الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 168 56.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.6%

• مجموع المصوتين
    298
والسؤال الأخطر بعد كل هذا الانهاك و الاستنزاف
كيف سيحاربون فى الشمال ضد الحزب، خاصة أن الحزب اقوى من المقاومة عادل و عدة و الجغرافيا تلعب معه دور كبير بالإضافة ان الحزب لديه المسيرات و مضادات الدروع و الصواريخ اعتقد ستكون فرجة، و الله لولا الخوف على الإخوة اللبنانيين كنت سأتمنى هذه الحرب ح
فى اقرب فرصة
ظني والله أعلم ان التعامل مع الحزب طريقته هتختلف عن التعامل مع الفلسطينيين
وحدث النهاردة يوضح الطريقة هتمشي ازاي

ليس صحيح , لاحقا سوف أنشر اسم الأجهزة الأكثر تضرار, بالرغم من أنها تتبع لـ 3 شركات مختلفة و لكننا نحكم بالجهاز الأكثر تضررا , كما أنه لم تنفجر أو تتضرر كل الأجهزة من نفس الشركة.
العملية سيبرانية بقيادة سلاح الاشارة في الجيش الاسرائيلي وليست أمنية , سيبرانية-تقنية و ليست أمنية. وان كانت بعض جوانبها ذات طابع أمني.
طيب هل معنى ذلك أن التليفونات المحموله اللي بنستخدمها ممكن تنفجر برده؟

طيب هل معنى ذلك أن التليفونات المحموله اللي بنستخدمها ممكن تنفجر برده؟
نظريا ونسبيا هذا ممكن, و قد رأينا اليوم ولأول مرة في التاريخ..تفعيل البطارية والدارة الكهربائية داخل جهاز في جيب أي شخص و جعلها ذخيرة متفجرة في ضغطة زر واحدة.
لكن عمليا , ليس الأمر ممكنا في كل الحالات , اليوم أيضا,لم تنفجر كل الأجهزة المستهدفة , وفشل استهداف أجهزة التواصل اللاسلكي الكبيرة الحجم في الجنوب.

الخلاصه..
هذه الحرب فرصه لنا لنعرف هؤلاء الناس عن قرب ومكرهم وطريقتهم في الحياه والقتال... هوش باليمني والكم باليسرى،، اثبتت الشهور الماضيه انهم ليسوا عباقره لا يقهرون كما صوروا أنفسهم في الإعلام العالمي بل هم تقليديون أفعالهم مكرره لكن العرب أغبياء لا يتعلمون

علشان كده الواحد معدش شاغل باله بامورهم الداخليه يولعوا كلهم بجاز كلهم اوسخ من بعض و من طينه واحده مهما اختلفت مسمياتهم و افكارهم في النهايه نحن الهدف
الخلاصه..
هذه الحرب فرصه لنا لنعرف هؤلاء الناس عن قرب ومكرهم وطريقتهم في الحياه والقتال... هوش باليمني والكم باليسرى،، اثبتت الشهور الماضيه انهم ليسوا عباقره لا يقهرون كما صوروا أنفسهم في الإعلام العالمي بل هم تقليديون أفعالهم مكرره لكن العرب أغبياء لا يتعلمون

الخلاصه..

تقصد العصابات الفلسطينية الخمينية غبية

يا ترى الخبر دا كان صحيح؟
يا عم ايران اللي منعاهم من دخول الحرب وحسن لما خرج وقال على اغتيال هنيه انه بيمس شرف ايران ولابد من الانتقام ايران اتقمصت،، صحيح الحزب مطايا الفرس لكن يبقى بهم عرق عربي، بواقي النخوه والثار دائماً ما تجدها في دماء العربي حتى لو كان مطيه،،، ايران أجبن من أن تقاتل بنفسها وأكبر دليل الافغان على حدودها لعنوا ابوها وأهانوا جيشها ولم تجرؤ عليهم،،، لولا حمير العرب الذين استولت على عقولهم واستعملتهم كجند مخلصين لما تمددت ايران

نظريا ونسبيا هذا ممكن, و قد رأينا اليوم ولأول مرة في التاريخ..تفعيل البطارية والدارة الكهربائية داخل جهاز في جيب أي شخص و جعلها ذخيرة متفجرة في ضغطة زر واحدة.
لكن عمليا , ليس الأمر ممكنا في كل الحالات , اليوم أيضا,لم تنفجر كل الأجهزة المستهدفة , وفشل استهداف أجهزة التواصل اللاسلكي الكبيرة الحجم في الجنوب.
بالله عليك يا أخي.. دا منظر انفجار بطارية!!

يا عم ايران اللي منعاهم من دخول الحرب وحسن لما خرج وقال على اغتيال هنيه انه بيمس شرف ايران ولابد من الانتقام ايران اتقمصت،، صحيح الحزب مطايا الفرس لكن يبقى بهم عرق عربي، بواقي النخوه والثار دائماً ما تجدها في دماء العربي حتى لو كان مطيه،،، ايران أجبن من أن تقاتل بنفسها وأكبر دليل الافغان على حدودها لعنوا ابوها وأهانوا جيشها ولم تجرؤ عليهم،،، لولا حمير العرب الذين استولت على عقولهم واستعملتهم كجند مخلصين لما تمددت ايران
أنا كنت بتهكم

المكتب الإعلامي أفيقو يرحمكم الله !!!
نريد الفيديو يا رجال
لما كنت بقول ان اعلام لواء خان يونس هو الأقوى لم يصدق أحد.. سرعة التوثيق والنقل والتصوير الرائع كما لو كنت في غرفة الفار

عودة
أعلى