الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 155 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 124 44.4%

• مجموع المصوتين
    279
كله من اجل ايران

الان المفاوضات بين امريكا واسرائيل وايران

هذا هو الهدف

الاعلام العبري

الحدث لا يزال مستمر.

وارقام القتلي والجرحي تتصاعد

الحدث برفح الذي ابلغ الجيش امس القيادة السياسية بأن لواء رفح تم ابادته :cool:

التعديل الأخير:
تصريح غير مسبوق .. الرئيس الإسرائيلي هرتسوغ: يجب إزاحة الكاهانية من الحكومة (في إشارة لبن غفير وسموتريتش)

فرض حظر نشر من الرقيب العسكري علي مايحدث في رفح وابلاغ كل المواقع منها حشدوت

اعلم انهم كفار ومشركين الخ . لا اتحدث عن شعوب لان فيهم الصالح والطالح . اعرف كويتي يلف العالم ويتجول اخذ الاذن من دخول ايران يوم دخل حطوه بالسجن الانفرادي وتعامل سيئ بحجة انه جاسوس وطلع براءة بعد مدة طويلة بالسجن الانفرادي والتعامل السيئ مع انهم اعطوه اذن
تخيل انا المسلم اشعر ان دخولي عند الصهاينة والنظام الصهيوني بيكون نسبة الامان فيهم اكثر من النظام الايراني اللي ممكن يدخلك البلد ويسوي عليك فلم عشان يسوي دعاية لشعبة الغلبان والمحكوم بالحديد

انت ساحب النقاش كله على ايران فقط وكإنك تريد صرف النظر عن إسرائيل وتختذل الحوار بس في أضرار إيران... الملايين يدخلون إيران الرافضية للسياحة سنويا.

انا بالكويت واعلم كم الزيارات الكبير لإيران حتى من أهل السنه لزراعة الشعر والأسنان 😂😂..ومنهم من يسافر تركيا الاخوانية ايضا 😀

لا خلاف على إن النظام الإيراني قذر .. لكن قلت لك ..يمكنك دخول أي دولة بالعالم وتخرج منها سالما..لكن تقاس الأمور في النزاعات والحروب يظهر حقدهم..انت سوري قاعد تكلمنا عن بشاعة الإيرانيين ونصدقك القول وندعمكم ضدهم.

كذلك الأشقاء بفلسطين يعانون من اليهود سواء جيش وشرطة ومستوطنيين منذ ٧٥ سنه وحتى يومنا هذا..

تحياتي لك.

انتهت الحرب بتدمير ٩٠٪ من غزة وتشريد كامل اهلها وقتل ٤٠الف واكثر من ١٠٠ الف جريح مع تدمير كامل البنية التحتية والادهى والامر ولا هدف من اهداف حماس المعلنة للحرب تحقق!!

هذا مصير كل من تحكمه. مليشيا تتلقى اوامرها من الخارج!

40 الف شهيد
قتلانا بالجنه وقتلاهم بالنار صحصح شوي

اذا كان الدفاع عن الارض والعرض ومعارك التحرير لا يجب ان تتم لان العدو يقتل المدنين ويدمر البنى التحتيه لما قامت اي حرب بالعالم ولما تحررت اي دوله من احتلالها ، الصهاينه يوم كانو ينفذون عمليات اغتيال وقصف وعمليات بالضفه قبل ٧ اكتوبر بفتره بسيطه كنتم تضحكون على حماس وانها لا تقوم بالرد على ضربات الصهاينه ويوم دعسوهم في ٧ اكتوبر اشتغلتو مناحه

اما سالفه الاوامر من الخارج حتى الامريكان قالو بعدم علم ايران ب ٧ اكتوبر ، واهم فصيل في غزة موالي لايران سرايا القدس لم تشارك في عمليه ٧ اكتوبر لانهم لم يكونو على علم بها بل اعلنى دخول عمليه طوفان الاقصى فيما بعد

الخلاصه المعارك والحروب لن تتوقف في فلسطين فهي ارض الرباط ، وتاريخيا اللي مثلك يصنفون مطيه للمحتل لان مهمه المطيه دايم تسفيه الجهاد والمقاومه بنفس اسلوبك لترسيخ الخضوع والاستسلام لصالح المحتلين بحجج واهيه

لو اسقطنا الوضع الفلسطيني علينا راح تكون انت الهارب اللي يشرب شاي في اوربا ويسب في جهادنا ويطبل لصهاينه

الاعلام العبري

الحدث لا يزال مستمر.

وارقام القتلي والجرحي تتصاعد

الحدث برفح الذي ابلغ الجيش امس القيادة السياسية بأن لواء رفح تم ابادته :cool:

تحديث لحشدوت

ارتفاع القتلي الي جنديين بخلاف 11 اصابة بدرجات متفاوتة منها اصابات حرجة

انتهت الحرب بتدمير ٩٠٪ من غزة وتشريد كامل اهلها وقتل ٤٠الف واكثر من ١٠٠ الف جريح مع تدمير كامل البنية التحتية والادهى والامر ولا هدف من اهداف حماس المعلنة للحرب تحقق!!

