الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253
و السعودية و العرب سحبوا على دم السوريين و طبعوا مع بشار الاسد و اول زيارة عربية لبشار كانت في السعودية

و السعودية و الخليج سحبوا على العراق في حرب 2003 و خلوا امريكا تقتل السنة و المدنيين من قواعدهم و مجال الخليج الجوي

و انا ك فلسطيني دمي و دم السوري و العراقي و المصري و الاردني واحد . بس حكومتنا كلنا و منها حكومتك همها المصالح الغربية و محدش اقوى منها

انا ما بردد شعارات بس لو اجت ع الشعارات انتوا ملوكها بدون منازع

ممتاز
طيب ودم السعودي واليمني راحو فين ؟

يقول كفو السنتكم وهم مثل الارامل
في النواح لم يتركو شأنا سعوديا الا وخاضو فيه
بترول غاز موسم الرياض خيمه وجمل وغيرها
السعودي لايتفلت على احد الا ردا على الارامل النواحه

السعودية أولا و أخيرا

اسكتوا عنا نسكت عنكم .. المعاملة بالمثل الآن

تخيل يا مؤمن واحد مطبع منبطح يستهزيء بواحد مش مطبع يمنع حتى دخول أي شخص من أي جنسية بمجرد أن يكون في جواز سفره ختم مطار إسرائيل و يحجز أي بضاعة مصدرها الكيان و يمنع تحليق الطيران الصهيوني في أجوائه أو السفن الصهيونية لموانئه و مياهه الإقليمية، تخيل واحد مطبع ينتظر من واحد مش مطبع يقوم بردة فعل و هو ماعندوش سفير يطرده أو سواح يطردهم أو شركات صهيونية يطردها أو ماكدونلاد يغلقو ، تخيل يا مؤمن واحد مطبع يستهزيء من واحد مش مطبع منع الكيان من الحصول على عضوية مراقب في الإتحاد الإفريقي ، تخيل يا مؤمن واحد مطبع يستهزيء من واحد مش مطبع أعلن على أرضه قيام دولة فلسطين لخوف الدول العربية من عملية إسرائيلية على أرضها.... تخيل يا مؤمن واحد مطبع مسؤولي جيشه زاروا الكيان الصهيوني في سابقة لم تحدث من قبل يستهزيء من واحد مش مطبع، تخيل يا مؤمن واحد مطبع زار بلده رئيس أركان الجيش الصهيوني في سابقة لم تحدث من قبل في أي بلد عربي يستهزيء من واحد مش مطبع ،.... أنا حاسس بيك يا مطبع أنت محرج ، لكن على الأقل أصمت ولا تعلق على ظالمة أو مظلومة لأنها أشرف من بلدك ولم تطبع لا فالعلن ولا في الخفاء و تتحمل تبعات هذا القرار الإقتصادية و الجيوستراتيجية..

لا تحزن فقد قالوا من قبل

(فما كان جواب قومه إلا أن قالوا أخرجوا آل لوط من قريتكم إنهم أناس يتطهرون )

كلاهما صهااا***ينة

فقط اسم الجنسية هو المختلف

تحديث خريطة غزة.

يستمر تقدم إسرائيل في غزة على طول ثلاثة طرق رئيسية للهجوم، ويدفع الآن عبر المناطق المبنية على طول الساحل شمال مدينة غزة. لقد دخلوا أيضا بيت حانون من الشمال الشرقي بعد اشتباكات شديدة.

الحركة الأبرز هي جنوب مدينة غزة حيث عبر IDF طريق صلاح الدين ويتقدم نحو الساحل.

ملاحظة: توضح هذه الخريطة منطقة عمليات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وليس فقط المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

🔴عاجل|| اليمن - البخيتي:
لدينا معلومات مؤكدة أن الإمارات شاركت في ضرب غزة..

تخايلوا هالحكي صحيح 💔

متحمس الأخ 10 سطور يحسبني من جيرانهم
روح تنعس الله يصلحك

Season 9 Lol GIF by The Office
العقلية عندهم يا دوبك

من يوم تشوفهم يبيعون العدس في البنك ههههه

مهزوم في كل حروبه 56 و 67 و 73

فقد أرضه و اسعادها بدون سيادة بمعاهدة 79

يحاصر غزة و يجوعها

و فوق هذا كله وقح و يدعي أنه قوي و يحمي الفلسطينيين

هههههه هذا هو الفلاح راعي الجواميس عندما تنزعه من جوار الترعة التي يشرب منها مع الجاموسه و تجلعه يحكم دولة
حتى المعارض السعودي مثلا صاحب قناه او ناشط على وسائل تواصل لانراه يشتم مصر او اي دوله عربيه بينما كل لاجئ اخواني هارب
تارك بلده مصر وسب وشتم في السعوديه وكل العرب ويقول كفو السنتكم
شرف خصومه لايعرفوه
عموما لانريد تشتيت الموضوع
للرد على الارامل النواحه

