المساعدات تاخرت يبون يضربونها بس شكلهم استعجلوا
شوف بنفس وقت الحادثه كان في أخبار بأن فيه سيارات حتنقل سولار لغزة من معبر رفح . وفجأه قفل المعبر وما دخلت وإسرائيل أصلا مش موافقه عالموضوع
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
المساعدات تاخرت يبون يضربونها بس شكلهم استعجلوا
قمة فاشلة وللاسف اهانة لنا كلنا
سمح للغرب بالتنظير والوعيد من عقر دار مصر
ولم يصدر حتى بيان واحد
محصلة هذه القمة مخزية جدا بان نعق الغرب فيها بكل بجاحه وسفاله ضدنا
نحن نندد بشدةدبابة تطلق بالخطأ كذب
الدبابة تحتاج تلقيم و تهديف و أمر إطلاق القذيفة , ثلاثة أشخاص أخطأوا بنفس الوقت
لاء و الأخس أن الهدف كان ( بالخطأ ) موقع للجيش المصري
في إنتظار الإستنكار و القبول من القيادة المصرية
الرسول يستسلم يا كبرها عند ربي
هذا تكذيب لله
واتهام خطير للنبي
#عاجل المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:
دبابة إسرائيلية أطلقت قبل قليل نيرانها عن طريق الخطأ وأصابت موقعًا مصريًا بالقرب من منطقة كرم أبو سالم - يجري التحقيق في الحادث - ويأسف الجيش لهذا الحادث.
الكلاب يقولون بالخطأ ام انه جس نبض ؟
اتنين مصابينخطاء يا عيال الكلب
وهل مات أحد.؟
شوف بنفس وقت الحادثه كان في أخبار بأن فيه سيارات حتنقل سولار لغزة من معبر رفح . وفجأه قفل المعبر وما دخلت وإسرائيل أصلا مش موافقه عالموضوع
لنرى الرد المصري#عاجل المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:
دبابة إسرائيلية أطلقت قبل قليل نيرانها عن طريق الخطأ وأصابت موقعًا مصريًا بالقرب من منطقة كرم أبو سالم - يجري التحقيق في الحادث - ويأسف الجيش لهذا الحادث.
لازم نرد بذكاء بس لازم ردباشا
خطا بخطا
ما هوا بيلعب جيم بوي اللي مشغلها و داس على ال o بدل الاكس