الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 155 55.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 125 44.6%

• مجموع المصوتين
    280
من زاوية اخري ظاهرة لم تكن ظاهرة من قبل​
عندي سوال لك أخي الكريم لمذا لا يتم نشر على سبيل مثل 10 قناصين في أكثر من منطقة ويتم قنص 10 جنود دفعة واحدة في اليوم
نريد إعادة سيناريو قناص بغداد ب قناص غزة
قناص بغداد حصد 600 جندي أمريكي وقناص غزة يكون أكثر

عندي سوال لك أخي الكريم لمذا لا يتم نشر على سبيل مثل 10 قناصين في أكثر من منطقة ويتم قنص 10 جنود دفعة واحدة في اليوم

الفارق كبير اخي الكريم

العمق الجغرافي للمقاومة العراقية كان كبيرا في حين ان العمق الجغرافي لغزة بسيط وبالتالي المراقبة الجوية شديدة في المساحة الصغيرة ويسهل اكتشاف المجاهدين

الفارق كبير اخي الكريم

العمق الجغرافي للمقاومة العراقية كان كبيرا في حين ان العمق الجغرافي لغزة بسيط وبالتالي المراقبة الجوية شديدة في المساحة الصغيرة ويسهل اكتشاف المجاهدين
شكرا لك على توضيح

حماس سببت لهم أزمة نفسية كبيرة لذلك يريدون قتل ٢ مليون انسان ليتخلصو من حماس

::Lamo:: ::Lamo::::Lamo::::Lamo::

يابن اليهودية انت اول من يعترض علي ايقاف الحرب والانسحاب ودفع الفاتورة

اذا واجه الواقع

أيضا بمجرد إطلاق اول طلقة سيتم تحديد موقع القناصين وقصف المبنى

للأسف أظهرت عملية للإغاره أن كتائب الشمال التي تتولى قطاع نتساريم لا يتوفر لديها م د طويل المدى مثل الكورنيت أو الفاجوت،،، توافر هذا السلاح يعني إمكانية الضرب من مسافة ٤ كم دون الحاجه للوقت والجهد المبذول والمخاطره للاغاره... ان شاء الله أن فشلت الصفقه هذه المره وخصوصا الانسحاب من فيلادليفي ستكون هناك اخبار مفرحه من مصر وأخص جيش مصر العظيم سيكون هناك تحرك ما لدعم المقاومه... والأيام بيننا
هذه الجمله الأخيره كتبتها للاخوه الأشقاء الأعزاء الحمير اللي هيسخروا من إمكانية دعم مصر لغزه.. تذكرو

عودة
أعلى