نصرهم الله
قامت العديد من الدول الغربية بنقل فرق صغيرة من قواتها الخاصة سرًا بالقرب من إسرائيل للمساعدة في أي عملية إنقاذ محتملة وللتواجد بالقرب منها للمساعدة في أي عمليات إجلاء واسعة النطاق لمواطنيها من إسرائيل أو لبنان. (وول ستريت جورنال)
نعم ،ومن علاماته صياحهم في الننتدىحسب الأصداء تم جلد القوات الصهيونية اليوم
قيادى ايه ..انت بتصدق الكلام ده ..ما فعله الصهاينة اليوم في مخيم جباليا إذا لم يكن دليل على جرائمهم فلا أعرف ماهو الدليل من أجل قيادي واحد في حماس قتلو أكثر من 300 شخص و ليسو حتى متأكدين من قتله
وين ابو خالد ما شفت اي شيء حتى قناة المنار التابعة لحزب العواميد لم ينشروا اي لقطات
هات الفيديوهات عشان اصدق![]()
نصيحة لوجه الله لكل الأعضاء لاتشجع وتدافع وتحب ميليشيات ايران الرافضية التي تسب عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام الذين خرجوا من الملة واصبحوا هم واليهود سواء حتى لو حاربوهم
الأصح الدعاء بقول اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وابعدهم عن المسلمين الذين هنا هم أهل غزة نصرهم الله