الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 184 57.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 134 42.1%

• مجموع المصوتين
    318
معلوماتك كاذبة

توغلت الدولة العثمانية في الدولة السعودية الأولى عبر ولايتها في مصر بقيادة الألباني محمد علي باشا واستطاع اسقاط الدولة السعودية الأولى وبسبب القتال المستمر اضطرت القوات العثمانية للخروج بعد 8 سنوات فقط وترك الأمر للأمارات المحلية مثل امارة الأشراف وغيرها

معلومتك الاخرى كاذبة أيضاً التاج البريطاني اعترف بإستقلال محدود لمصر فقد كان الدفاع عن مصر حق حصري للتاج البريطاني وكذلك قناة السويس وكذلك حق المرور والعبور عبر الأراضي المصرية وكذلك الأقليات مرجعيتها للتاج البريطاني ،، مصر اصبحت دولة مستقلة 1954

معلوماتك كاذبة.

• مسمهاش توغلت والعثمانيين خرجوا!
الجيش المصري وقتها سيطر على جميع مدن السعودية من الحجاز لنجد بما فيها الدرعية وهدمها وبعث حاكمها لتركيا ليُعدم وبقت تُحكم من وقتها من مصر (مش متفق مع اللي القتل والدمار اللي حصل في الدرعية لأنهم مسلمين وعامة من مساوئ محمد علي)

• هاتلي كلمة إستقلال محدود دي 😂
مصر كانت مستقلة ووقعت تحت الإحتلال فترة ونالت إستقلالها حتى لو مكنش بأحسن شكل إحنا بنتكلم في نقطة (الدولة)
مصر كدولة حضرية ليها نظام ومؤسسات وحداثة أقدم بكتير من السعودية ودي مش سُبة للسعودية بالعكس، بالنظر للي وصلوا ليه دلوقتي فده شيء ممتاز بصراحة.

أنت اقرأ بس وبطل تهبد من كيسك.

انا كفلسطيني لما بعاتبك كمصري ما تيجي و تسألني أنت بتعاتبني ليه؟
ليه ما تعاتب بقية العرب ؟
كيف بدي أفهمك و أقلك انك كمصري اقرب حدا لاهل غزة ولقلوبهم ولذكرياتهم ولشاشتهم ولهتفاتهم من أي حدا تاني.
كيف بدي أفهمك اني أهلاوية أكتر منك وزوجي زملكاوي عنك وأطفالي بشجعوا منتخب مصر عأنغام فدائي فدائي..
كيف بدي أفهمك إنه الشجاعية شبّه الصعيد وانه الرمال زي المهندسين وانه القلعة بخان يونس واصلة قلعة المصريين.
و كل ما كبر العتب بكون من كبر عشمي فيك
و العتب و العشم معناه انا كفلىسطينيه من غزة شايلك كمصري معزة خاصة جواتي و بعاتبك بحجم الجرح الي جواتي.
لازم تتحمل عتابي و كلماتي
انا لو كان لدي عزيز غيرك كنت عاتبته

قطاع غزة أراضي مصرية وسيطرت عليها اسرائيل في 1967 بعد الهجوم المصري الأردني السوري الفاشل وتنازلت دولة مصر عن المطالبة بها في اتفاقية السلام مع اسرائيل 1979

ده غير ان وجود الجيش المصري هناك ملهوش لازمه فلا يوجد عائد من البقاء هناك فانسحب بالاضافه لمعاهدة 1840 كمان و باقي كلامك مظبوط و كل الاحترام نكنه للسعودية زي ما بنحترم اي دولة عربية يعني
معلوماتك كاذبة.

الجيش المصري وقتها سيطر على جميع مدن السعودية من الحجاز لنجد بما فيها الدرعية وهدمها وبعث حاكمها لتركيا ليُعدم وبقت تُحكم من وقتها من مصر (مش متفق مع اللي القتل والدمار اللي حصل في الدرعية لأنهم مسلمين وعامة من مساوئ محمد علي)

مصر كانت مستقلة ووقعت تحت الإحتلال فترة ونالت إستقلالها حتى لو مكنش بأحسن شكل إحنا بنتكلم في نقطة (الدولة)
مصر كدولة حضرية ليها نظام ومؤسسات وحداثة أقدم بكتير من السعودية ودي مش سُبة للسعودية بالعكس، بالنظر للي وصلوا ليه دلوقتي فده شيء ممتاز بصراحة.

