الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 168 56.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.6%

• مجموع المصوتين
    298
تخسى ايران ويخسى السنوار،،،هذا أردني ربته حرة أردنية ورباه الجيش الأردني.
انا بتريق يا اخ علي الحمقي الي بيغلطوا في البطل و محسسينك ان هيودي الاردن في ستين داهيه فقط

عدلتها اهو لكي تفهم قصدي

أخبار الأربع مضخات ايه اللي قدرة الواحدة فيهم نص جيجا وهتغرق الأنفاق في أسبوع
والرصيف العائم اللي هيوصل المساعدات للقطاع وصل كام شاحنة لحد دلوقتي

أخبار الأربع مضخات ايه اللي قدرة الواحدة فيهم نص جيجا وهتغرق الأنفاق في أسبوع
والرصيف العائم اللي هيوصل المساعدات للقطاع وصل كام شاحنة لحد دلوقتي
الانفاق طلعت مخرومه و مش بتغرق و الرصيف البحر شاله 😂

ابو عبيدة الناطق باسم القسام

نبارك العملية البطولية والنوعية على معبر الكرامة التي نفذها الشهيد الأردني البطل (ماهر الجازي) أحد أبطال طوفان الأقصى

مسدس البطل الأردني في نصرة أقصانا وشعبنا كان أكثر فاعلية من جيوش جرارة وترسانة عسكرية مكدسة

العملية تعبر عن ضمير أمتنا وعن مآلات طوفان الأقصى والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني من أبطال أمتنا

أدّى مجاهدونا في عقدهم القتالية وكمائنهم وثغورهم في قطاع غزة صلاة الغائب على الشهيد بطل العملية

القيادي بحماس أسامة حمدان

" الأخ محمد الضيف أبو خالد بخير، ولا زال على رأس عمله ويمارس دوره كقائد للمقاومة"​

يديعوت احرونوت :

اسرائيل تقرر تغيير نهجها .

ستطالب الولايات المتحدة بالضغط على مصر للتوصل لاتفاق .​

قالت وزارة الدفاع الإسرائيلية اليوم الاثنين إن 500 طائرة نقل و107 سفن نقلت أكثر من 50 ألف طن من الأسلحة والمعدات العسكرية من الولايات المتحدة إلى إسرائيل منذ بدء الحرب في غزة في أكتوبر

قولى ايه الحرب اللى حاول طرف فيها يحرر ارضه من المحتل وقدر يضمن انه يحمى ارواح المدنين عنده من بطش المحتل

انت كده ببساطه بتخيرهم مابين :
1- انه مايقاومش اساسا ويستسلم للى بيتعمل فيه ويحاول يمشى أموره وده االاختيار اللى اختاره محمود عباس وهسيبك تقولى رأيك اذا كان قدر يحمى الفلسطينين فى الضفه من بطش اسرائيل ولا لأ

2- انه يختار انه يرد الضرب بالضرب والأرهاب بالأرهاب ويحارب عدوه باللى تحت أيده من أدوات على قلتها ويحاول يشوف أى طرف داعم ليه من محيطه العربى او الاقليمى لتحقيق اهدافه (وده النهج اللى اختاروه حماس )

حط نفسك فى وضع الفلسطينين اللى لقوا نفسهم منسيين والعالم اداهم ظهره غير من شويه اعانات ماليه ومفيش غير الاختيارين دول وقولى لو انت مكانهم هتختار ايه

عزيزي اولا لكي لا يفهم البعض الحوارات في المنتديات والتخوين الذي تريد ان توصله للأخرى
نحن في منتدى حواري تحليل لا يؤثر كلامنا هنا على سير المعركة انما يتنبأ بما هو قادم ولا يعتبر دعم لطرف ضد طرف لأننا لسنا في ساحات المعركة كي نرجح كفه على كفه نحلل بموضوعيه من اخبار تأتي ننقلها كما هي تغير الخبر يعتبر تضليل للقارئين ولا يستفيد منه من كان في الجبهة
انت انتقلت من موضوع لموضع وهذا مو اسلوب حواري هذا اسلوب استفزازي حتى تثير الشبهات حول الطرف الاخر يفعلها اليهود والشيعة والمخالفين

انا قلت ان حماس فضحت نفسها واصبحت هدف وهذا في موضوع قديم وانها سوف تدخل نفسها في حرب لن تنتهي الا بخراب غزة وقد حدث يعني معقوله محد يدري من قيادات حماس السياسية والعسكرية انها اصبحت تهديد حقيقي بعد ان كانوا تهديد سياسي يستفاد من بتفريق الجبهة الفلسطينية

اما موضوع التحرير والحرب والمقاومة نفته حماس وسياسيها وانها كانت من اجل اسرى فقط والقت الوم على الفصائل الغير منضبطة والمدنيون وانا ايضا اتوقع ان هناك مندسين يريدونها انت تظهر بمظهر يعطي اليهودي مبرر من الفضائل

