الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 145 55.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 115 44.2%

• مجموع المصوتين
    260
نيويورك تايمز عن مسؤولين:
كبار جنرالات "إسرائيل" يريدون بدء وقف إطلاق النار في غزة حتى لو أدى ذلك لبقاء حماس

🔥 🔥 🔥 🔥

اتمنى هذا طبعا وانا مع شعب فلسطين ومقاومته لكن انا لا اعتقد ان اسرائيل والاهم منها هم الغرب والامريكان لا يلتفتوا الى نتائج ان تخرج اسرائيل منهزمه والتى اوردتها انت فى تعليقك
الغرب واميركا وانا قدمتهم على اليهود انفسهم لانهم اصحاب المشروع الصهيونى فى تلك المنطقه لن يتنازلوا بسهولة عن هذا الكيان الذى يخدم مصالحهم وشكل المشروع الصهيونى الايدلوجيا الحاكمه لدعمه وكذلك التغليف الدينى الذى يمثل الوقود الدافع لاستمرار الفكره وبقائها حتى لو استخدموا كل انواع الاجرام
نامل من الله ان ينتهى الامر على خير ونثق فى نصر الله​
كرد على كلامك هذا وفي رد لأحد رؤساء الصين في القرن الماضي وعندما سؤل عن رأيه في الثورة الفرنسية فرد قائلاً بدهاء يعي به جيداً معنى هذا السؤال بالنسبة لبلده و قال : لم يحن الوقت بعد للحكم عليها . !!!!!

وكما الثورات أيضاً نحكم عليها بكيف تنتهي وليس كيف تبداً . !!!!!

والمشروع الصهيوني في هذه الأرض المباركة بلغ ذروته في عهد نتنياهو وعجلة التاريخ التي قامت عملية طوفان الأقصى بترميزها في هذه الذروة أكدت بأن الكيان قابل للزوال ولذلك لن يوقف حركة التاريخ لا الغرب ولا أمريكا ولا أي أحد آخر ولو حتى أخذ ذلك من الزمن المزيد والمزيد علاوة على الوضع الدولي والتاريخي الحالي الذي يؤكد على أفول الغرب وإنحداره

كرد على كلامك هذا وفي رد لأحد رؤساء الصين في القرن الماضي وعندما سؤل عن رأيه في الثورة الفرنسية فرد قائلاً بدهاء يعي به جيداً معنى هذا السؤال بالنسبة لبلده و قال : لم يحن الوقت بعد للحكم عليها . !!!!!

وكما الثورات أيضاً نحكم عليها بكيف تنتهي وليس كيف تبداً . !!!!!

والمشروع الصهيوني في هذه الأرض المباركة بلغ ذروته في عهد نتنياهو وعجلة التاريخ التي قامت عملية طوفان الأقصى بترميزها في هذه الذروة أكدت بأن الكيان قابل للزوال ولذلك لن يوقف حركة التاريخ لا الغرب ولا أمريكا ولا أي أحد آخر ولو حتى أخذ ذلك من الزمن المزيد والمزيد علاوة على الوضع الدولي والتاريخي الحالي الذي يؤكد على أفول الغرب وإنحداره
اعتقد انك مافهمتش ما اقصد تحديدا انا تحدثت ان الامر لم ينتهى بعد وان هناك تكلفه كبيره ستقدم سواء دلوقتى او فى المستقبل طالما ظل اليهود على قيد الحياه
انا اؤمن بنهاية اليهود لانى مسلم وهذا امر من مسلمات المسلمين لكن فى نهاية الزمان والله اعلم بتوقيته

مطلوب المصدر ويرجى فتح موضوع له ليتم مناقشته
وده كمان مصدر لتحميل الكتاب لمن اراد
اعتقد ان الايدلوجية اللى فيه فى اطار نفس القضيه الفلسطينيه بشكل عام ولايتجزأ عن الصراع المرحلى الان لذا اوردته فى هذا الموضوع

اعتقد انك مافهمتش ما اقصد تحديدا انا تحدثت ان الامر لم ينتهى بعد وان هناك تكلفه كبيره ستقدم سواء دلوقتى او فى المستقبل طالما ظل اليهود على قيد الحياه
انا اؤمن بنهاية اليهود لانى مسلم وهذا امر من مسلمات المسلمين لكن فى نهاية الزمان والله اعلم بتوقيته​
وهذا شيء نؤمن به جميعاً وأنا تكلمت عن عامل الزمن والذي لا نستطيع معرفة توقيته فربما خلال عام أو خلال قرن ولكن في آخر الأمر النهاية محتمة