قطاع غزة أراضي مصرية وسيطرت عليها اسرائيل في 1967 بعد الهجوم المصري الأردني السوري الفاشل وتنازلت دولة مصر عن المطالبة بها في اتفاقية السلام مع اسرائيل 1979
احيه احنا الي هاجمنا في 67 بردو لا ننكر اننا انهزمنا لكن انت بتقول احنا الي هاجمنا يا اخي روح اقرا و بلاش تعريض علي الفاضي و المليان كده و سبحان دلوقتي بتعترف باراضي تاريخيه و مش عارف ايه بعدما كنت بتنكرها من شويه

يعني اسرائيل استعمرت مصر

توغلت وانسحبت معناها كان في اشتباكات بلا نتيجة مع إن العكس اللي حصل طرف أنتصر إنتصار كامل وطرف انهزم وتدمرت دولته دي النقطة الأولى

بالنسبة لسؤالك إسرائيل أحتلت جزء من مصر ده صحيح لفترة صغيرة مش محتاجة سؤال يعني والحمد لله رجع 😂😂

ده غير ان وجود الجيش المصري هناك ملهوش لازمه فلا يوجد عائد من البقاء هناك فانسحب بالاضافه لمعاهدة 1840 كمان و باقي كلامك مظبوط و كل الاحترام نكنه للسعودية زي ما بنحترم اي دولة عربية يعني
صحيح
محمد علي مكنش عايز يحارب السعوديين من الأساس بس لقى فيه مصلحة، هدف محمد علي الأول والأخير كان الشام وأتحقق بانتصاراته على العثمانيين لولا تدخل القوى الأوروبية

معلوماتك كاذبة.

معلوماتك كاذبة

لا وجود دولة بأسم مصر في 1818 كانت توجد في المنطقة دولتان فقط هما الدولة السعودية والدولة العثمانية التركية "الجغرافيا المصرية كانت ولاية عثمانية ويحكمها ادارياً الوالي العثماني الألباني محمد علي باشا" استطاعت الدولة العثمانية التوغل للدرعية واسقاط عاصمة الدولة السعودية 1818 وفي عام 1824 انسحب نحو ولاية مصر العثمانية بعد خسائر فادحة جراء القتال المتواصل وتركت الجزيرة العربية لحكم الامارات المحلية

نعم نالت مصر استقلال محدود في 1922 على أن يكون موضوع الدفاع والجيش خاضع للتاج البريطاني وقناة السويس خاضعة للتاج البريطاني ولبريطانيا حق المرور والعبور الحصري للاراضي المصرية وأن تكون الاقليات المصرية تابعة للتاج البريطاني وان تبقى مصر مجرد اقطاعية تحت سيطرة العائلة الألبانية والشعب المصري يعتبر درجة ثانية في الحقوق بعد البشوات الاتراك والألبان والخواجات ،، هذه الحقيقة يمكنك ان تراجع اتفاقية 1922

صحيح
محمد علي مكنش عايز يحارب السعوديين من الأساس بس لقى فيه مصلحة، هدف محمد علي الأول والأخير كان الشام وأتحقق بانتصاراته على العثمانيين لولا تدخل القوى الأوروبية
تدخل هناك لكي ياخذ الحجاز مقابل التخلص من الدولة السعوديه زي ما دخل المورة بهدف اخذ الشام لكن لما السلطان احس بخطره اعطاه كريت فنشبت حرب كانت ستودي لانتهاء الدولة العثمانيه لولا تدخل الغرب و عمل اتفاقيه 1840

لا تنسي انه استفاد من المغامره دي بتخلصه من المماليك

احيه احنا الي هاجمنا في 67 بردو لا ننكر اننا انهزمنا لكن انت بتقول احنا الي هاجمنا يا اخي روح اقرا و بلاش تعريض علي الفاضي و المليان كده و سبحان دلوقتي بتعترف باراضي تاريخيه و مش عارف ايه بعدما كنت بتنكرها من شويه