اما احط نفسي بمحل حماس كما تقول
لا افضح تطور قوتي العسكرية واعطيهم مبرر لتدميرها قبل بلوغي الهدف ولا اصور الاسرى في حالات مزرية تثير شفقت الغربي الذي لا يعلم ما يدور في الشرق
الا ان كنت اراهن على اخلاقهم بالحروب واراهن على امريكا بالذات وخصوصا حزب الديمقراطيون

علشان كده هما ضاغطين علشان كل الاطراف تغير رأيها.
المقصود بالضغط ان تجبر مصر حماس على قبول شروط اسرائيل باستخدام وسائلها
مثل تعطيهم اموال توقف الاموال تعطيهم حرية التنفل بمصر توقفها
يعني تضيق عليهم
كما فعلت قطر في اوقات المفاوضات

فكر حماس ارهابي وبعيدين تزعلون لما نصفكم صهاينة العرب
يعني ايش الفرق بينك وبين بنيامين نتن او افخاي ادرعي الي يوصف حماس بالارهابية
طيب لو هي ارهابية اعطيني وين ارهابية وماذا فعلت بالضبط لتكون كذلك
الحرب بين الكيان وحماس كانت ضرورية لانو اليهود كانو ماشيين لتهويد القدس وسرقة الضفة الغربية وترامب امضى لهم على قرار ضم القدس يعني التفرج اصبح خيانة
انتو الحقيقة اعمى اعلام العبرية عفوا العربية وسكاي نيوز عيونكم واصبحتم ناطقين رسميين باسمها ولذلك لالوم عليكم
فكرها وفكرك ارهابي وانت شيعي صهيوني مشرك لا يعتد بكلامك

النهاردة ثالث يوم ربما بدون اي بيانات عن اي عمليات للفصائل

شيء غريب ! لا عمليات قنص ولا تلغيم او استهدافات

كمان الحديث عن الهدنة او المفاوضات هدئ تماما

الامر كله غريب جدا

عزيزي اولا لكي لا يفهم البعض الحوارات في المنتديات والتخوين الذي تريد ان توصله للأخرى
نحن في منتدى حواري تحليل لا يؤثر كلامنا هنا على سير المعركة انما يتنبأ بما هو قادم ولا يعتبر دعم لطرف ضد طرف لأننا لسنا في ساحات المعركة كي نرجح كفه على كفه نحلل بموضوعيه من اخبار تأتي ننقلها كما هي تغير الخبر يعتبر تضليل للقارئين ولا يستفيد منه من كان في الجبهة
انت انتقلت من موضوع لموضع وهذا مو اسلوب حواري هذا اسلوب استفزازي حتى تثير الشبهات حول الطرف الاخر يفعلها اليهود والشيعة والمخالفين

انا قلت ان حماس فضحت نفسها واصبحت هدف وهذا في موضوع قديم وانها سوف تدخل نفسها في حرب لن تنتهي الا بخراب غزة وقد حدث يعني معقوله محد يدري من قيادات حماس السياسية والعسكرية انها اصبحت تهديد حقيقي بعد ان كانوا تهديد سياسي يستفاد من بتفريق الجبهة الفلسطينية

اما موضوع التحرير والحرب والمقاومة نفته حماس وسياسيها وانها كانت من اجل اسرى فقط والقت الوم على الفصائل الغير منضبطة والمدنيون وانا ايضا اتوقع ان هناك مندسين يريدونها انت تظهر بمظهر يعطي اليهودي مبرر من الفضائل

اما احط نفسي بمحل حماس كما تقول
لا افضح تطور قوتي العسكرية واعطيهم مبرر لتدميرها قبل بلوغي الهدف ولا اصور الاسرى في حالات مزرية تثير شفقت الغربي الذي لا يعلم ما يدور في الشرق
الا ان كنت اراهن على اخلاقهم بالحروب واراهن على امريكا بالذات وخصوصا حزب الديمقراطيون

انا ولاخونتك ولا اتهمتك بشئ ولا مهتم اصنفك اساسا علشان ترد عليا بكل الكلام ده, على الرغم انك استخدمتك نفس وصف افيخاى ادرعى لحماس بأنها جماعه ارهابيه

انا سألتك سؤال وعايزك تجاوب, انت لو مكان الفلسطينى تحت الأحتلال هتختار ايه

فكرها وفكرك ارهابي وانت شيعي صهيوني مشرك لا يعتد بكلامك
ههههههه يعني ارهابي وشيعي وصهيوني ومشرك
يعني ناقصة كلمة ماسوني وتكون اغلقت كل الصفات

والله اني اكون بكل هذه صفات احسن بالالف المرات اني اكون كلب امريكي وصهيوني او يهودي مثلك

انا اساسا لو كنت في زمن الرسول لكنت في صنف المنافقين روح ياسامي يعني الواحد ماسك نفسو بالعافية حتى لا اعمالها معاك كما عملتها مع غيرك خليك مودب احسن من ابتلي فيك هاليوم ياكبير مطلبي امريكا

عودة
أعلى