الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 122 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.3%

• مجموع المصوتين
    208
لا يا بابا مافي 500 لا تضحك على نفسك
قتلي حزب الله تقريبا 50 موجود صورهم و اساميهم في مواقع الحزب
انت روح استاذن من اسرائيل لتدخل قنينة مياة لاخوانك في غزة 🥴🥴
ليش مو ايران ترسل قنينة ماء للغزاويين؟

اصلا مو ايران من محور المقاوده, اقصد المقاومه, ليش ماتدخلت ؟؟؟ وين الحرس الثوري ؟ شفناة في سوريا يقتل الاطفال, وينه عن اطفال اسرائيل ؟

عاجل| قصف مدفعي إسرائيلي كثيف على الحدود الشرقية لجباليا وبيت لاهيا وبيت حانون.

• زعيم المعارضة الإسرائيلية وعضو مجلس الحرب على غزة "يائير لابيد":

- "الخطوة الصحيحة هي إعادة السلطة الفلسطينية إلى #غزة".

عاجل| إصابات جديدة برصاص الاحتلال خلال المــواجــهات قرب دوار زواتا وعلى شارع بيت إيبا غرب نابلس.

.
مشكور اخي العزيز على ردك، انا شخصيا كنت متوقع نفس الشي ولكن هذا الفديو يوثق اسقاط rpg-29 الترادفي (ياسين) من درون على سقف دبابه ميركافا والمفترض انه الجزء "الخاصره الاضعف" بالدبابه (اقل سمكا وتدريع)،،، نعم سيتم تجاوز التروفي

مع ذلك لم يحقق المطلوب! هل السبب هو انحراف بسيط بتوجيه التفجير؟ ام عامل السرعه مهم لتحقيق تفجير مثالي لتجاوز تدريع السقف؟

ربما الحل باضافة الحشوه الدافعه "الاصليه" مع زعانف التوازن بنهاية قنبله ال rpg-29 لزياده سرعة/دفع الصاروخ والتوازن وبالتالي تحقيق اصابه ناجحه مثاليه (تفجير للدرع اولا ثم اختراق)!

ام اعتماد اسلوب كما بالحاله ادناه ولكن بشكل مائل؟
@anwaralsharrad

مشاهدة المرفق 637113مشاهدة المرفق 637112مشاهدة المرفق 637111مشاهدة المرفق 637110

اولا الياسين نسخة من PG-7VR
ثانيا مكان سقوط القذيفة حجرة الجنود يعني. استهداف دسم لان الانفجار كان في حجرة الجنود

ثانيا الأسلوب الثاني تم تجربته من قبل القسام ولكن ارتداد المقذوف اكبر من ان تتحمله الدرون

من يعرف هذا المخطط لما قامت به الولايات المتحدة علماً ان الانتشار الحالي مشابه لما نراه فى المخطط ادناه

ليه فيه اكس علينا في مصر
احنا اتضربنا بنووي و لا ايه

ويكيليكس:

وتشير وثيقة تم التحقق منها من وزارة المخابرات الإسرائيلية في 13 أكتوبر/تشرين الأول إلى أن التهجير القسري للمدنيين من غزة إلى مصر "سيؤدي إلى نتائج استراتيجية إيجابية وطويلة المدى".

وتتصور الوثيقة الاستشارية عملية من ثلاث مراحل بما في ذلك إنشاء مدن الخيام في سيناء وفتح الممر الإنساني، يليها بناء مدن في شمال سيناء لن تكون هناك عودة منها إلى غزة.

عودة
أعلى