الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 148 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 118 44.4%

  • مجموع المصوتين
    266
عاجل | عدد من الشهداء والاصابات تصل مجمع الشفاء الطبي بعد الغارات الإسرائيلية على غرب مدينة غزة.
 
صراحةً يا أخواني أنا هذا الموضوع جعلني أشك كيف لمقاتلي حماس أن يدخلوا و يقتلوا بتلك السهولة ... أخشى ما أخشاه أن تكون هذه لعبة إسرائيلية لتكون حجة لتدك غزة و تطرد ما بقي فيها من الفلسطينين هذا إن لم تقتل الجميع ... أنا لا أثق في اليهود ... شهدت الكثير من مقاطع الفيديو لحضة التوغل هناك شيء مريب ... أين إختفى جهاز الموساد أين إختفت التكنولوجيا المتطورة أين الرد السريع أين و أين و أين
قاعدة عسكرية بسيطة : إذا دخلت بكل سهولة لمنطقة عسكرية تابعة لعدوك، فإعلم أنك هو "الفأر" و أن عدوك يحظر لك فخا أكبر.
نفسها القاعدة التجارية التي تستعملها شركات فايسبوك يوتيوب تويتر: إذا قدمت لك هاته الشركات منصات تحت تصرفك و بالمجان ، إعلم أنك أنت هو "السلعة"
 
الا كان عايز الغرب يهزم روسيا فى المنتدي أظن عرفه دلوقتى ان الغرب لو هزم روسيا والصين واخرجوهم من معادلة التوازن العالمي الدول الضعيفة وأولهم العرب هيتظلمو ويتذلو
 
كلامك جميل
اولا الذين يدعمون اسريل كلهم من المتقفين
اما الشعب البسيط في الشارع عربي او امازيغي يدعم فلسطين

لكن مادا عن العرب والفلسطينيين الذين يدعمون بوليزاريو
لا يوجد مثقف ومطلع يدعم الظلم ، الوضع في غزة غير قابل للحياة البشرية والحيوانية ، قطاع مخنوق ومتروك للموت ، اي مثقف هداك الله ، تتكلم عن بعد الاف الكيلومترات ولا تعرف شيء عن ما يجري هناك
 
أغلب المغاربة الذين يدافعون عن الصهاينة بشكل كلي، من خلال خبرتي كمغربي، هم ملاحدة عموما، أو ملاحدة أمازيغ كارهين للعرب (أنا أمازيغي على فكرة)، ولديهم هواية متعلقة بالأمور الدفاعية ويجلسون هنا يكتبون ما يكون حجة عليهم أمام الله يوم القيامة.

الدفاع عن الصهاينة فقط لأن المغرب يشتري منهم اسلحة ، أو لان الدولة طبعت معهم "لأهداف محددة" هو مجرد خسة وسواد روح و نذالة، لأن الجميع لا زال يراك، أيها الملحد العربي/المستعرب عربيا ومتخلفا.
اتفق معك
 
تقول فتاة اسرائيلية إنها اكتشفت أن حماس قتلت جدتها لأن الإرهابيين أخذوا هاتف جدتها، وبثوا القتل مباشرة ونشروه على حائط الجدة على فيسبوك

 
الترجمة:

مشاهد مذهلة ودافئة من باريس حيث ظهر الشعب الإيراني للاحتجاج على حماس وإظهار الدعم لشعب إسرائيل بعد الهجوم المدمر الذي أودى بحياة أكثر من 900 شخص على يد إرهابي فلسطيني، بتمويل ودعم من جمهورية إيران الإسلامية. نحن لسنا أعداء وسننجح في جلب حقبة جديدة للصداقة بين إسرائيل وإيران!

 
الترجمة:

كان هناك إقبال كبير في السفارة الإسرائيلية في لندن. في هاي ستريت كنسينغتون، كان لا بد من فصل المتظاهرين المضادين لإسرائيل من قبل الشرطة.

من الواضح أن لدينا الآلاف من الأشخاص الذين لا يشاركوننا قيمنا.

 
الترجمة:

رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي الفريق. هرزي هاليفي للقوات على حدود غزة: "بعد بداية صعبة، نقوم بتشكيل خط الاشتباك. لقد ضربنا الكثير من الإرهابيين، أيا كان من يقترب، يقتلون. سننتهي من تنقية المنطقة، حتى لا يكون لدينا إرهابيون هنا، ونحن في نفس الوقت بالفعل في الهجوم. لدينا العديد من المهام الأخرى، يجب أن نكون أقوياء. بدأ الأمر بشكل سيء، وسينتهي بشكل سيء للغاية على الجانب الآخر."

 
عاجل | رويترز عن البنتاغون: رئيسا الأركان الأمريكي والإسرائيلي بحثا خطوات تعزيز الوضع العسكري الأمريكي بالمنطقة
 
عاجل | مراسلة #الجزيرة: استشهاد وإصابة عدد من الصحفيين إثر غارة إسرائيلية استهدفت برجا سكنيا غرب مدينة غزة
 
يقال إن طائرة عسكرية أمريكية من طراز C-17 Globemaster تهبط في إسرائيل بمساعدة عسكرية

 
عودة
أعلى