الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 153 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 122 44.4%

• مجموع المصوتين
    275
🔹#عاجل سفارة امريكا في بيروت تصدر تحذير لاعلى درجة لمنع السفر الى لبنان..

أجدع ناس الحوثيين وإحنا معاهم وهم إخوتنا
لا مش اخواتك، ساعدوك نوعا ما لهم الشكر لكن يا أخ عبد القادر لا تآخي من يبغض أصحاب رسول الله، من قتل أطفال تعز، من أفسد على الناس دينهم وادخل اللطم والشرك بالله الي أرض اليمن

اغتيال قائد القوات الجويه الايرانيه في دمشق

هو قادة الجيش الايراني ساكنين بسوريا،، الإيجارات رخيصه هناك مثلا؟

اغتيال قائد القوات الجويه الايرانيه في دمشق

هو قادة الجيش الايراني ساكنين بسوريا،، الإيجارات رخيصه هناك مثلا؟

unconfirmed reports
تقارير غير مؤكدة بهذا الامر ، ولو حصل فعلا هنعرف لانه صعب إخفاء موت قيادة كبيرة.

منذ الانسحاب من خانيونس والصهاينه يصعدون مع محور ايران

كقوات علي الارض لم يعد لديهم جديد بسبب ان سلاح المدرعات والمشاة ضعف بشكل كبير وليس لديهم سوي سلاح الجو الهجومي للردع الان واليد الطولي للكيان

وهذا مالا يفيد مع حماس 😄

بعيد عن سياسة الاغتيالات للقادة من سلاح الجو لكن حماس تتحرك من خلال الانفاق جيدا مع وقف الهجوم البري وتبني من جديد ما تم هدمه عسكريا لانه مع الهجوم البري تتكشف الانفاق ولكن تزيد خسائرهم لان سلاح الجو لا تأثير له علي الانفاق وذلك يفعل تلقائيا سلاح المدفية والصواريخ لدي القسام

ووقف مع الحوثي
المرحوم كانت الوزنيه عنده مضروبه
ولم يدعم السوريين يالسلاح او المال
كم صوره مع العلم ليست مبرر

للتوضيح أخي الكريم حماس ماعندها شيء اصلا تدعم بيه 😄.. حماس هي من تطلب الدعم كيف هي تدعم السوريين بالسلاح؟

حماس كل اللي قدمته للمحور وبناء على طلب إيران كلام شكر وعندك العزاء اللي اتعمل..

هذا التصرف الذي حدث تم انكاره من قبلنا وفي من غزة من مزق صورة سليماني.. لا أعتقد ان هذا الامر يستدعي ان نجعلهم خوارج من الدين ونشمت فيهم.. 😊

حماس لم تجد من يسلحها واعتمدت على تهريب ذخائر من الجيش الليبي بعد سقوط القذافي حتى سلاح المسيرات البدائي جدا كان بجهود ذاتية من بعض المهندسين ومنهم مهندس تونسي.

حماس ماقدمت شيء لمحور المماتعه ولكن هي حاولت أن تأخذ منهم سلاح وإيران لم تقدم لها الإ الفتات من ضمنها تقنية تطوير بعض الصواريخ التي تصمع محليا..وتجبرهم إيران على تقديم الشكر والعرفان من تجل تحسين صورتها..

وما اعتقد اخي تقولي حماس تبيع القضية ولا تقاوم عشان نظهر انها كويسه..هي تقاوم الصهاينه ولا تحارب العرب

تحياتي لك

هل يلاحظ أحد ان الجيش لم يعلق على اغتيال هنيه حتى الآن ولم يتفاخر كالمعتاد كما حدث مع العاروري؟؟؟؟
فقط نتنياهو من أعلن وتفاخر

اخي الكريم الداخل الإسرائيلي يغلي منذ مدة.. يريدون إتمام الصفقة وإنهاء الحرب ويضغطون من خلال المظاهرات..

وفي انتقادات كثيرة لنتنياهو بخصوص تصرفات ابنه وابناء اليهود يقتلون في غزة

هخاف من ايه انتم اللي مزودينها، الرجل مات هو وأهله وانتم شمتانين مع انهم اخوانكم في الدين والعروبه حتى لو كانوا على خطأ
انا صراحة ما اخفيك اني مبسوط من هلاكه وكنت ادعي الله ان يكون من اهل النار جزاء للي سواه بأهل فلسطين، لكن الحين بعد نفوقه فماراح ادعي عليه خلاص كده كفايه :giggle:

يجب على مقاومة إعتماد على نفسها من الان وصاعدا و استعمال ما في أيديهم بكفائة عالية ونقل العملياتهم الى هجوم يومي على جميع الجنود موجودين بالقطاع وقتلهم ليلا ونهارا
لم يعتمدوا على احد اصلا وكل مايمتلكون يتم استعماله بأكبر كفائة ممكنة

انا صراحة ما اخفيك اني مبسوط من هلاكه وكنت ادعي الله ان يكون من اهل النار جزاء للي سواه بأهل فلسطين، لكن الحين بعد نفوقه فماراح ادعي عليه خلاص كده كفايه :giggle:

يا معلم قيادات حماس شكرت محور المماتعه وهذا متفقين عليه وانكرنا ذلك ...ايه موضوع قصة اللي سواه بأهل فلسطين.. يعني مش الصهاينة اللي نكّلوا وقتلوا أهل فلسطين؟ هنيه وصحابه..صحيح؟ 😄

عاما نسأل الله لك بمثل ما دعوته على مسلمين غزة.. سواء بالخير او الشر

انتحار جندي كالعادة ولكن الانتحار اصبح امر مقلق لدي القيادة لذلك غيرو الرواية الي خرج طلقة بالخطأ من سلاحه

الخبر اعرفه منذ ساعات وكان مصاب اصابة حرجة ولم اضعه قبل التأكد من الوفاة

هذا خامس حالة انتحار هذا الشهر للجنود العائدين من غزة

عودة
أعلى