الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 179 57.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 133 42.6%

• مجموع المصوتين
    312

ما حدا نكر هل شي من قبل وانا كتبت عنو بس شو لفائدة ان كانت الخاتمة تشبيح علني وعملهون جند الشام واخر شي جند شام متل الصرامي متخبايين والدبابات الاسرائيلية اخدت 4 قرى وهو عم يشرب متة ورا الساتر

استشهاد السنوار فكرني باستشهاد أمير المؤمنين خليفة خليفة رسول الله -صلى الله عليه وسلم- لما سأل عن من طعنه وعرف انه مش من المسلمين استراح خاف ليكون ظلم أو طغى على مسلم فانتقم منه.
استشهاد السنوار بالصدفة -رحمه الله- فكرني بنفس المقف انه لم يغتال بمعلومة استخباراتيه من فلسطيني.. بل مات صدفه رحمه الله كأنه جندي عادي بشكل قمة العشوائية.. اقصف مربع كامل وشوف مين اللي فيه مدنيين قول اشتبهنا في مقاومة.. مقاومين روح دول عليهم يمكن يطلع قائد بينهم.. لو العمى ما اتخلقش الا للمعركة دي
كنت مستغرب الأول ازاي فيه صور بدقة عالية ليه لدرجة اشتباهي انها ممكن ai وبعدين توجست ليكون فلسطيني هو اللي صورها.. طلعت الصور من اليهود ذات نفسهم فحمدت ربي انها مكانتش من فلسطيني

إطلاق النار تجاه جنديين من جيش العدو الصهيوني قرب البحر الميت.

وتم جرحهم

يعم مزهقتش من ام الكلام الفاضي ده

قعدت تقولوا السنوار عايز يهرب و يتنفي و مش عارف ايه و الصهاينه عارفين مكانه و مش عايزين يقتلوه علشان محتمي بالرهائن و شويه لا النتن مش هامه الرهائن و انه مش عايز يقتله علشان الحرب تطول

و في الاخر الراجل مات مقاتل

يعم مزهقتش من ام الكلام الفاضي ده

قعدت تقولوا السنوار عايز يهرب و يتنفي و مش عارف ايه و الصهاينه عارفين مكانه و مش عايزين يقتلوه علشان محتمي بالرهائن و شويه لا النتن مش هامه الرهائن و انه مش عايز يقتله علشان الحرب تطول

و في الاخر الراجل مات مقاتل

جدودنا زمان كانوا بيقولوا ديل الكلب عمره مايتعدل حتى لو علقوا فيه قالب

بعد اكثر من سنه ما زالت اصوات تؤويد حماس
رغم ان حماس أتت بأكبر هزيمه للفلسطينين منذ ٤٨
الغباء والحقد الأعمى دائما ما يؤدي لدمار
المشكله ان حماس غبيه وبنفس الوقت حزب إسلامي سلاوي اخواني مجرم لم يكن احد يحاول الانتقاد الا وتم اسكاته بالقتل
مازال هناك أغبياء ينقل ن اخبار قتل جندي هنا وجندي هناك وكأنه نصر حاسم فيما النصر واضح للاسرائيلي
حماس تم تدميرها و تم تدمير هذا النهج الغبي
سنه كامله وبالاخر طلع كل حكيكون هن مسافه صفر والاسرائيلي جبان ادراج الرياح

من يقول السنوار بطل
ماذا كان يفعل برفح القتال اليوم في الشمال من غزه
رفح انتها بها القتال من زمان
من كان يتواجد برفح كان ينتظر اي فرصه ليهرب لمصر بجواز سفر اخر

ولكن كالعاده مطبلين المنتدى الاخوانيين يودون ان يجعلو الجرذ بطل

تتوقع مين يكون بديل السنوار؟ وما تقديرك للموقف هل يمكن أن تتراجع الحركه وترضخ الشروط إسرائيل؟ أو حتى توجيهات ايران؟

لاتراجع

واختيار السنوار من قيل حماس كان له دلالة انه يقود العمليات المسلحة بنفسه

وسيكون هناك قائد اخر قريبا من الممكن ان يتم الاعلان عنه ومن الممكن لا

لذلك تؤجل حماس اعلان استشهاد السنوار الا بعد ترتيب سلم القيادة​

عودة
أعلى