الله أكبر الله أكبر

بيان لكتائب القسام

تمكن مجاهدو القسام من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح

🔥 🔥 🔥 🔥 🔥

وزير المالية سموتريتش:

"لقد سقطنا تماما على رؤوسنا. نحن نعيد إعمار غزة بأيدينا. سيدي رئيس الوزراء، أوقف هذا الغباء. هذه المرة سيكون من المستحيل القول بأننا لم نعرف كما حدث مع إطلاق سراح رئيس مقر الإرهاب في الشفاء أمس".​

وزير المالية سموتريتش:

"لقد سقطنا تماما على رؤوسنا. نحن نعيد إعمار غزة بأيدينا. سيدي رئيس الوزراء، أوقف هذا الغباء. هذه المرة سيكون من المستحيل القول بأننا لم نعرف كما حدث مع إطلاق سراح رئيس مقر الإرهاب في الشفاء أمس".​

اليمين يعوي وفي حالة من الجنون لأنهم يعلمون ان الحرب علي شفا ان تنتهي ونتن ياهو كما قلت بالامس يبدو انه مع قرار وقف الحرب حاليا واقترب خطوة خطوة​

نيويورك تايمز عن مسؤولين إسرائيليين:

الجيش يخشى من حرب أبدية تتآكل فيها طاقاته وذخائره تدريجيا

نيويورك تايمز عن مستشار الأمن القومي الإسرائيلي السابق:
الجيش يدعم بالكامل صفقة الرهائن ووقف إطلاق النار​

اليمين يعوي وفي حالة من الجنون لأنهم يعلمون ان الحرب علي شفا ان تنتهي ونتن ياهو كما قلت بالامس يبدو انه مع قرار وقف الحرب حاليا واقترب خطوة خطوة​
ازاى الحرب هتنتهى وهما بنفسهم اعلنوا عدم انسحاب كامل من غزه وبيعملوا محور موازى لمحور فيلادلفيا كل الامر هينسحبوا من العمق لحدود القرى والمدن الاستراتيجيه فى القطاع ومحاولة تثبيت قطاع غزه على امل الحل لتوجيه الحرب الى الشمال وهل بعد مبدأ وحدة الساحات ستتوقف المقاومه اثناء الحرب على جنوب لبنان فى اطار صفقة ما انا لا اعتقد هذا

هآرتس:

نتنياهو وغالانت وهاليفي أقروا المرحلة الثالثة بعد مشاورة أمنية، وستكون بطريقة "جز العشب" من خلال غارات أكثر تركيزا وأهمية.
الصهاينة يستغبون شعبهم بإطلاق تسميات على خيباتهم في غزة، كيف تنتقل من مرحلة واحد الى مرحلة اثنين وثلاثة وانت لم تحقق اي هدف من اهدافك؟
من المفروض المرحلة واحد هي مثلا تفكيك حماس، المرحلة الثانية نزع السلاح من غزة، الثالثة تحرير جميع الأسرى وهكذا، مش تنط من مرحلة لمرحلة من دون تحقيق شيئ
اغبياء

يبدو ان كتيبة الشجاعية تضرب من جديد الان وسنسمع عن حدث أمني صعب كالعادة قريبا

يديعوت أحرونوت:

هدف إخلاء السكان من خانيونس انتهى - يبدو أن الجيش نفّذ عدة غارات جوية، ولا يسعى إلى دخول بري جديد للمدينة، وقد كان الإخلاء لحماية المدنيين فقط..​

حدوشوت بزمان يقول:

تحت بند سُمح بالنشر..
وقع إنفجار بآلية تابعة لقوات الجيش قرب ممر نتساريم ليلة أمس ولم يصاب الجنود بأي أذى، الجيش الآن يحقق بأن الجنود قد يكونوا قتلوا بعد الإنفجار بنيران صديقة أو بقذائف الهاون التي أطلقها مقاتلوا حماس.
عدد القتلى في الحدث قد يصل إلى
5

:unsure: :unsure: :unsure:

عودة
أعلى