روح يا بابا
الكل عرف الحق من الباطل
اطفال و النساء في غزة يقتلون مافي احد ساعدهم غير ايران و حلفاء
روح نام بابا صدقني كثيرين الان عرفوا الحقيقة
تخيل الخوثي الي انتوا حاربتوا 8 سنوات صار بطل في عين كل عربي يحب فلسطين و الاقصي
يا له خيبتكم 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
البركه فيكم يا أذناب إيران تتحدون إيران لكم ٤٥ عام ليل ونهار. ويوم قاموا اسود غزه بالهجوم اللي انتم وعادت هم بمساندته. هربتوا اول قلتم إذا دخل الجيش الإسرائيلي. في حرب بريه بندخل..
تذكر يوم اقول لك كذاااااااااب وستين كذاب.. وها انا عند كلامي.. واقول لك ولغيرك إيران واذنابها لن يدخلون لاجل فلسطين الا اذا لهم مصلحه مصلحتهم هذه المره تدمير حماس وتدمير غزه.. انتم ارذل خلق الله

وهل لك نفس تضخك؟!! ألم تغير صور أطفال غزة مزاجك؟!!

شهداء الله يرحمهم والدنيا ماتوقف على أحد .
قالك عيونه تورمت من البكاء يعني

Sad Cry GIF by Originals

عاجل| عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله، محمد البخيتي: خسائرنا المستقبلية في الحرب مع "إسرائيل" لا يمكن أن تقارن بالحروب الداخلية التي لطالما كانت أمريكا خلفها، ونحن أطلقنا عدداً كبيراً من الصواريخ والطائرات المسيرة، والأميركيون والإسرائيليون اعترفوا باعتراض صاروخ يمني واحد متوجه نحو الاحتلال الإسرائيلي.. فأين بقية الصواريخ؟.. هم تكتموا عليها.

قصدك انصار المجوس

لقد حذفت تغريدتي السابقة عن أسر حماس لـ 43 جنديًا إسرائيليًا، لأن ذلك لم تؤكده القناة 14 الإسرائيلية، بل أكدته فقط مصادر تركية والصحفية التركية "بينار أيدين".

‏أعتقد أن هذه أخبار كاذبة ولكن الكمين حدث ضد الجيش الإسرائيلي كما تؤكد مصادر عسكرية إسرائيلية ذلك أيضًا.

‏ملحوظة: أنا دائمًا أغرد من مصادر رسمية وليس من صنعي (التغريدة السابقة لـ 43 جنديًا إسرائيليًا تم أسرهم كانت أيضًا من صحفي تركي موثوق به، ربما غردت عن طريق الخطأ على عجل دون التأكد من المصدر لأن الأخطاء تحدث) شكرًا لكم وآسف للجميع!

لا وعاد انت من مناصرين الشعب الفلسطيني !

ثاني شئ أنا ما اسمي شيئ أنا مراسل انقل فقط

مع السلامه

مع ألف سلامة

أتحداك أن تأتي لي بكلمة أو بحرف أيدت فيه قتل أبناء الشعب الفلسطيني الأبرياء

التعامل بالمثل .. و سنصبح مراسلين ننقل من الحسابات الاسرائيلية

على الاقل لم اطبع..ولم تخرج دولتي في بيانها تستنكر هجوم حمااس ووصفه بالإرهابي ...ولم نساوي بين شهيد وخنزير مقتول.....

اوجعناك معليش.....ابلعها...

يقال أن لكم تجارة معهم أليس تطبيع آه حسنا:

تطبيع تحت الطاولة
و ضالمة أو مضلومة فوق الطاولة

و ساعة الجد: اعمل نفسك نعامة

لست أدري لماذا تقارن. أنفسكم بالمطبعين، هم لن يتحركوا لأنهم مطبعين، المشكل هو مود النعامة التي فيها بعض الدول، التي دائما تصدع رأسنا: مع فلسطين ضالمة أو مضلومة

يا سيدي هذا الحوثي و قصف، خد لك بريل و استرجل و اقصف، حتى تخجلوا تطبيعنا 🦥🦥🦥🦥🦥

🔴عاجل|| اليمن - البخيتي:
لدينا معلومات مؤكدة أن الإمارات شاركت في ضرب غزة..

تخايلوا هالحكي صحيح 💔
كذاب وحيلاقي همج تصدقه
بكره تلاقيه يقول السعوديه تقصف غزه
وكأن الصهاينه ينتظرو الامارات تدافع عنهم
وهي تحت جناح الامريكان وكل دول الغرب

عودة
أعلى