صحيح كان التخطيط المصري السوري الأردني بالهجوم وبدأت سوريا الهجوم الجوي ونجحت دولة اسرائيل بسحق الهجوم الثلاثي وسيطرت على الجولان من سوريا والضفة الغربية من الأردن وغزة وسيناء من مصر

هذه الحقيقة

معلوماتك كاذبة

لا وجود دولة بأسم مصر في 1818 كانت توجد في المنطقة دولتان فقط هما الدولة السعودية والدولة العثمانية التركية "الجغرافيا المصرية كانت ولاية عثمانية ويحكمها ادارياً الوالي العثماني الألباني محمد علي باشا" استطاعت الدولة العثمانية التوغل للدرعية واسقاط عاصمة الدولة السعودية 1818 وفي عام 1824 انسحب نحو ولاية مصر العثمانية بعد خسائر فادحة جراء القتال المتواصل وتركت الجزيرة العربية لحكم الامارات المحلية

نعم نالت مصر استقلال محدود في 1922 على أن يكون موضوع الدفاع والجيش خاضع للتاج البريطاني وقناة السويس خاضعة للتاج البريطاني ولبريطانيا حق المرور والعبور الحصري للاراضي المصرية وأن تكون الاقليات المصرية تابعة للتاج البريطاني وان تبقى مصر مجرد اقطاعية تحت سيطرة العائلة الألبانية والشعب المصري يعتبر درجة ثانية في الحقوق بعد البشوات الاتراك والألبان والخواجات ،، هذه الحقيقة يمكنك ان تراجع اتفاقية 1922
سؤال هل تعرف النظام الاداري الي كان في مصر و الشام و العراق و روميلي و القرم في ايام الحكم العثماني و لا بتهبد كالعاده

توغلت وانسحبت معناها كان في اشتباكات بلا نتيجة مع إن العكس اللي حصل طرف أنتصر إنتصار كامل وطرف انهزم وتدمرت دولته دي النقطة الأولى

بالنسبة لسؤالك إسرائيل أحتلت جزء من مصر ده صحيح لفترة صغيرة مش محتاجة سؤال يعني والحمد لله رجع 😂😂

معلوماتك كاذبة لازالت اسرائيل تسيطر على الاراضي المصرية في غزة منذ 1967 حتى يومنا هذا

سؤال هل تعرف النظام الاداري الي كان في مصر و الشام و العراق و روميلي و القرم في ايام الحكم العثماني و لا بتهبد كالعاده

نعم مجرد ولايات تتبع للباب العالي

مصر في 1818 مجرد اقطاعية ولى الاتراك عليها الألباني محمد علي باشا

ومين قالك ان الصهاينة مش عايزين يقصفوا المدنيين بس يا حرام حماس الوحشة وسطهم
يا مؤمن دا أعلنوا عن مناطق وممرات أمنة والناس وهي بتنزح قصفوهم قتلوهم على الطريق مكانش فيه غير ناس مازحة مفيش مع واحد منهم سلاح أو سكينة حتى
من الأخر الصهاينة بينتهجوا نهج أمريكا في الحرب العالمية التانية لما ألقت قنبلتين نوويتين على ناس مش محاربة عادية للضغط على الجيش والاستسلام.. المدنيين أو الغير محاربين فريسة سهلة ثمينة عكس المحارب
الانسان الغربي طول تاريخه انسان نجس البعض يحس ان الصهاينة يتأسفون لقتل المدنيين الفلسطينيين و هم في الحقيقة يستمتعون بهذا حجتهم الوحيدة ان أفراد المقاومة يختبئون بينهم ....يتلذذ الصهيوني حاليا بسفك الدماء مثلما تلذذت امريكا لسنوات بها و مجازر فرنسا اليومية في الشعب الجزائري و شناعتها بدون سبب فقط لانهم يستمتعون قتل شعوب تختلف عنهم عرقيا و دينيا

مصادر قناة الأقصى:

وفد قيادي من حماس برئاسة د خليل الحية يصل القاهرة للقاء وزير المخابرات المصرية.

عودة
أعلى