الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 148 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 118 44.4%

• مجموع المصوتين
    266
عاجل | القسام: مجاهدونا فجروا جيبين عسكريين بعبوة أرضية وقذيفة الياسين قرب برج مكة ودوار الأمين محمد بتل الهوى

كتائب القسام: اشتبكنا مع قوة إسرائيلية راجلة قوامها 8 جنود من المسافة صفر وفجرنا عبوة مضادة للأفراد في قوة النجدة وأوقعناهم جميعاً بين قتيل وجريح في حي تل الهوا في مدينة غزة​

عاجل | القسام: مجاهدونا فجروا جيبين عسكريين بعبوة أرضية وقذيفة الياسين قرب برج مكة ودوار الأمين محمد بتل الهوى

مراسلة ريشت كان:

المنشور الأول: خلافاً لادعاء نتنياهو – وافقت إسرائيل على انسحاب كامل لجميع قواتها من قطاع غزة بأكمله في المرحلة الثانية من الصفقة

والله اصبحت حالتكم مضحكة أمام كل العرب، تدعون انكم انتم فقط من يعرف ويفهم وباقي العرب لاشيئ،، قال ايش قال تم التلاعب بالوعي العربي، يا عبقري بل قل إن الوعي العربي صحى من الغفلة التي كان فيها وأيقن ان ما أخذ بالقوة لن يسترد الا بالقوة، وأن استعمال السياسة مع قتلة الأنبياء لن يجدي نفعا
طب لديا سؤال، بغض النظر عن قولكم ان سبب دمار غزة هي حماس كما تزعمون،ألا يعتبر ماتقوم به حماس جهاد من اجل تحرير اراضيها؟ الا يعتبر قتال من استباح ارضك وعرضك جهاد في سبيل الله؟
يعني قاعدين تسبون المجاهدين وتلعنونهم وتشمتون في من وعدهم الله جنة الخلود، قلي ما الفرق بينكم وبين من يسب الصحابة؟؟؟؟
والله لا شيئ
واذا كنت ستقول لي أن حماس تحارب من اجل إيران فلا تقتبس لي رجاءا

نفس 10 الاف واحد مثلك بنفس الكلام واجه الرجال في الفيديو ورد عليه عسكريا واترك الهجوم

لماذا هذه المشاركة أخي؟

ننحاز في صف الصهاينة حتى نكون في نظرك إناس ذو وعي؟ 😄

تظن بعنادك هذا أنك تخدم دينك مثلا..؟

المعركة ليست فيها إلا طرفين مسلم وصهيوني ..لا تقنعني انه يجب ان نكون على الحياد ❌️ لأن هذا مخالف للدين..تنظرون لهم وكإنهم خوارج كفار وعندكم تمني خفي ان الصهاينة ينتصرون في هذه المعركة

دعني ندخل للتحدي الأهم 👇

عندك شعور بالفرحة بهذا الفيديو..واضح انك بتنصر المسلمين فعلا

نعود للتحدي:

أولا خبراء التسليح كانوا يقيسون جودة الصواريخ الموجهه المضادة للدروع بنتائجها مع الدروع الإسرائيلية الأكثر حماية وتدريعاً..وفصائل غزة اتضح إنها لا تملك الإ عدد بسيط جدا جدا ومن الاجيال القديمة

فما بالك انك تتحدا هنا على كفائة قذائف rpg أعادوا تطويرها بسبب ظروفهم وعدم تملكهم للسلاح الجيد ..

ممكن تجد دبابة روسية t-90 مثلا تتحمل ضربة rpg..لكن الغير طبيعي ان تجد خسائر بالدروع الإسرائيلية بسبب هذه القذائف!!

الطبيعي ان الميركافا تتحمل ضربة وضربتين واكثر من ذلك بسبب ضعف هذه القذائف مقارنة بالصواريخ الموجهه..لكن الغير طبيعي ان
تجد قتلى واصابات نتيجة هذه الضربات!
!

والأغرب ان الفصائل كانت تكتفي بقذيفة واحدة وإعادة التموضع منعا للرصد..عمليات قليلة اللى استخدموا فيها أكثر من قذيفة لهدف واحد

ممكن تترجم ما ذكرته صحيفة معاريف هنا..أفضل من انك تستشهد بفيديو لضربة من الضربات..

