الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 155 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 124 44.4%

• مجموع المصوتين
    279
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر

بيان ناري لكتائب القسام

تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوتين مضادتين للأفراد في جيبين لقوات العدو والاشتباك مع من تبقى من الجنود بالأسلحة الرشاشة وأوقعوهم بين قتيل وجريح في محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي للإخلاء

🔥 🔥 🔥 🔥 🔥 🔥 🔥

تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوتين مضادتين للأفراد في جيبين لقوات العدو والاشتباك مع من تبقى من الجنود بالأسلحة الرشاشة وأوقعوهم بين قتيل وجريح في محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي للإخلاء

🔥 🔥 🔥 🔥 🔥 🔥 🔥

ايوه يا عم جيب الاخبار الي بتخليهم يختفوا كده 😂

بيان ناري لكتائب القسام

🔥 🔥 🔥 🔥 🔥 🔥 🔥

الغريب ان كل مواقع العدو تتحدث ان الحدث وقع في رفح وبيان القسام في تل الهوي بمدينة غزة

ام هناك حدث اخر برفح

:unsure: :unsure:

احا طيب اسالني عن اسرائيل من الاول :ROFLMAO: وانا اتكلم عن شي انت لا تعرفه ايران دم ضروسها العرب ودم ضروسنا هم

احا..كلامي واضح من الاول 😉

أنا اعرف ان أرضك محتلة أيضا من الصهاينه ..علم أولادك ان المجوس والصهاينة هم أخطر أعدائنا

نصر الله اهل السوريا الشرفاء على السفاح بشار والنظام الإيراني وكل قذر قتل السوريين

احا..كلامي واضح من الاول 😉

أنا اعرف ان أرضك محتلة أيضا من الصهاينه ..علم أولادك ان المجوس والصهاينة هم أخطر أعدائنا

نصر الله اهل السوريا الشرفاء على السفاح بشار والنظام الإيراني وكل قذر قتل السوريين

آمين لكن لازم تعرف النسبة في العداء انها مختلفة مش كلها واحد

آمين لكن لازم تعرف النسبة في العداء انها مختلفة مش كلها واحد
انا متفقك معك ان عداء أهل سوريا الآن متجه كله لإيران هذا طبيعي..والفلسطيين الآن عدائهم كله متجه للصهاينه.

ستعود سوريا أفضل من الأول أخي إن شاء الله ..حفظكم الله من كل مكروه

انا متفقك معك ان عداء أهل سوريا الآن متجه كله لإيران هذا طبيعي..والفلسطيين الآن عدائهم كله متجه للصهاينه.

ستعود سوريا أفضل من الأول أخي إن شاء الله ..حفظكم الله من كل مكروه

شوف ازاي يتكلم عن ايران وكأنك عايز تبرر للصهاينة 😟

أضف أوكرانيا للقائمة رغم الدمار الحاصل وعدد القتلى والأسرى الخ ...تلاقيهم يدعمون الأوكران ضد الغزو الروسي .

لكن الفلسطيني لازم يرضخ وينبطح

اعلم انهم يدعمون الأوكران وهم على حق في هذه النقطة وايضا هم على حق في موضوع سوريا..ونتفق معهم في قضية سوريا بقوة.

لكن الله يهديهم كارهين فصائل غزة ويتمنون هزيمتهم..هوه في اعتقاده ان نصر اليهود عليهم نصر للإسلام!! ..

شوف ازاي يتكلم عن ايران وكأنك عايز تبرر للصهاينة 😟

هتقعد تلف وتدور ليه..انت قاعد تقول للناس تآمن لأهل الكتاب ولا تآمن لإيراني.. قلتلك حتى اللي تقصدهم (انهم أهل كتاب)😉 انهم آمنيين لنا اجرموا في حق المسلمين..يزعلك كلامي؟

هتقعد تلف وتدور ليه..انت قاعد تقول للناس تآمن لأهل الكتاب ولا تآمن لإيراني.. قلتلك حتى اللي تقصدهم (انهم أهل كتاب)😉 انهم آمنيين لنا اجرموا في حق المسلمين..يزعلك كلامي؟

بعضهم اه أمن له اكثر من النظام الايراني . ثانيا انت قلت نفس كلامي يعني انت برضوا بتبرر حسب فهومك لي

بعضهم اه أمن له اكثر من النظام الايراني . ثانيا انت قلت نفس كلامي يعني انت برضوا بتبرر حسب فهومك لي

انت قاعد تلف وتدور بس..

لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا

في كل احتكاك لهم مع المسلمين ظهر حقدهم..

اما الروافض والنظام الإيراني متفقين عليه ومش هكتبلك بعضهم طيب

انت قاعد تلف وتدور بس..

لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا

في كل احتكاك لهم مع المسلمين ظهر حقدهم..

اما الروافض والنظام الإيراني متفقين عليه ومش هكتبلك بعضهم طيب

انت مركز على ولاد الوسخة معي في الكيان !! هههههههه . ومين انكر حقدهم وكرهم وكلامي واضح النظام الايراني كبرتها عشان تشوفها

عودة
أعلى