الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 168 56.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.6%

• مجموع المصوتين
    298
مؤسسة الإنقاذ الإسرائيلية "زاكا" لا تزال حتى اليوم تنتشل جثث مستوطنين من غلاف غزة (الصورة ممنوع ننشرها)

هيا كل المؤشرات بتقول رايحين لكدا فعلا

دا انا حخربها في عالم mad max اللي جاي دا
ماهو الجيل نحس دا ناقصة حرب عالمية ويختم كل الكوارث والمصائب الي ضربت الانسانية في تاريخ

هل هنالك حساب أخبار مصرية موثوقة و باللحظة عن أخبار معبر رفح البري ؟

لقد أثبتت عطلة نهاية الأسبوع الماضية مدى عدم أهلية مبعوث نتنياهو الخاص بالرهائن، جال هيرش، لمنصبه ......

هيا كل المؤشرات بتقول رايحين لكدا فعلا

دا انا حخربها في عالم mad max اللي جاي دا
لا تخاف انا بوفر لكم موكب ملكي

#حرب_ عالميه_ ثالثه

batteryneon @batteryneon أبسط يا عم

أمريكا تقاتل الصين في كل مكان في محاولة لابعاد شبح خروجها من التاريخ كقوة استعمارية كبرى وحلول الصين برؤيتها الجديدة للعام متعاون او كهذا تبشر..روسيا هي القبضة الحديدية لهذا المعسكر الشرقي.

اراهنك ب تلات جديان مخصيين..الهند حتكون اول الخارجين من البريكس🤭

الهند تكره تزعم الصين وتراه خصم من امكانات نموها الاقتصادي عشان كده الحزب المتطرف هناك يرى في الولايات المتحدة واسرائيل خيار استراتيجي

هناك سوابق لهشاشة الصهاينة في حروب المدن والشوارع و محدوديته . ففي حصار بيروت 1982 و عندما كان الجيش الصهيوني في عز مجده ويقوده اكفا الجنرالات واكثرهم وحشية ودموية .رفض احد الجنرالات الصهاينة قائد اللواء 211 مدرع ، إيلي جيفا اطاعة اوامر شارون باقتحام شواع بيروت ، ، بحجة أن ذلك سيؤدي إلى "القتل المفرط للمدنيين" و تمت اقالته

يديعوت: العاملون في فرع السياحة يطالبون الحكومة بإعداد خطة لتقديم مساعدة عاجلة لهم بعد الأضرار الكبيرة التي تعرضوا لها بسبب الحرب مع غزة – كما وصفوا المرحلة التي يمرون بها بالصعبة والقاسية جدا

بدأت وزارة الخارجية الأمريكية بإجلاء أي موظفين غير أساسيين وعائلات الموظفين في السفارة الأمريكية في بغداد بالعراق بعد زيادة الهجمات الأخيرة على القوات الأمريكية والمواطنين الأمريكيين في الشرق الأوسط.

من وجهة نظري الفتوى صحيحه ولا غبار عليها
ولو كنت شخصيا مكان اهل غزة لتركتها بدون تردد اما أن ارهن حياتي وحياة من انا ولي امرهم لاجرام الصهاينة ومن خلفهم أو لعجز العاجزين مع قلة حيلتهم فلا والف لا

عودة
أعلى