هذا مصير كل من تحكمه. مليشيا تتلقى اوامرها من الخارج!

الثورة السورية قتل نصف مليون ومن قتلهم بشار وميلشيات ايران ✅
حرب غزة قتل ٤٠ ألف شهيد ومن قتلهم حماس وليس الصهاينه ❌😉

الفلسطينيين يحاربون اوسخ كيان غاصب وانت تستشهد بجرائم الإحتلال لتهزم إخوانك المسلمين!

انت لو عاصرت المقاومة الحزائرية لكنت وقفت ضدها !

لو ان اليهود هم المحاصرين في غزة وأرضهم محتله من قبل الفلسطينيين لكتبتم انت عنهم قصص عظيمة في الصمود والمقاومة من أجل قضيتهم.

ترحم على المسلمين وادعو لهم بالنصر وراجع دينك وتاريخك وستعلم ان المسلمين فقدوا الملايين في محاربة الإستعمار..

الفلسطينيين يحاربون اوسخ كيان غاصب وانت تستشهد بجرائم الإحتلال لتهزم إخوانك المسلمين!

لو ان اليهود هم المحاصرين في غزة وأرضهم محتله من قبل الفلسطينيين لكتبتم انت عنهم قصص عظيمة في الصمود والمقاومة من أجل قضيتهم.

ترحم على المسلمين وادعو لهم بالنصر وراجع دينك وتاريخك وستعلم ان المسلمين فقدوا الملايين في محاربة الإستعمار..
هيجي دلوقتي يقولك الجزائر غير غزه و بعد كده هيخش يجيب سيره مصر و الاسطوانه هتشتغل كالعاده و اللف و الدوران

انت ساحب النقاش كله على ايران فقط وكإنك تريد صرف النظر عن إسرائيل وتختذل الحوار بس في أضرار إيران... الملايين يدخلون إيران الرافضية للسياحة سنويا.

انا بالكويت واعلم كم الزيارات الكبير لإيران حتى من أهل السنه لزراعة الشعر والأسنان 😂😂..ومنهم من يسافر تركيا الاخوانية ايضا 😀

لا خلاف على إن النظام الإيراني قذر .. لكن قلت لك ..يمكنك دخول أي دولة بالعالم وتخرج منها سالما..لكن تقاس الأمور في النزاعات والحروب يظهر حقدهم..انت سوري قاعد تكلمنا عن بشاعة الإيرانيين ونصدقك القول وندعمكم ضدهم.

كذلك الأشقاء بفلسطين يعانون من اليهود سواء جيش وشرطة ومستوطنيين منذ ٧٥ سنه وحتى يومنا هذا..

تحياتي لك.

كلامنا بالاول عن ايران مع العضو انت دخلت عررض وطلبت توضيح و انا وضحت الكلام عن ايران لان الموضوع عن ايران في النقاش
ترجع تقول كانك تريد صرف النظر عن اسرائيل بلاش الاسلوب هذا وكأنك تعرف النوايا

أضف أوكرانيا للقائمة رغم الدمار الحاصل وعدد القتلى والأسرى الخ ...تلاقيهم يدعمون الأوكران ضد الغزو الروسي .

لكن الفلسطيني لازم يرضخ وينبطح

كلامنا بالاول عن ايران مع العضو انت دخلت عررض وطلبت توضيح و انا وضحت الكلام عن ايران لان الموضوع عن ايران في النقاش
ترجع تقول كانك تريد صرف النظر عن اسرائيل بلاش الاسلوب هذا وكأنك تعرف النوايا

انا قلت متفق معك في كلام إيران وطلبت توضيح تأمن لأهل الكتاب ولا تأمن لهم..فقلت هل تقصد الصهاينه؟

قلتلي اتكلم عن اليهود..قلت لك هم ايضا أشد عداءاً وكفراً للمسلمين..

لن تجدني أبرر للصهاينه او اجمل صورتهم..

شكرا لك اخي

انا قلت متفق معك في كلام إيران وطلبت توضيح تأمن لأهل الكتاب ولا تأمن لهم..فقلت هل تقصد الصهاينه؟

قلتلي اتكلم عن اليهود..قلت لك هم ايضا أشد عداءاً وكفراً للمسلمين..

لن تجدني أبرر للصهاينه او اجمل صورتهم..

شكرا لك اخي

احا طيب اسالني عن اسرائيل من الاول :ROFLMAO: وانا اتكلم عن شي انت لا تعرفه ايران دم ضروسها العرب ودم ضروسنا هم

عودة
أعلى