نريد معرفة ماذا حل بالدروع الإسرائيلية طالما انت خبير عسكر

ومعنا الاخ أنور خبير ايضا @anwaralsharrad

أنتظر ترجمة ماذكرته الصحيفة العبرية

بحترمك لان على الاقل رديت برد عسكري بعض الشيء انا لست فرح بالنسبة لي ما اطقع من اسرائيل الا فتح وحماس انا اتكلم الهجوم غوغاء فقط لغرض الهجوم هذا فلسطيني ويتحدث بفيديو واضح ووضع ادله رد على ادلته نقطة نقطة ومو الهجوم عليه من الهجوم على اي موضوع يخص حماس اتوقع قطر تشتري ب 100 دولار 10 اشخاص للرد والبقية غوغاء تقليد اعمى هجوم لاجل الهجوم فقط مثل الحوثي يحارب امريكا واسرائيل واليوم الامم المتحدة بضغط امريكي تحاول بوقف نقل البنوك الى الحكومة اليمنية لا تسلمون عقولكم للغير

[IMPORTANT][/IMPORTANT]
نفس 10 الاف واحد مثلك بنفس الكلام واجه الرجال في الفيديو ورد عليه عسكريا واترك الهجوم
ارجع لورة شو بالموضوع ستجد تم الرد عليه مرتين انت ثالث شخص ينشر ذات الفيديو السخيف شوية معلومات عسكرية يعرف انه مجرد مغرض و 'بينه وبين الثقافة العسكرية بلاد '

هذا الفيديو اشتكت عليه قناة الجزيرة و حذف من اليوتيوب لانه تضمن مشهد منقول عن القناة مدته فقط 20 ثانية

الجزيرة تمر باصعب ايامها ماتعرف ترصي قطر ولا تستمر في تطبيل لحماس 🤣🤣🤣🤣🤣

قناة الدوري 🤣🤣🤣🤣

جايب فضايح الجزيرة علني صوت وصورة استضافو عريقات 2011 وقال لهم عريقات رئيسكم امريكي من السي اي ايه انكر الاخونجي وعصب وبعد سنوات مستضيفين الامريكي من السي اي ايه الي قال عنه عريقات ومعلنين انه رئيس مدير مدري ايش بالجزيرة ههههه المشكلة غسل ادمغتهم غسيل

[IMPORTANT][/IMPORTANT]

ارجع لورة شو بالموضوع ستجد تم الرد عليه مرتين انت ثالث شخص ينشر ذات الفيديو السخيف شوية معلومات عسكرية يعرف انه مجرد مغرض و 'بينه وبين الثقافة العسكرية بلاد '

والله انا كل هل الموضوع اشوف اي شخص يخالف حماس او ضد حماس تهاجمونه هناك مقاطع كثير لاهل غزة يشتكون من حماس ايضا تهاجمون والاغرب منه ولا واحد فيكم داخل غزة يا مرتزقة يا عملاء يا جواسيس يا مغرر بهم ومغسول ادمغتهم

والله انا كل هل الموضوع اشوف اي شخص يخالف حماس او ضد حماس تهاجمونه هناك مقاطع كثير لاهل غزة يشتكون من حماس ايضا تهاجمون والاغرب منه ولا واحد فيكم داخل غزة يا مرتزقة يا عملاء يا جواسيس يا مغرر بهم ومغسول ادمغتهم
كيف اهم غزة ضد حماس
لو كانو ضد حماس لحصل في غزة ماحصل في العراق صدام حسين لما سقط بسبب كره بعض الشعب وتعاونهم له
لذلك الامور التي تقولنها من وحي الخيال وتخاريف من المخابرات الصهيونية الي تهبد في اي كلام
9 اشهر وشعب الغزاوي رافض لاي مقترح ينهي او يبعد حماس عن غزة وبالعكس الالاف ينضمون لها

