الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 148 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 118 44.4%

  • مجموع المصوتين
    266
عاجل : وزارة الخارجية الألمانية : أكثر من 5000 مستوطن من أصول ألمانية يقررون العودة إلى ألمانيا من الأراضي الفلسطينية المحتلة .

ليس هناك عاقل يترك ألمانيا ليستوطن أرضا لن تكون آمنة له مهما طال الزمن
 
20231011_125701.jpg
 
هل ستقدر على مواصلة تغطية الحرب؟ كم لديك من الوقت قبل انقطاع الكهرباء عنك؟
اعتقد الاخ العضو في الضفة الغربية وليس في غزة ، العضو الثاني رونين من غزة والله اعلم
 
أيها المسلمون هل رضيتم بلحياة الدنيا ؟

الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم
 
السؤال اللي يدور ببالي

كم يملك الصهاينه من مخزون صواريخ القبه وكم قدرتهم الانتاجيه في اليوم
قدم المشرعون في مجلس النواب الأميركي مشروع قانون من الحزبين لتخصيص ملياري دولار لنظام الدفاع الجوي الإسرائيلي "القبة الحديدية".

وحسبما ذكرت مراسلة "سكاي نيوز عربية"، فإنه يتوقع أن يحظى هذا الإجراء بدعم واسع النطاق.
وقال النائب الديمقراطي براد شنايدر إن المبادرة "ستضمن حصول إسرائيل على الموارد التي تحتاجها لهزيمة حماس وإنقاذ الرهائن وحماية المدنيين الأبرياء".
 

السؤال اللي يدور ببالي

كم يملك الصهاينه من مخزون صواريخ القبه وكم قدرتهم الانتاجيه في اليوم
سؤال اخر كل هذا القتحام للقواعد العسكرية لاكن لاحد لان لم يتم استهداف القبة لماذا؟
 
غير صحيح، هناك إختلافات دينية بين الكتاتوليك و الأورثودوكس و البروتيستانت، و اليمين الأوروبي ضد الإتحاد الأوروبي، و أصلا أوروبا ليست دولة واحدة فيها الشعوب الجرمانية و اللاتينية و الكلتية و الأوقريقية يعني علاقات مصالح و ليس أخوة.
لم أقل أنهم إخوة بل رغم كل الإختلافات و الخلافات بينهم وجدو أمرا يتوحدون حوله "مصالح عرق ابيض إلخ" سمها ماشئت المهم أنهم متحدون في العديد من الأمور وهذا الإتحاد عاد عليهم بالنفع من جميع النواحي
 
بلاغ عسكري رقم (7) صادر عن:
...::: كتائب الشهيد عز الدين القسام :::...

تعلن كتائب القسام أنها تمكنت مساء أمس وصباح اليوم بفضل الله من القيام باستبدال للمقاتلين في محور "زيكيم"-عسقلان ومحور "صوفا" ومحاور أخرى، هذا ويخوض مجاهدونا في هذه الأثناء اشتباكاتٍ عنيفة في منطقة "صوفا".

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام
الأربعاء 26 ربيع الأول 1445هـ
الموافق 11/10/2023م
الساعة 15:10
 
صحيح هو مصمم للتعامل مع RAMs بشكل عام وال Rockets بشكل خاص فهو اكثر مثالي بالاداء لل Rockets منه لقذائف ال Artillery و Mortor لسبب بسيط انه يستخدم رادار S-band الغير دقيق واقل حساسيه للاهداف ذات very small RCS خاصة اذا كان اسلوب طيرانها يشابه birds flight profiles وهذا مايميز ال quadcopters وعامل اشكالات وارباك كبير لردارات S Bands = high probabilities false alarms وللخروج من هذه الارباك صار التوجه لحزم اعلى C والاعلى X واخيرا ذهبوا لل Ku للتعامل مع ال quadcopters ، السوال هل رادار القبه موصول مع ردارات اخرى او منظومات كشف كهروبصريه ؟ غير معلوم ولايمكن الجزم او التعميم انه متوفر على جميع المنظومات .. راينا الاختراق الذي حصل للتروفي التي كان معول عليها كثيرا لحد الان الحالات الموثقه 5 حالات... تحياتي وتقديري لحضرتك.
اهم حاجة هو الدعم الاستخباراتى ، أى يجب تحديد مكان منظومة القبة الحديدية وخصوصا الرادار ومنظومة القيادة واستهدافها قد يكون سهل بشتى الطرق والوسائل
 
عودة
أعلى