بحترمك لان على الاقل رديت برد عسكري بعض الشيء انا لست فرح بالنسبة لي ما اطقع من اسرائيل الا فتح وحماس انا اتكلم الهجوم غوغاء فقط لغرض الهجوم هذا فلسطيني ويتحدث بفيديو واضح ووضع ادله رد على ادلته نقطة نقطة ومو الهجوم عليه من الهجوم على اي موضوع يخص حماس اتوقع قطر تشتري ب 100 دولار 10 اشخاص للرد والبقية غوغاء تقليد اعمى هجوم لاجل الهجوم فقط مثل الحوثي يحارب امريكا واسرائيل واليوم الامم المتحدة بضغط امريكي تحاول بوقف نقل البنوك الى الحكومة اليمنية لا تسلمون عقولكم للغير

وأنا بحبكم وبحترمكم ولا أرضى بالضرر لكم وكنت في صفكم ضد الحوثيين ورب الكعبه رغم عدم مشاركتي هنا..وكنت أدعوا لكم بالنصر لأني من أهل السنه..كذلك لا أرضى الضرر لإخواني مسلمين غزة

فأننتم إخواني وهم إخواني..وأتمنى لكم الخير..

قطر لا تشتري عضويات هنا 😄

قطر عندها الجزيرة وأحمد الله إن الجزيرة وجهت سهامها نحو الصهاينة بعد ان كانت تضرب فينا ..

في فلسطينين انصار فتح يهاجمون حماس وهذا معروف

وأنا بحبكم وبحترمكم ولا أرضى بالضرر لكم وكنت في صفكم ضد الحوثيين ورب الكعبه رغم عدم مشاركتي هنا..وكنت أدعوا لكم بالنصر لأني من أهل السنه..كذلك لا أرضى الضرر لإخواني مسلمين غزة

فأننتم إخواني وهم إخواني..وأتمنى لكم الخير..

قطر لا تشتري عضويات هنا 😄

قطر عندها الجزيرة وأحمد الله إن الجزيرة وجهت سهامها نحو الصهاينة بعد ان كانت تضرب فينا ..

في فلسطينين انصار فتح يهاجمون حماس وهذا معروف

الاقربون اولى من المعروف هم فلسطين وحماس فلسطين اذا يجب ان نكون منصفين بينهم لاجل القضية ولا نهاجم طرف ضد طرف اما بالنسبة للشراء انا استطيع شراء كم عضوية قطر لديها برنامج اسمه قطر الاعلامية وهي لمواقع التواصل الاجتماعي من ضمنها المنتديات وطبعا تتبع الفلك الايراني الاخواني اليساري الامريكي

ما الي علاقة بغيري

تكتيك المقاومين واضح اضري وانسحب بعد اكتشاف موقعك قبل ان تضربك المسيرات المنتشرة او قوة صهيونية اخرى مرافقة

لذا يتوقف التصوير مع انسحاب المنفذ لحظة اطلاق المقذوف
لذا في حالات المصور منفصلة نرى الهدف حتى يحترق

كيف اهم غزة ضد حماس
لو كانو ضد حماس لحصل في غزة ماحصل في العراق صدام حسين لما سقط بسبب كره بعض الشعب وتعاونهم له
لذلك الامور التي تقولنها من وحي الخيال وتخاريف من المخابرات الصهيونية الي تهبد في اي كلام
9 اشهر وشعب الغزاوي رافض لاي مقترح ينهي او يبعد حماس عن غزة وبالعكس الالاف ينضمون لها
يا كثرهم بس انتم ما تشوفون والي يضحك اكثر شي ان كل من يحاول الهجوم على اي وقائع كلهم خارج غزة ومن دول اخرى وبعضهم في اوروبا ويهايط خلف الشاشات

الاقربون اولى من المعروف هم فلسطين وحماس فلسطين اذا يجب ان نكون منصفين بينهم لاجل القضية ولا نهاجم طرف ضد طرف اما بالنسبة للشراء انا استطيع شراء كم عضوية قطر لديها برنامج اسمه قطر الاعلامية وهي لمواقع التواصل الاجتماعي من ضمنها المنتديات وطبعا تتبع الفلك الايراني الاخواني اليساري الامريكي
بصراحه اللعنه علي الي انت بتقول عليهم دول كلهم زائد الخونه العرب و المنبطحين

عودة
أعلى